الأربعاء، 20 سبتمبر 2017

ايها الكاثوليج الكاتوليك الى متى انتم مضللون

لا اتكلم بصفتي كمسلم اتكلم بصفة من الصفات الاخرى حيث نحن نؤمن بالتوراه والانجيل ونحب اتباعه اكثر. اتكلم بفرضية فرضموها ان الاسلام مسيحيية مهرطقة. اخي صاحب الكلمة التي هي  سواء بيننا وبينهم. وردا بصفة دقيقة جدا في مسحيتنا المهرطقة فرضا منكم للثالوث الذي تقولونه الا وهي على حسب تفسيري " 1 - رب الناس
2- ملك الناس
3- اله الناس.
الثلاث صفات تصف حالة الخالق رب ملك اله.
هي سورة الناس
بسم الله الرحمن الرحيم
قل اعوذ برب الناس.  ملك الناس. اله الناس. من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس..... صدق الله العظيم.
وهي توضح كلمات المضللين حيثوا قالوا اب ووضعتم ملك بابن ارضاء لوثنية روما الذين يصفون ملوكهم بانهم ابناء الاله ويقولون انهم ذوات الدم الازرق.... اتعقلون اتصدقونا ذلك.    واله استبدلت بروح القدس فان الاله حقا قدوس قدوس قدوس.
وهذه هي الكلمةالمشتركة بيننا وبينكم. اذا بفرضكم اننا مسيحيية مهرطقة فرت من المحرقة والقتل وظهرت بعد 600 عام ميلاد  اي بعد 300 سنة من الحكم عليهم بالهرطقة اذا هناك استنتاج اين انجيل عيسى عليه السلام لا تقل ان عيسى لن يكتب انجيلا فالحقيقة انه اختفى او اخفيتموه او تم حرقه والكل يعلم حرق انجيل آريوس طوبة لشهود يا هو مازالوا صابرون على الحفيقة رقم ما وجدوه من عذاب. وان تلاميذ المسيح شهود المسيح (شهادة الاسلام توضح معنى شهود ياهو ممن ماذا اخذت) والمسيح الذي رفه للسماء قد قد يكن اوصاهم بابعاد انجيله عن من يريدون صلبه. اذا ها هو الانجيل القران وناقشونا بصفتكم التي اطلقتموها علينا ما نحن الا مسحيين مهرطقون. ماذا يحوي فكرة المهرطقين. ان الاسلام يطابق الكتب السماوية لانها اتى بها جبر الله جبرئيل الناموس.
انها فقط لحظة تدبر وقد اعطاكم الله ممتلكات كثيرة يمكنكم التنقيب. فقد نكن نحن وجه واحد مرسوم في عملات كثيرة.
قدوس قدوس تقدس اسمك وكلماتكم
الله اكبر الله العلي الكبير تماثل الله لويا علوي عندكم اليس شيق بان تقراء قرأننا لحظة مسه يلتزم الطهارة ... ولا احد يرفض النظافة فانها مرادفة للصحة.

ليست هناك تعليقات: