الخميس، 21 سبتمبر 2017

الماء والحياة والروح

الماء والحياة والروح....
سبق صحفي فريد من نوعه الروح والاقتراب من فهمها وطبيعة تكوننا.
فلنفرض ان الروح طاقة مترددة وهي على اشكالية حركة منتشرة من المركز وازاحة الى المركز الموجى انظر نظرية المؤلف لطبيعة تكون المادة. وشكل هذه الطاقة نفرض لها موجب ح وسالب ح ولنسميها طاقة الموجه للنموء او كما يحلو للاخرين  الدي ان ايه النتاج الثاني. نفرض مرة اخرى ان طبيعة الطاقة في الكون سالب موجب. وندخل الان الى طبيعة المواد نجد ان كل مادة في الكون لها حقلها المغنطيسي المنفرد والمكون لمحصلة حقل مجالي اكبر مع من حولها.
اذا المواد والمركبات تتاثر بتيارات المجال او النسيج المجالي فرضا بحقل الكهرو مغنطيسية.
إذا نجد ان هناك مركب الماء، في حالة الارض كمختبر فيزيائي ضخم له قدرة او انشء نتيجة للعلاقة المجال النسيج المجالي للمجموعة او المجرة او الكون وهذه المادة نفرض انها في ظرفنا الارضي هي تسمى الماء  H2O  اكرر تحت الظروف الارضية.
و الماء هي المستقبل او  النقطة التي تستطيع ان تتاقلم مجاليا ويحدث للماء  تاثيرات مع تغيرات المجال كالمد و.... اذا في ظرفنا الارضي او في ظرف المادة والكتلة نفرض ان الاداة الموسيفية التي تتاثر مع انامل المجال الكهرومغنطيسي او النسيج الكوني هي الماء وفي نفس اللحظة هي القادرة لاكساب او للنقل هذه الطاقة للمكونات مادية اخرى.
نذكركم باية وردت في قران المسلمون (   وجعلنا من الماء كل شيءٍ حي.

nabulsi.com › blue › artp

﴿وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ﴾. [سورة الأنبياء الآية: 30]. ). انها معلومة عجيبة كيفة وصلت لايادي بدو الصحراء دون تكنلولوجية. شئ يحتاج الى التفكير بنصوص هذا الدين وتتبع اثره. واني كمسلم اول مؤمن به.
اذا بفرضية ان الطاقة روح او شكل من اشكال الروح. يمكننا ان نقل ان الماء كائن حي جبار والجبروت لله اي كائن حي عملاق وقد يغطى كل الوجود.
اذا بفرضية ان الماء كائن حي.
نضيف ان الماء كائن حي يتشكل في صور كثيرة من المركبات بطريقة وحدة بنائها او عشوائية التشكيل.
واهم عناصر تتحد الماء فيها وتعطيها حياة هي مركبات على حسب تجاربنا او كينونتنا المركبات الكربونية كبؤرة اولى. اي ان المركبات العضوية تتكون بتشكيل الماء والصغط العالي ويمكن ان تكن خارج المجموعة الشمسية بل الحيز الوجودي للكون كل فرضا على حسب ايمانياتي الاسلامية امام كينونة اخرى جنة ونار (مركبات عضوية تتكون خارج الحيز الكوني والزماني للكون فلسفة دينية) .... وتتنتقل حركة الطاقة بالوسيط الماء وتصبح حركة كينونة مشابها لحالة التردد الموجي ذهابا سالب ايجابا مرتدة.  أي تصبح المادة مشدودة نحو اتجاة التاثير المجالي وتنمو بكينونة انشطارية ثنائية يدان رجلان فكان ثنائية السالب والموجب بتاثير المجال الكوني او النسيج الكوني او نسيج خارج الاطار الكوني البعد الاخر....
من هنا اعتبر النظرية بدأت وسهل على العلماء الفيزيائين والكيميائين والبيولوجين ووعلماء الفلك بتاطيرها حسب ما بين ايديهم وتفسيرها واثباتها لعامة الناس حيث بين يدينا جوهر النظرية الان.
21/09/م2017 میلادیة.
نظرية: حبيب الله ابكر محمد احمد
الجنسية سوداني
فنان: تشكيلي خريج 1989م كلية الفنون
للاستفسار..
Whatsaaap 00966560500871
Mobile.. 00249961529854
Email:
Habiba011@gmail.com
یمنع النقل او اعادة النشر او النشر دون اذن كتابي وموافقة المؤلف والناشر وصاحب النظرية المذكور اعلاه.

ليست هناك تعليقات: