السبت، 9 ديسمبر 2023

الاهرامات والكائنات الذكية الفضائية من هم؟

 اليوم اقترب من حل لغز الكائنات الفضائية واكمل تفسير من هم بنات الاهرامات من هذه الصورة اسفل تتكلم هذه القناة.. عن الاطباق الطائرة..

https://youtu.be/RWkCrI3wROc?si=g58QzgpoWW1pFyTs

وهذه صورة اسكرين شوت لما احدثته الاطباق الطائرة ويقولون انها خلفت رمزية.. يصعب حلها..




هذه ليست رمزية بل اثر الاطباق الطائرة على حقول القمح او على الارض..والدليل على ذلك انظر الى التشابه مع الصورة اسفل 

الطائية او الطاقة طاقة النور والظلام..



اكيد علماء الفيزياء ربطوا بينهم  وعلماء الرياضيات...

انا مفسر طريقة سريان الاطباق الطائرة..

تابع الفيدويو على قناتي في اليو تيوب

https://youtu.be/0AJT9XBiwc0?si=r88l85LaMu8jYNXJ

هناك فرضية في تفسيري على ان الاطباق الطائرة تسير بواسطة الطاقة الكهرومغناطيسية.

لكنها تلغي الاعتماد على تنافرها مع الجاذبية الارضية او تلغي الجاذبية الارضية اي انها لها قوتان قوة A and B

ماذا تعني تعني انها تنتجد حقل مجالى وتنتج حقل مجالي اخر الحقل المجالي اي تكون بطانة ام الحقل المجال بي فانه يتنافر من ااحقل المجالي الف.. وكان ذلك التفسير ماهوذ لماذا الاطباق الطائرة تعطل الكهرباء؟ الاجابة انها بتنتج حقل مجالي ضخم مما يجعل التيار الكهربائي  السلك السالب والموجب متساويات في فرغ الجهد اذا التيار يصبح صفرا. 

وهذا يقودنا الى ان الحقل المنتج  مترددا لان قطع خطوط القوة المغناطيسية هو الذي يولد التيار الكهربائي.

هذا السؤال منذ عام ١٩٧٦ حين نزل طبق طائر في مدينة الكويت.

من المعلومة التي كتبت بالاغريقية انا خالق كل شي في الاهرامات تدل على ان الاطباق الطائرة كائنات ارضية وقد يكن بشرا مثلنا..

امتلكوا سر التعامل مع الطاقة المجالية.. وهنا يكمن الحل لسر الكتابة  السومرية وكيف تم قطع الحجارة الضخمة في تلك الازمان وكيف تم احضار عرش بلقيس بعيدا عن الهلاويس الدينية.. 

اذا كيف هم كائنات ارضية ذات حضارة ذكية جدا.. اولا لو وضعنا فرضية بناءا على الترجمة للشفرة التي كتبت بالاغريقية  فهذا يكشفهم و يفسر انهم هم اصحاب اللغة المسمارية او الكتابة المسمارية وابعد من ذلك انهم هم من القوا الالواح على موسى. نعود ايضا نجد ان المنحوتات المصرية لم تنحتةبازميل بل بالطاقة التي يمتلكها ذو الاطباق الطائرة نجد منحوتاتهم قمة في الدقةةحتى الرموش تكاد تظهر.. ولو رجعنا لتحليل ناسا للجملة ؟ نحمل الكثير من الخير ان لم تتحسنوا فسوف تمحوا او تذهبوا.. يدل على ان كاتبها اما بشري كاذب لان مفهومه ومثله مثل مثلنا.. ام ان الاطباق الطائرة تحمل نفس المثل التي نحملها اذا هي مننا وفينا. مرحبا بهم. 

اذا من هم هم بنات الاهرامات وهم بشر او اذا رفضنا انهم بشر يمكننا ان نقل هم سكان الارض الاولوى.

لكن بشريتهم تدل من واقع الاحداث.. طيب لماذا هم في الفضاء؟

هم ليس سكان الفضاء بل هم اختاروا ان يسكنوا باطن الارض.. 

وما الاهرامات المصرية وسائر الاهرامات هي بوابات لهم للدخول والخروج الا هي بواباتهم للخروح عند الحاجة.

من هنا نجيب على سؤال اين ذهب الهنود الحمر..

كان الهنود الحمر يحملون خيرا كثيرا نفس الشفرة التي كتبت انها موجه لثقافتنا الانية وتطمئننا انهم ليس دعات قتال وحرب مثلما ان الهنود الحمر اتفقوا على ان لا يكن بينهم قتال.. اذا الهنود الحمر رجعوا الى ملكتهم التي غرقت او كانت تحت الارض والان يعودون الظهور. بفكر نحمل الكثير من الخير ياليتها تكن كذلك وان لا تكن عودتهم انتقامية من حضارتنا اليوم.

مرحبا بهم وبخيرهم الكثير.

اذا الاطباق الطائرة ليست كائنات فضائية بل بشر مثلنا. وهنا اشكر الامريكية التي قالت لي انها مهتمة بالجن  وهنا يمكن ان نقل انهم امة احبت ان تجن اي تختفي من الظهور . كما انها ارسلت صورا لاكباق الطائرة وهي تطير فوق المحيطات وقالت لا نعلم ان كانت هي من السماء ام من اسفل الارض. وسألتني سؤال لماذا الاكباق الطائرة تحوم حول المفاعلات النووية. اذا الاجابة بسيطة ترتبط بما قالته وكالة ناسا الفضائية ونتمنى ان تكن هناك وكالة ناسا للظواهر الجوفية جوف الارض ومدنها. 

ان كل الاطباق الطائرة التي تم اسقاطها تم اسقاطها عن طريق الرادار. والردار ذبذبات كهرومغناطيسية اذا المفاعلات النووية تصدر اشعاعات كهرومغناطيسية  غير بواعث نقاط مختلفة الحقل المغناطيسي للارض فانها قوة اهرى لم يضع لها اصحاب الاطباق الطائرة حساب. فانها لسب من الاسباب الكثيرة تجذبهم وتحدث  تغيرات منحنية في اتجاهها. كفعل المضبات الهوائيةللطائرات او مغناطيسية الجبال للطائرات..

وبهذا انتعى بحثي. ونكتشف منه ان تواصل الاكباق الطائرة منذ القدم مع الانسان لكن الذين تواصل معهم ظنوا انهم آلهة وهم من بنات جلدتنا وفق هذا البحث. اذا هم من القوا القوانين لموسى  عليه السلام وهم من رائهم النبي حزقيال الكاهن. وهم اداة ارشاد لنا . اذا نتسال اين ذهب نسل الانسان الاخر الذي كان رديفا مع ابانا ادم الذي تقول فيه نصادرنا العلمية انه انقرض. قد يكون هما هم او هم من نسلنا او قد يكون هم فصيل ثالث من البشرية . وهذا يقودنا الى البحث عن السلسلة الناقصة في نظرية التطور ويفسر لنا ان هذه السلسلة موجوده هناك بدلالة  السلسلة او المقابر  التي وجدت في جنوب افريقيا في مناجم جنوب افريقيا. وقد يقودنا ان الانسان كان موطنه جوف الارض وتطور.. ولا ننسى الربط بمدينة مهاجن ان لم تخن الذاكرة التي اختفت تحت الارض.. ولا ننسى مسالة الاشعة الضارة .. وموتهم الفجائي والعصور الجليدية.. ولا ننسى الملك او الاله هرومازدا..

وعلى وفق هذه التحليل سيبدع المفسرون وناخذ منحنى اخر للتفسير.

كشرا او شكرا لكم عل متابعة القراءة.

الخلاصة بنات الاهرامات امة دخلت الى جوف الارض . ايضا اذكركم بقول هتلر البيق جامب The big Jump

الباحث السوداني:

 حبيب الله ابكر محمد احمد

ليست هناك تعليقات: