السبت، 19 أغسطس 2017

نظرية حبيب الله عن القنبلة النووية

وفق نظريتي مستلهمة من كيفية حركة الاطباق الطائرة.
في عام 1978م ورد هذا الخبر على ليسان اذعة ام درمان "هبط طبق طائر على مدينة الكويت بحجم طائرة البوينج مما ادى الى انقطاع التيار الكهربائي وتفتح الابواب الالكترونية". كان عمري حينها 13 سنة. فظللت افكر من حينها كيفية سريان هذه الاجسام وكنت مؤمنا حينها بانها لكائنات فضائية.
في كردفان جبال النوبة انضممنا الى الجيش الشعبي لتحرير السودان بعد إتفاقية السلام عام 2005م نحلم بوعودهم بالعمل حيث لم اوظف في الدواوين الحكومية الى الأن وكان ذلك نتيجة لنهج العنصرية الخفية التي مورست على ابناء غرب السودان دارفور والنوبة والإضطهاد العرقي عليهما.
وللاسف كان حكومة السةدان جزء غريب حيث تعامل معظم الشعب السوداني بانه متمردين اذا ماذالت حملات الدفتردار المصرية منذ 1800م الابادية مستمرة في ابادة الشعب السوداني واغلاق مصادر رزقه. الا من سعد.
مررنا في جبال النوبة بلحظات اسوء حالا تمنيا ان نعود الى الشمال حيث انه اكثر عقلانية مما رأينا وحدث أن وضعنا في حالة فراغ حاد وتجميد للطاقات. هنا اصبحت افكر بعمق عن كيفية تحرك الاطباق الطائرة.
وكان معطياتي للتحليل قصة هبوط الطبق الطائر المذكور كالاتي:-
أ) تعطل  سريان التيار الكهربائي
ب) انفتاح الابواب المغلقة مغنطيسيا او الكترونياً
هدتني النقطة ( ا) الى هذا السؤال كيف يمكنني ان اعطل سريان تيار كهربائي بفرق جهد بين النقطتين وظللت ادور في ها النقطة ايام بل شهور.
الى ان صحت يوما منبهراً حقل مغنطيسي متردد اي يتم بثه وقطعه في جزء من الثانية و بهذ الطريقة نكون قد حركنا الحقل الكهرومغنطيسي والسلك ثابت اذا المحصلة ان تنتج اسلاك اكهرباء تيار جديد واذا  كان كان مدى تردد الحقل المغنطيسي عالي جدا فسوف يصبح القضب الموجب والسالب بشحنة كهربائة واحدة وتتساوى فرق الجهد بينهما ويصبح التيار الذي يحمله السلك من قبل التأثير الجديد عبارة عن دلتا تؤل الى الصفر بالمقارنة المحدثة بالحقل المغنطيسي المتردد المنشاء بواسطة الطيق الطائر هنا توصلتُ لحل السؤال لماذا توقف التيار او انقطع في الكويت عندما هبط الطبق الطائر.
اذدت اصرار بان اجد الالية التي يسير بها الاطباق الطائرة لكن بمقهوم جديد اضفة عبارة تشككية " اذا كانت لكائنات قضائية او عمل انسان ".
وبعد بحث وتفكير ماذا يفعل الطبق الطائر بهذه الذبذبة فاهتديد الى استنتاج سهل انها مضاض للحقل المغنطيسي الارض.
انطرح اى سؤالين تضحدان هذه الفكرة وهما كالاتي:-
1( كيف يسير الطبق عبر الفضاء حيث لا جاذبية
2) كيف يغير الطبق اتجاهه بهذه السرعة وزاوية ميله
اذا هنا تلغي فكرة ان الطبق كالصاروخ يعتمد على ردة الفعل او طاقة الوضع مع الجاذبية الأرضية.
اذا كيف يسمو ويطير  تذكرت الخلاطات والحقل المغنطيسي  المتغير الصناعى بواسكة الملف.
فتوصلت على ان الطبق الطائر يبث حقل  مغنطيسي ضخم ثم يصفر حقله الذاتي غي جز من الثانية ويعاود انتاج حقل مغنطيسي جديد فيتنافر الحقل الاول مع الحقل الثاني او يتم انتاجهم في نغس اللحظة مع تبديلات تحدث الا ترون كما قيل ان الاطباق الطائرة تدور حول نفسها وتصدر وميض.
من هنا علمت ان الطبق الطائر يسير بنفس مبداء دوران الخلاطة الكهروبائية. وراسلت مركز السي اي ايه ومشرت في عدت مواقع اني اهديت لمبداء حركة الاطباق الطائرة وعرضت الفكرة على ياهو انسر بخمس مليار دولار.
لكن لا السي اي ايه اجابت ولا احد اتصل بي. على الرغم من اني وردتني معلومة تتسال المهتمين بالاطباق الطائرة لماذ تحوم حول المفاعلات النووية. فعند اذ انتبهت على ان الاطباق الطائرة انتاج بشري امريكي ياباني الماني.
ما ان توصلت بان الاطباق الطائرة تسير بسرعة المجال الكهرومغنطيسي الاقرب الى سرعة الضوء. استنتج شى اخر اجتياز حاجز الحقل المغنطيسي للارض.
سر عمل القنبلة النووية:
ماذ يحدث لو طائرة اجتازت حاجز الصوت فرقعة وتكسر للزجاج والعظام. السؤال لماذا الفرقعة انها قنبلة فراغية تعتمد على سيولة والفة الهواء مع بعض فعند الاختراق باقصى بسرعة اكبر من مرونة تذبذب الوسط الهوائي مع الصوت فان الهواء يحدث انه تقب الرابطة التساهمية بينه وهي تقاس باقصى سرعة تردده لنقل اهتزازات الصوت السرية جد  لا اذكر كم تردد الصوت. اذا الالفة بين جزيئات العنصر الهوائي ثقبت فبمجرد الثقب او الاختراق يرجع الوسط الهوائي للارتداد على نفسه بفعل جاذلية الاافة بين عناصره او سيولته ويحدث ارتضام ضخم مهيت ينتج فرقعة صوتية ضخمة.
هذا بالنسبة لالفة الروابط التساهمية بين مركبات العنصر الواحد اما الترابط الايوني او الالكتروني كالمجال المغنطيسي او الحقل المغنطيسي للارض فان اختراقه يعطي نفس الفرقعة الصوتية لكنها فرقعة تصادم او انهيار حقل او حقول مغنطيسية فوق بعض او في نفسه ونعلم ان المجال المغنطيسي كل ما يزداد تردده يعطينا كل انواع الطاقة المعلومة. طاقة البرق واعلى اشعاعات ضخمة لان التردد يمر بالمدي الطيفي المرئي. هذه هي القنبلة النووية وقد قادني الى اخراج نظرية حبيب الله للضوء اي ان الضوء لا ينتقل من المصدر الضوئي ولكن يحدث اهتزاز في الحقل المغنطيسي للارض    ... 
نعود الى تجارب الباخرة فلادليفيا وتحريك الاجسام بالكهربية الساكنة
كان هي التجارب التي جعلت انشتاين يستنج ان الماد في سرعة الضوء تربيع تعطينا طاقة وهذا خطاء الصحيح اذا سارت كتلة بسرعة مداها ط واخترقت الحقل المغنطيسي للارض فانه يعطنينا طاقة انهيار الحقل المغنطيسي  وهي ما سميت قنبلة نووية.
من هنا نجد ان الاجسام التي رؤيت في الفضاء لرجال الفلك انها اطباق طائرة صناعة بشرية فعندما نريد ان نحدث ما نسميه بتفجير نووي ماعلينا الا ان نطلق جسم بسرعة ط فيخدث اخترلق حاجز الحقل المغنطيسى فينتج فرقعة كهرومغنطيسية ...الخ.
ونقطة الوهج التي نراها ونقل ان الاطباق الطائرة احترقت كلا لم تحترق بل هي عبرت الخاجز وتحاوزت الاتفجار فنجدها بعد سنين تدور حول الارض او ابعد وهذا ما راوه رواد الفضاء من اطباق بشكل البرنيطة وبشكل السجارة كلها كتل سرعة للاختراق.
سر تواجد الاطباق الطائرة حول المفاعلات الننووية الامريكية:
تولد سؤال عند الباحثة الامريكية عن الجن والاطباق الطائرة فسئلتني هل الاطباق الطائرة من الفضاء ام من اعماق المحيط؟
ولما تحوم الاطباق الطائرة حول المفعلات النوويىة الامركية؟
الاجابة على الشق الاول لان الجسام الطائرة تطلق من داخل قواعد في البحار او قواصات.
والاجابة لماذا تحوم حول المفاعلات النووية الامريكية لانها هي اداة القنبلة التي سميت بالقنبلة النووية. اي هي نتاج المفاعلات النووية التي هي فى اعماق البحار.
والمسافة الكلية التي يقطعها كتلة من القصدير بحجم مؤثر للاختراق الحقل المغنطيسي فانها وجب ان تسير مسافة تعادل ما بين هيروشيما ونجازاكي هذه المسافة الكامنة لجسم كتلتة ك ينطلق بقوة قذف مج 1  بزاوية ميل 45 درجة.
والان يصبح اي انسان قادر لفناء الحياة على كوكب الارض فلنحترم انفسنا ولا نتضطهد بعضنا قالانسان جوهرة لا تقدر بثمن. والادب اقيم من المال.
(يمنع الطبع او النقل او اعادة النشر الا بأذن من الكاتب والمؤلف وصاحب النظرية):
حبيب الله ابكر محمد احمد
للاستفسار الاتصال
00249961529854
سوداني الجنسية

ليست هناك تعليقات: