الثلاثاء، 5 سبتمبر 2017

براة عمرا وعثمان وعلي ومعاوية وعائشة المكرمين

رائيت يوما في منامي ان علي كرم الله وجه يقل قتلتمي الشيعة وبعد تمحيص علمت انه كان يريد ان يقل مندس في وسطهم.
حق للشيعة ان يغصبوا منا غضبا كبارا. حيث نحن من اتبعنا الوسطية لا نرى ما يرون في بعض الصحابة.
لا جدل باكرام علي ع السلام.
وان اسمه من العلو والعلي العظيم هو من اسماء الله العظيمة جدا. فقد اشتكل ذلك على عموم الشيعة. ك خالد و الخالد والخالد من اسماء الله.
كان وجهاء العرب يتعاملون مع الروم. ويحبون مالهم واشعروا قادة الروم.الا اليمن السعيد لسبب نفرت من روما وكانت تحب فارس حبا شديدا كان الفرس منا آل البيت.
الفتنة الكبرى مقتل عمر وقيل قاتله مجوسي.... فلنرجع قليلا ونظر في بلاط روما او اخوتهم الاتراك من خيانة البلاط الملكي وبربرية الوصل الى الحكم. وللاسف توصف هذه الصفات لليهود وهم براء من ذلك الا الذين تطبعوا بمال الامبراطور الروماني ... ويكة ان الله يرى.
اذا سؤال جريى قال القائد الروماني عن عقبة بن لما اشتدت انتصارته عليهم. قال دعوه يصل الى غايته.... ولنكمل البقية سنسمه وليس السم سم بل سيندس فيهم المفسدون.
فنل عمر وعثمان وتشككت عائشة في علي اكرمهم الله بل خدعت. ونفد من القتل معاوية وابنه لا يزيد تابعين رضى الله عنهم. صراحة كل الامة تلاسلامية شيعة او سنة يعتلكها شئ ولن تجد اسم معاوية منتشرا كعلي والحسن والحسين ومحمدا.
اذا بفرضية المنطق لماذا.
نظريتي.....
تقل ان معاوية دمشق ليس بمعاوية كانب الوحي ... الا تذكرون من قال مستكرا اتلبس الديباج قال معاوية ما معانه ان الروم لا يعترفون لايطعون  الا بذلك..
انه رد ممثل عظيم قد يكن تقمص شخصية معاوية رضى الله عنه.
نوفد دليلا اخر عالم اليهود او بني اسرائيل بحيرة الرهاب غفر الله له قال ناصحا كافل النبي محمد صلى الله ع وسلم لا تدخلونه الشام الشئم سيقتلونه امن فراغ قال ذلك ان امبراطورية مثل اباطرة الروم تقتل بايدي غير اياديهم  وكانوا يستخدمون الحيوانات والضعفاء قتلت الكفيل زكريا نبي الله وفتلت ابنه ااشهيد يحي وحاولت ان تقتل السيد عيسى عليهم افضل السلام. اظن من ذاك المرتكز تكلم بحيرة وان الفرسين هربوا من الشئام وقد جعلوا نسبهم سرا فلا تعرف قريس انها قريش  وكذلك مختلفون. ولا يعرف قثعم انه قسم من لقب العاز بن موسى القاسم بالله بان يدخل مدينة قد اشار الله وجوب فتحهها.
اذا نفرض ان معاوية مغيب او تم استبداله او سمم بمخدرات الهلوسة ايعقل ان ينكر حديث النبي ويغيره بل قتلته الفئة التي اخرجته من بيته..... وانظر الى التراخى العصبي الذى يكن في من سلب منه ارادته تحت طائلة التخدير او التسكير او سموما خفيت عنا.
انظروا الى هذه الجملة. قال له احد قواده لما لا تبرز لعلي كرم الله وجهه فرد عليه اراك قد طمعت في مكاني او كلمة لا اذكرها هذا.
اين غضب الانفعال من باب احرى ان تكن اجابته انته او لا اقطعن راسك. ارااااااك طم طم طم مع معت معت معت كانها شهقات الرجل الثمل. اذا انه كان تحت سموم الروم. ولابد ان نفرض ان شخصية معاوية وقعت تحت تأثير اقربها الى اذهان العوام السحر الابيض.
كل المؤامرات كانت تريد ان تفعل شلخ في صفوف المسلمون قد تم قتل عمر بتخطيط حربي ماكر وقد تم قتل عثمان بعصبة من الناس قيل انهم ثوار انهم ملثمين لا تعرف مصر التلثيم لكن الى اليوم ناس غسان في اسرائيل يتلثمون.
وعندما وجدوا ان الالتفاف تم ل عاي اغتالو علي ع ااسلام ال البيت. وقتل ممن بعده الحسين. وجعلوا ما جعلوا.
اذا نظريتي تقل ان الثائر وجب ان لا يكن للحسين فقط فالنبي زكريا وابنه الشهيد يحيي ذو دم يفور ومحاولة اغتيال عيسى ع س وعمر بن الخطاب رضى الله عنه و عثمان ر ض. وعلي كرم الله وجهه ومعاوية الاسير كاتب الوحي كل هولاء محتاجون لنقف ونثائر لدمائهم اخص اخوتي الشيعة بان السنين براء من تلك الدماء.
فالفقد واحد وبيننا وبين الكتابين صلة اليس شبرا وشبير هما الحسن والحسين المذكورين في كتبهما.
جلست تفاكر. ولا ننسى قول حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم انه طلب الا يقضل على الانبياء ... اللهم اجعله صاحب المقام المحمود .....
هذا تحليل افتراضي لا دليل لي محاولة لفهم الغموض اتمنى من الدارسين والذين يمتلكون القدرة ان يبحثوا في اثباته او نفيه.
يا رحيم يا رحمااااان اغثنا .... وانر قلوبنا.
تحليل حبيب الله ابكر.

ليست هناك تعليقات: