الأحد، 4 نوفمبر 2018

الشيوعية تحارب دول الخليج والمملكة العربية السعودية


الشيوعية تحارب دول الخليج والمملكة العربية السعودية

نعود للوراء الى حادثة تجار الأعضاء في احدى دول أميركا اللاتنية، على ما اذكر كلومبيا.
دأئب تجار الأعضاء على حيلة وهو كل وقوع جريمة يهربون الى داخل السفارة الأمريكية او يوهمون الأهالي بذلك وبالطبع اصبح سكانها يضجرون من السفارة الامريكية. وقال سفيرها لماذا يتضجر الأهلي مننا ونحن نقدم لهم كل تلك المساعدات.
واكتشفوا ان تجار الأعضاء هم خلية شيوعية تألب السكان بان السفارة الأمريكية هي من تتاجر باعضائهم. لدوافع كراهية الامركان والراسمالية.
من هنا ندخل الى ربط اخر تصريحات الروس واضجارهم بان دول الخليج تطيع امريكا طاعة عمياء. ولما لا تتفق مع امريكا وقد اوصلتهم امريكا الي مستوى الرفاهية.
ايضا نجد ان المونتاج للقناة الروسية ارتي نفس المونتاج لقناة الجزيرة ونجد حتى الذبذبات الصوتية والرنيين او ما يسمى الكترونيا الضجيج متطابقات.
من هنا اقل ما نقل ان جمال خاشوقجي قتلته المافيا الشيوعية او الروسية حتى درجة العتمة الرمادية او الفلتر الرمادي الضبابي كالدخان كثيرا ما توجد في افلام المافيا الابيض باسود والفلاش باك. وتذكرني بافلام التصوير الروسية والكميرا ذند ايا الثمانينات..
ثانيا واشنطون بوست  Washinton Post
I feel it have  Moscow Spotnik
احس بان اسمها يحمل اسم موسكو اسبوتونيك..
فقط اتساءل هل هي تبع الجمهوريين الامركان ام تبع الديموقراطين.
ايضا اتهامات الاف بي اي بان ترامب تم تنصيبه بتدخل الروس او المافيا الروسيا او المخابرات الروسية. هذا اتهام خطير لو صح كل شيء يصبح واضح الا وهو تسليم دول ذات شراكة مع حكومتنا الولايات المتحدة الامريكية لروسيا او السقوط في براثين الروس والدفع بهم.
السم المتفجر من بعد!
تفسير ذلك ان مادة على ما اظن البلامين او الفسفور الاصفر.. لا اذكر بالظبط انها لا تشتعل حتى لو عرضت لدرجة 500 درجة سنت قريت او فهرنهايت.. لكنها تشتعل لاسلكيا من بعد..
علامات الحرق الفسفوري قد تكن مطابقة لظاهرة غاز الخردل ( وقد يكن غاز الخردل شحن الجو بكهربية استاتيكية - احتمال ومن ثم يتشنج الانسان ويموت)
اذا انفعال جمال قد يبين ذلك انه تعرض للاشتعال داخليا من على بعد تقنية تجسسية لا يفهمها الا اعضاء المخابرات العلمية. والمستنتجين. اذا لماذا لا تريد امريكا ان تبين هذه النقطة فهي ادرك الناس بامور المخابرات ولها جهاز سي اي ايه..
ولها خبرة مع القس الامريكي الذي انتحر في نيروبي قد يكن انتحر بنفس اسباب اشتعال السم واحتراقه الداخلي..
كون العرب لم يصلوا الى مستوى يفسر ان هناك سموم او قل غاز الخردل يجعل الانسان يشتهل عصبيا وداخليا في الزمن الذي يتم اختياره. فيقفون مستعجبون لماذا يصرخ جمال خاشوقجي لماذا يتفاعل. وحاول اسكاته بل تهدئته ولكن هو مشتعل داخليا ولخيال القارئ قل انه محترق بالفسفور المفجر بالرنيني الكهرومغنطيسي.

ولذلك اعترفت بجريمة لم ترتكبها اصلا.
ايضا وجود القس الأمريكي ونتيجة الاعدات الهائلة من مبررات لجلب جمال الى تركيا وجلب تيم مخابرات سعودية _ امريكية الى تركيا بحجة جمال.. تدل على ان جمال رجل سي اي ايه. وهذا الافتراض تفرضه روسية على اي شخص يعيش في السعودية حيث لا احد يقاوم الأموال الامريكية اذا سوف تفترض تبعا لذلك. ما كشف جمال لدي المخابرات الروسية في تركيا بانهم عندهم مهمة انقاذ القس الامريكي.. وجمال قائد رجال المخابرات السعودية المتهمون باغتيال جمال وهم ابرياء.
واخيرا اعادة الجاسوسية الروسية سناريو توريط السفارة الامريكية لكن هذه المرة سفارة الشقيقة السعودية..
وقيل في التوراه ان الله يقصم ظهر من عادة بنو اسماعيل عليه السلام..
واليهود يعلمون التائيد الالهي للعرب..
لانه مذكور لدى تلاميذهم تلاميدهم تلمودهم..
اوردوغان يتكلم بحقد اكبر مما يجب اوفر اكشن.
Over Action.
والجزيرة كذلك..


تحليل:
حبيب الله أبكر محمد أحمد

ليست هناك تعليقات: