الأربعاء، 14 يوليو 2021

اخطآء المصل ضد كورونا وغباء منظمة الصحة العالمية

 يا لهول كم نحن من عصر جاهل ونكرث للجهل الموثق وتاريخ الطب ونحارب الابداع. واكبر جهات تكرس الجهل هي المنظمة العالمية العلمية مع اعترافي لها بانها قدمت الكثير من العطاء ولكنها اوقفت روح الابداع وااختراع والاكتشافات ومفاهيم الطب والعلاج والامراض المستحدثة.

للاسف ان المنظمات العلمية التي هي ارشيف لزمرة العلوم الماضية التي تعتبر مضحكة (قالوا ان السرطان عبارة عن فايروسات وتم تصحيح ذلك)( والان بين ارشيفها ان الفيروسات تسبب النزلات والانفلونزا والكورونا انه خطأ جسيم)  ولا تحمل بين اقسامها قسم الابداع والانتاج ولا ترعى بل تنساق الى تدمير روح الابداع والانتاج.



كلنا نثق في اكبر جاهل اليوم ظهر جهله بل وجب تجريم هذه المنظمة التي عيشتنا في الاعلام الكاذب والدعاية التجارية التي تؤل الى المكاسب وتبتعد حتى عن حقائق الامراض.



هذه المنظمة منظمة الصحة العالمية WHO الا الان لم تكتشف لنا علاج لكورونا على الرغم من ان علاجات كثيرة هي خلف النور بسبب عدم قدرتها على ان تتجاوز السور الذي سيجته منظمة الصحة العالمية.

 رد المركز القومي للبحوث على هذا الدواء الجديد وصمت المسئوليين؟؟
منصة حياتك تهمنا تكافحي من اجل ابراز الابداع والمبدعين رغم امكانياتها الذاتية نشكر الدكتورة بسمة محمد مصطفى



الان الباحث حبيب الله ابكر محمد احمد يقدم علاج لكورونا وهو تحت الاسوار حبيسا بل يعاني من التركيعات والبروقراطية التي صنعتها منظمات الادوية الارشفية لان في ارشفها الكسب الكسب ويضربون عرض الحائض بكل ما هو جديد بل يعتبرونه منافس لمكسبهم.




لمن يريد ان يفهم عن الدواء الجديد استبان هاربيل لكورنا وغيرها من الامراض مثل الجلاكوما والروماتويد والتهاب المفاصل والغدة الدرقية وعلاج حتى اللوكيميا والغدة الدرقية سواء فرط او خمول او سائحة وما لا يحصر عليه الاتصال بالرقم 00249961529854 او الايميل Stpone@yahoo.com 




نجد ان منظمة الصحة العالمية وكل المختبرات العلمية تبحث عن مصل لكورونا متناسية كنه كورونا والعمق الحقيقي لبعض الامراض. ان مكتشف عشبة استبان هاربيل اكتشف نوع اخر من العلاج هو التاثير في ان يصحح الجسم نفسه ؟ 


سؤال كبير لا احب ان استرسل فاني ابحث عن المتعاونون والثورينون في دنيا الطب ومفهوم الامراض من مفهوم جديد مغاير للارشفة الطبية منظمة الصحة العالمية. اوصي بفتح باب ابداع وان تكن 07% من ميزانية شركات الدواء مخصصة للابداع والاكتشافات الدوائية وعلوم الامراض.



ان البحوث عن امصال هي البحث عن وهم كما قال الباحث حبيب الله ابكر ان سبب كورونا ليس فايروس كورونا بل الجسم نفسه كما يحصل في السرطان ونلاحظ ان عشبته المركبة ذاتها تعالج ما يفوق عشرة امراض وهذا ما يدعم حديثه بان الجسم يصحح مساره.

https://www.facebook.com/StponeHerbal

https://stponeherbalmedicine.business.site/

https://youtu.be/Q_3Gfw62-Ww

https://youtu.be/xjWTpS1rU9g

https://youtu.be/n0EVwGS0wZk

https://youtu.be/w66TQRRO8kI

https://youtu.be/P2HNgfD_tOk

https://www.facebook.com/groups/YLMTU/posts/249760966105123

 




بقلم الباحث والمكتشف/ حبيب الله ابكر محمد احمد
سودان - الخرطوم
+249961529854


ليست هناك تعليقات: