الأحد، 19 مارس 2017

البهتان من النمامم يدل على براءة المنقول عنه

اصبح اخطر هدم للعقيدة الاسلامية وما نؤمن به ان تردنا اوصاف من الاخرين بان تلك الطائفة فعلت وتقل وتقل وايضا يقال عنا ما يقال .... اذا انا لا اجدري ما يقله الاخرون ولكن ما قيل فينا وصلنا وعلمنا انه ليس فينا .... هذا دليل يدفع الانسان الى ان يهاجم من يطلق عليه تلك الصفات .... لكن في قرارة نفسي انه دليل لبرائة الطرف المنقول عنه انه يقال فيه انه كذا وكذا اذا كلان هناك عضو غريب يبث الاكاذيب عن الطرفان.
عيب تكفير الاخرون واعوذ بالله من ذلك انه يفتح عليك السنة الاخرون باتهامك بما تتهمهم به ... ونهاية الامر تجد ان كل فضيلة او متوسم من المتوسمين قي طعن فيه ...... فللاسف هذا يجعل ارتفاع نسبة الشك في داخل عمن تحمله من قيمة اسلامية ودينية ... كيف اذا رائيت شيخك الذي حفظك اية القران يقتال عنه ما عنه تهتز وفي النهاية يهتز الحبل المتين في عقيدتك...
لا تكفرو الاخرون هم من الكفر فروا ....... وانها لولم تنتطبق مع المنعوت انطبيقت في القائل انتطباق تخويفي لا انطباق كفري اي انطباق المراد مه ردعك ان كنت تؤمن بالله ان لا تسب واكبر السب ان تجرد الانسان من قيمه ..... ولكل انسان قيم واعتقادة يحملها تدرجه الى التي هي اهدى او غير ذلك؟؟؟

ليست هناك تعليقات: