الخميس، 7 ديسمبر 2017

اورشليم عاصمة لبنو إسرائيل

لا اريد ان اطيل في حديثى من منظور اسلامي لنا قبلة ولهم قبلة.
كما قلت سابقا تحسب جميعا وقلوبهم شتى.
ان امر جعل اورشليم عاصمة لبنو اسرائيل نجد ان المسحيين هم الرافضين لذلك لارائهم الخاصة ويحركون الوجدان الاسلامي ضد ذلك ولكن ايات القران فلنغتبر بها ويدرسها الدارسون.
بسم الله الرحمن الرحيم
(143قَدْ نَرَىٰ تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاءِ ۖ فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا ۚ فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ ۚ وَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّوا وُجُوهَكُمْ شَطْرَهُ ۗ وَإِنَّ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ لَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا يَعْمَلُونَ(144وَلَئِنْ أَتَيْتَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ بِكُلِّ آيَةٍ مَّا تَبِعُوا قِبْلَتَكَ ۚ وَمَا أَنتَ بِتَابِعٍ قِبْلَتَهُمْ ۚ وَمَا بَعْضُهُم بِتَابِعٍ قِبْلَةَ بَعْضٍ ۚ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم مِّن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ إِنَّكَ إِذًا لَّمِنَ الظَّالِمِينَ (145) )) البقرة صدق الله العظيم

الثلاثاء، 5 ديسمبر 2017

اغتيال الدو مور يكشف أن الارهاب امريكي روسى ( حرب باردة) وليس اسلامي

اطلع على هذا الموضوع تجد ان الارهاب هي صورة من صور الحرب الباردة. وتصفيات الجاسوسية. وقد يكن رئيس وزراء ايطاليا الدو مورو هو بديل للرئيس القذافي الذي دخل المستشفى فجاءة عام 1971 م وقد يكن توفى فيها واختفاء الدو مورو. والاحتمالات كثيرة. الا ان الحرب الباردة تلطخ باسم الارهاب الاسلامي. وها نفاجاء بتمثلية اغتيال على عبد الله صالح اني استغرب لما نصدق الاعلام في حالة اعلان وفاة شخص او رئيس. هناك من الاحداث المرسومة لرجال الاستخبارات. وابسط تغير لكلمات توفي نقل اختطاف وتعتدل الدفة. لان المعلومات التي يحملونها اكبر من ان يموتوا بل يختطفون لتامين حياتهم او لاخفائهم.ورحلة الشك ابتدت من تمثلية صدام. ولنعيد الترتيب. اختطاف صدام
اختطاف القذافي
محاولة اختطاف حسني مبارك
اختطاف الاميرة ديانا
اختطاف الحريري
اختطاف أحمد شفيق
امس اختطاف علي عبد الله صالح
والتوقيع في كل الالوية الحمراء الجناح العسكري للمافيا....
والسبب انهم عناصر مهمة لهم قامت بادوار رئاسية.
لن اؤمن باي خبر صحفي ....

http://www.albayan.ae/paths/2009-05-09-1.432241

الأحد، 3 ديسمبر 2017

انا اول مسلم اقر بان اورشليم عاصمة لبنو اسرائيل

الاسلام اقرة قبلة لنا ام القرى بكة مكة وفي نفس اللحظة اقر بان قبلة اليهود والنصارى لهم اي نحن السابقون. وهذه الاية من سورة البقرة لا يجحدها مسلم سني او درزي او شيعي او صوفي.
بسم الله الرحمن الرحيم
(143قَدْ نَرَىٰ تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاءِ ۖ فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا ۚ فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ ۚ وَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّوا وُجُوهَكُمْ شَطْرَهُ ۗ وَإِنَّ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ لَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا يَعْمَلُونَ(144وَلَئِنْ أَتَيْتَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ بِكُلِّ آيَةٍ مَّا تَبِعُوا قِبْلَتَكَ ۚ وَمَا أَنتَ بِتَابِعٍ قِبْلَتَهُمْ ۚ وَمَا بَعْضُهُم بِتَابِعٍ قِبْلَةَ بَعْضٍ ۚ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم مِّن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ إِنَّكَ إِذًا لَّمِنَ الظَّالِمِينَ (145) ) البقرة صدق الله العظيم
رسمت الحدود بين الدول الاسلامية كراهة ونسبة لا اتفاقيات روعية فيها تقسيم الثروة الاسلامية وها اليوم نحن نجد انفسنا في عنصرية لا تخدم الانسانية في شئ ننادي بحدود اوطاننا ونحن في اوطاننا مجوعون منبوذون لا نملك قرارا ولا حتى قدرة لتغير اسم دولتنا. اذا من الذي يرفض ان تكن اورشليم عاصمة لليهود اكيد المسحييون انفسهم. لان التنافس بينهم بين انجلترا وفرنسا كانت اورشليم في حضن الدولة الاسلامية وهي تحقق بحقهم ولكن بعد عام 1940م حارب الانجليز المسلمون باسم انهم اسرائلين وغيروا الذي البريطاني الى الكبة الاسرائلية والطاقية الكبة هي احدى زينتنا نحن ايضا عند القيام الى الصلاة. وما اشبه الحجاب والنقاب بحجاب بنو اسرائيل في الجزيرة العربية سواد لونه والشق الاخر في ليبيا وتونس والجزائر والمغرب نجد لون الحجاب ابيض كحجاب المسحييون. ضمنيا نحن دين الوسطية.
ان النزاع السياسي مفاهيم للعداءة اكبر مما ذكرنا به تعالوا الى كلمة سواء بيننا وبينكم. وها الجينات اثبتت ان لا فرق بين اسرائيلي وعربئيلي. ولكن لا احد ينشر حقيقة الانتماء لانها ستنزع هذه الارض انتزاع لا يوافق اتفاقية عصبة الامم المستعمرة وستصبح ارض العبريون. هذه الكلمة تستفز من لا يعلم من هم العبريون كل ولد من صلب ابراهيم عليه السلام هو عبري لان ابراهيم عبريا.
ان الصرعات نتيجة لفتن لمصلحة محافظة الحدود كما قسمها المستعمر. ولا ننسى تجربة وحدة اليمنيين قبلت بفتنة حرب ضروس بينهما. ووحدة وادي النيل واثيوبيا وتشاد الى الان نتاثر.
وها الاخ العقيد كان ينادي بوحدة وحدة عربية وفي الاصل الشعور بالانتماء في قلب اي فرد اتهموه بالجنون. وكانت الوحدة العربية لها متاريس وضعت اسرائيل التي هي ليست اسرائيل فقيام دولة اسرائيل نحن اولى بكيانها وقيامها منهم انفسهم الا تذكروا ان القران يذكر اهل الكتاب باقامة التوراة والانحيل ، الم تذكرو يوم نجى الله بنوا اسرائيل يوم التقى الجمعان وكان ذلك يوم التوبة والغفران سحرة في اول النهار وشعب لله مختار في نصفه اولياء لله يوم عاشوراء الى اليوم اسم عاشور من الاسماء المحببة التي نسمي بها ابنائنا في المغرب العربي ك حبيبة عاشور.
وفى هذا اليوم نذكر قول نبينا المصطفى صلى الله عليه وسلم نحن اولى به منهم. وتعاليمهم تسرنا اسراء  واذا طبقت اقتربنا الى الكلمة السواء التي نشترك فيه قيل التوحيد الله وانا اقل والعلم عند الله كلمة آمين .... وانها تحمل كثير من التأويل والله الامين على خلقه.
فوجب لاسرائيل  وعربئيل ان يعيشا في سلام بعيدا عن الاحقاد واطماع الغزاة المقسمين افريقيا والجزيرة العربية لنسبة بينهم خاصة.
في السبعينات خدعونا بان الحرب مع اسرائيل حرب دينية مقدسة طيب سؤال بسيط ماذا تقل في فتنة اعتداء العراق على الكويت والحرب بين المملكة واليمن وفتنة قطر وفتنة الصومال وفتنة سوريا والفتنة بتقسيم دينا شيعي وسني وايران والهند وباك استان ا ايضا حرب مقدسة بالطباق كان حرب اسرائيل على من حولهم دسيسة وفتنة وحروبنا على اسرائيل تكريس لقاعدة فرق تسد.
انظروا ماذا قال حخامات وفرسيون اليهود عن امير المؤمنين عمر عندما دخل اورشليم مرتجلا قالوا انه ملكنا المذكور. تدبروا هذه الكلمات فقد نكن نحن هم وهم نحن من رجل واحد بنوا كعب الذي كان ممسكا كعب اخيه والعقب الذي عقب اخيه عقبا يعقوبا. اليس كعب من اسماء النسب بيننا للمنتسبين.
تعالوا الى كلمة سواء بيننا وبينكم ونتفكر في وحشية الروم وانهم اذاقوا اليهود والنصارى مر العذااااب.وقد كان ومن اجل ذلك نحن نقتل ونقتل بالوكالة.
لو قراء اليهودي ايات القراءن لوجد القران يذكر موسى اكثر مما يذكره التوراة وحقا لنجدنه يقر به الا لشئ قد يخفي اقراره.
ونحن شرط ايمانا ان نؤمن بالتوراة والانجيل والزبور وصحف ابراهيم وصحف موسى.
وها ساره اسم يبتهج به كل الطوائف اسر الله المؤمنين به.
آمين.....

تجليات محب

كل واو من هذه الواوات تنهيدة اه اه  ربي عوضها لنا اعواما رغدة ....
حبيبتي اف للفقر والامل الهارب سراب سراب. يارباب يارب الارباب اسعدنا ببعض ليتى لو اكتفينا عذاااااب انت ياربى منتهى الرضى ونبحر اليك بالحمد والشكر يارب شاكر الشاكر داؤد ع س الهمنا شكره وحمده لك يارب الارباب...
اسف انجذبت في روح الله....

خفايا الحرب العالمية الثانية بقيادة مصر

قصة خيالية بقلم:
حبيب الله ابكر محمد أحمد أبولفتة
هنا العاهرة قالها احدي مدير المخابرات الاميريكة وخلعت مديرة المخابرات الفرنسية ملابسها مبدية برج ايفل يتلال وقالت انا العاهرة من ينادين ورد مدير مخابرات المانيا بصوت خائف متردد يدل على شيوعته التي لم يقتنع بها نعم مدام مسموذيل هيلن ستلعب دورا جميلا مع هسكر النمساوي زوجا لكي في الارض الالمانية، وضحك ملك ملوك ام الدنيا هذا رد اعتبار لجدي البيك العالى قد جنن في الاناضول طز للدولة الاناضولية ها ها سنريكم ما تفعله الخريم يا لجمال خريم بك. ودخل 6 اشخاص ذو شعر يلمع وبريق اسود فاتن وعدهم كعدد حروف اسمهم مافيا البانيا صقلية ايا طاليا عندما يعرفون زميلهم يضحكوووون هههه
يتبع في الحلقة القادمة....

الروح طاقة مجالية ضخمة تملاء الكون

الروح طاقة مجالية ضخمة تملاء الكون....
اولا الكون كائن حي حتى الجمادات انها جمادات نسبيا.....
تسال الانسان كثيرا عن الروح... وكانت هناك قدسية دينة عن هذا الموضوع.
وجدت ان الروح عبارة عن  طاقة مجالية ضخمة تملاء الكون ولها معرفة الية موحدة وابسط صورة للانتاج الروح او لامتصاص الروح او..... لتقول الروح فوق المادة هي علاقة الخلايا الكلورفورمية (اشارات اية في القران الكريم اذا تقل " فسبحان الذي جعل لكم من الشجر الاخضر نارا) مع مدى مجالي معين من اشعة الشمس وعندما تفرض هذه القدرة الكامنة للروح طاقتها على مركب معين من مواد عبر وسيط معين (نفترض انها حرارة لتسهيل الفهم) يبدأ هذا المركب العضوي (للتبسيط الفهم نفرض ان المركب ماء) يكتسب الحرارة ومن ثم ينعزل عن سطح الماء. اذا تخيل ان لك ذرتان من جزيئ الماء عندما ترتفع درجت حرارته يبداء الجزيئين في الانفصال هذا هو الانقسام البسيط. نركز هنا ان اكتساب الروح زوجية سالبة وموجبة كالكهرباء ونجد ان الكهربية المجالية الروحية تزحف حسيسا نحو المركب العضوي وتتكاثر الطاقة الروحية هنا يبداء المركب العضوء باجذب مكوناته ؟؟1
ولكن كتله المتكونة مع كثافة الطاقة الروحية المكتسبة تعطينا محصلة قسمة المركب العضوي على اثنين. وكما قلت ان للطاقة الرةحية علاقة دينامكية موحدة مما تكسبها نمط واحد في الانقسامات الخلية وما خلقكم الا كنفس واحدة. يمكن ان نسميها لها معرفة معيمة وموحدة. اذا طبيعة تشكيل الكائنات الحية ترتبط بالملاحظة لبلورات العناصر او كل عنصر له تبلور معين. وكل مركبات تتخذ اشكالا معينة هنا يمكننا فك طلسم الدي ان اي.
اذا الدي ان ايه كهربية كهرومغنطيسية في مدى معين للكائنات العضوية ما بين المدى المرئي والاشعة تحت الحمراء  فرضا. وقد يكن خلاف ذلك كما تدعمها التجارب مستقبلا توجد في شكل موجات سالبة وموجبة يتحكم في نمط تردداتها الرابط النوعية للتركيبات المواد العضوية. ووالومضات النوعية لتركيب المواد العضوية تولد الاشكال وقد تكن الكائنات الحية صور حركية لمحاكات اشكال عدة نقاط طاقة فلنفرضها نجمية فرضا عباد الشمس شكله  مرتبط بنيترونات الانوية او قلب الشمس وهذه فرضية تسلسل تفكيري.
وهنا يمكن ان نسترسل خيالا بان نقل ان ربط جدودنا القدماء بظاهرة تأثر الانسان بالنجوم حقيقة تحتاج الي ابحاث علمية ضخمة. فنجم الدب هل تخيلا ام تلك الوحدة فرضت للدي اي ان ان تتشكل  وتسكل.
المركبات العضوية والجدل العلمي اليوم:
يدور جدلا بين علماء البيلوجين اليوم ان خلق جزئي من مركب عضوي يجب ان يكن خارج من قدرة المجموعة الشمسية في مكان ماء. وتدعم الاراء الدينية خلق الانسان تم في مكان ماء واسموه الفردوس برادايس.
وتقرض تسلسلنا المنطق ان الروح طاقة مجالية ضخمة تملاء الكون.
ان قدرة الروح محصلة ضخمة لا يمكن ان تحصر في مجموعة شمسية او مجرات بل هي محصلة الوجود الكوني ببكرة ابيه.
اذا هذه القدرة الجبارة خارقة وخارجة عن مقدرة مجموعة شمسية او مجرة وهذه القدرة هي التي تصنع مركب عضوي في اي مكان وفي اي زمان اذا توافرت شروط فيزيائية معينة.
اذا التعدليل لجدل علماء العضويات ان هناك طاقة جبارة اكبر من مقدرات الحيز المكاني للمجموعة الشمسية لها قدرة جبارة وهي التي تنتج المركبات العضوية وتضيف لها الحياة.
الخلية الاولى للمركبات العضوية:
نسبة للتشابه الكبير بين كروزومات الكائنات الحية يمكن ان نعيد اصل الكينونة للكائنات الحية اصل النشاءة خلية  واحدة وما يحدث من تنوعات في الاشكال محصلات تأثيرات اخرى تنتج طفرات جينية متعددة. اي يمكننا ان نأخذ من الهنود فكرة التناسخ ونعكسها ان الاصل للخلية واحد ولكنها تتناثر في اشكال متعددة طفرات جينية. والامثلة الربطية بالمقارنة كا الكنغر والارنب والفيل والفار والانسان وشبيه تقودنا الى وحدة الاصل.
اثبات ان الروح هي مجال كهر مغنطيسي ذو مدي ترددي (روح):
نعود للحادثة المفجعة هيروشيما ونجزاكي. ونذكر ان الاشعاعات الكهرومغنطيسية غيرت في الشكل الادمي الذي يمكن ان يكن امثل نسبة تناسق في كوكبنا الارضي. اذا من هنا نثبت ان الروح هي ما ذكر اعلاه، ونثبت ان الاصل للخلية العضوية واحد لكنها في حالة طفرات. ودليل اخر نجد كل قارة نسبة الاشعاعات المنبثة والساقطة عليها تختلف فنجد تغيرات شكلية حتى في الكائن الحي الواحد كالجمل ذو السنمين والجمل ذو السنم.
ومن هنا نفرض فرضية اخرى كما يلي:
عمر القارات اشعاعيا يزيد او ينقص حسب موقعها:
هذه الفرضية تحل معضلة الحصان المكسيكي عمره الان سالب 50 مليون سنة عن عمر الحصان الافريقي او الحصان العربي كما يسمون.
اي فرضا ان قارة افريقيا بحكم موقعها تمثل كوكبا اصبحت الحياة ملائمة فيها وتسبق امريكا الجنوبية ب 50 مليون سنة.
وقد تؤثر هذه الظاهرة سلبا وايجابا اي نجد هناك حيونات انقرضت وحيونات موجودة لن توجد في القارات الاخرى الا اذ وصلت عمرها هذا العمر اي ان لو كان استراليا تتقدمنا بعمر اشعاعي 25 مليون سنة سنجد حيوان جديد بعد 25 مليون سنة تقريبا ينتج في على افريقيا الكنغر او يتطور وهلم جرا.
هذه الفرضية  للباحث :
حبيب الله ابكر محمد احمد
اي استفسار الرجاء الاتصال عبر الموبايل:
+249961529854
Or Email:
Habiba011@gmail.com
Or
Stpone@yahoo.com
الرجاء عدم النسق او الاقتباس دون الرجوع لصاحب النظرية والمدونة ويسمح للجامعات ومراكز البحوث بشرط اعطاء الباحث حقه الادبي في فرضيته.
والله موفق البشرية جمعاء

السبت، 2 ديسمبر 2017

بدون حساسية هذه سونيا جار هام

سؤال في التاريخ للإعلام المصري

بما أن الاعلام المصري و بعض المصريين يذكرون دوماً أن مصر كانت تحكم السودان في الفترة من ١٨٩٩م الى ١٩٥٥م،

الرجاء استخراج اسم الحاكم المصري في الفترة المذكورة من القائمة ادناه لحكام السودان:

- السير فرانسيس ريجنالد ونجت (من ١٨٩٩ حتى ١٩١٦).
- السير لي ستاك (من ١٩١٦حتي١٩٢٤).
- ويسي استيري (نوفمبر ١٩٢٤ حتى يناير ١٩٢٥).
- سير جيفري ارشر (من يناير ١٩٢٥ حتى ١٩٢٦).
- سير جون مافيت (١٩٢٦ حتى ١٩٣٤).
- سير جورج سايميز (١٩٣٤ حتى ١٩٤٠).
- سير هيوبرت هادلستون (١٩٤٠ حتى ١٩٤٧).
- سير روبيرت هاو (١٩٤٧ حتى ١٩٥٤).
- سير اليكسندر هيلم (١٩٥٤ حتى ١٩٥٥)؟
١٩٥٦ الحكومة السودانية

الرجاء ان تقرأ وتنشر لغيرك

د محمد عبدالله الريح
[١:٣٣ م ٣٠‏/١١‏/٢٠١٧] محمدصديق: هل تعلم أن مصر أول من دمر الحضارة فى السودان فى عهد عبود للبناء السد العالي و 150 كيلو داخل الأرض السودانية؟؟¿¿
هل تعلم ان مصر أول من دعم نميري علي انقلاب الأزهري؟؟¿¿
هل تعلم ان مصر أول من فتح مكتب للجون قرنق والدعم بالسلاح؟؟¿¿
هل تعلم ان مصر كان لها الدور الأكبر فى انفصال الجنوب والي الآن الدعم في؟؟¿¿
هل تعلم ان مصر هي من يدعم الحركات فى دارفور والي الان؟؟¿¿
هل تعلم ان مصري هي الآن فى احتلال أرضي سودانية هي حلايب وشلاتين ابورماد أرضي سودانية مية مية؟؟¿¿

حقايق على لسان دكتور سوداني لما يقابل واحد مصري بحكم المعرفة

المصري : ( ده السودان كان جزء من مصر .. ) مصر والسودان كانت دولة واااحده ..!!)
( نحن فرطنا في السودان كلو بعد كان جزء من مصر ..!! )
هذه العبارات يقولها كثير من المصريين الذين نعرفهم ..وانبسط جدا جدا لما اسمعها من احدهم .. ردودي الفاحمة لهم والتي يجهلها اغلب الشعب السوداني ..
للرد عليهم ..السؤال الاول السودان كان جزء من مصر.. كيف يكون جزء من مصر ؟  ومصر تعطينا الجزء الكبير وتاخد الصغير  .
النقطة الثانية كان جزء من مصر ولا كان هناك حاكم معين من الحكومة البريطانية يسمي الملك فاروق ..
ملك مصر والسودان ..
ملك شنو مصر والسودان ..
والملك فاروق علي فكرة من جنسية ألبانية ..
يلا النقطة المهمه جدا .
والتي لا يذكرها الاعلام او المواطن العادي ..ولا يعرفها اغلب السودانيين ..ويتكتم عليها الاعلام المصري والمواطن كذلك .. ويتلاعبون بالمفردات والحقائق لطمس هذه الحقيقة ... متي نالت مصر استقلالها فعليا واصبحت قراراتها مصريه ..؟ ومتي غادر الجنود الانجليز ارض مصر ..؟
سمعتوا بي عيداستقلال مصر .لا طبعا ..لانهم مابقولوا استقلال مصر .. بقولوا يوم الجلاء يوم 18 يونيو ..كده بس بدون ذكر العام ..
يلا نجي للحقيقه البخفيها الاعلام المصري مصر فعليا نالت استقلالها وغادر الجنود البريطانيين مصر في يوم 18 يونيو 1965 .بعد 10 سنوات من استقلال السودان .. ويجيك بعد ده بكل قوة عين يقول ليك ده السودان كان جزء من مصر
باجماعة لازم كل الأخوه السودانيين يعرفوا هذه الحقيقة ويجب ان تنشر على كل مواقع التواصل الاجتماعي وكل الجهات الخاصة والعامة لازم الكل يعرف الحقيقة.
منقول

مرض الايدز خدعة لا اساس له من الصحة

ذكرت بعد مدة القناة الفرنسية 24 على لسان روسيا اليوم:
ان مرض الايدز خدعة اي لا اساس له او لا وجود له وان مروجوه يريدون الكسب من خلال الادوية الغالية الثمن..
هذا يجعلني اتوغل في موضوع آخر الا وهو ذوي الاحتيجات الخاصة.
حضرت حفل لهم فبهرت بالذكاء العالي وسألت صاحبت المركز ام الحسن " الذكاء مرتفع فيما يحبونه انهم موهوبون، هل كل موهوب حالة خاصة؟ ردت للاسف نعم. وفعلا تذكرت ان العباقرة والنوابغ لا يجدون مع جمهرة المجتمع ميولا.
ومما لفت نفسي سؤال داخلي هل هم ضحية ذكأءهم بان جعل لهم توتر عصبي وتلكع في النطق من اجل اسباب امنية؟ اي هل هم كوادر امنية في حالة حبس اجتماعي وانزواء ارادي من المجتمع؟ اجابت نفسي نعم تحيدهم الى امر يراد لهم.
هل من يجيبني.....؟؟؟؟؟

المتاجرة بالامراض... والربح من خلال العلاج

بشرى لمرضى الايدز السيد ونسأل الله السلامة للمعفين. اعلنت روسيا اليوم من خلال القناة الفرنسية 24 ان مرض الايدز السيدا خدعة ولا اساس لوجوده، بل انه متاجرة من خلال العلاج الباهظ التكاليف.
انكشف ايضا ان السرطان ليس مرض فيروسي بل حالة طبيعية من حالات الجسم وقد يكن سببه نقص اللاملاح المعدنية على حسب تحليلي. ووجد ان كثيرا من الفواكه والاعشاب تعالجه او تجعل الجسم يسترد هذه الخلايا بدلا من العلاج باكسيد البلاتين التي مبدئها حرمان الخلايا من الهموغلوبين او الاكسجين بصورة ادق.
وطالعنا الدكتور الشريف الذي احيه وقال ان مرض الضغط ليس مرض بل نقص في الماغنسيوم في الجسم.
أذا السؤل الطبيعي هل هناك شبكات تتاجر بالامراض؟ كما يحدث في الحرب البيولوجية (الجدري عند الهنود). لكن لهدف الكسب المادي.
هذا ما يجب ان نفترضه عندما نرى انتشار مرض السكرى وامراض القلب والسمنة والامراض المزمنة كما صنفت. ولماذ تخلوا الحيونات التي تعتمد على الاعلاف فقط ناهيك ان الانسان يأكل الوان مختلفة من الطعام.
إن البشرية وجب ان تحاسب كل المشروبات الغير طبيعة التي تحتوي على نكهات الفاكهة وتصنع من حامض الليمونيك الصناعي والوان صناعية يقال انها غير ضار بالصحة وصمغ قد يكن من البلاستيك لاضافة السماكة والكثافة والقوام.
الفواكه في افريقيا لا تجد طريقها الى الاسواق وتترك للقرود والطير والحيونات في حين تستبدل الشركات صناعة المشروبات باكذوبة انها من ومن. عصر المشروبات الصناعية عصر الامراض. حتى السكر اصبح يزاد عليه احتمال بيكربونات السليكون الماء الزجاجي هذا احتمال فرضي .. ونجد درجة حلاوته تتفاوت مما يدل على انه يحتوي على سكارين تلك التي تصيب غير مرضاء السكري بالسكر.
بقلم:
حبيب الله ابكر

الجمعة، 1 ديسمبر 2017

مملكة الجن والاستعباد للبشرية

الصمت خيم على البشرية صمت رهيب من هول ما يرون من العذاب والفجيعة في كل مكان.
دعوات مصلحين تكنفها الغموض  والاسئلة المحيرة. حرب في كل مكان وموت  ودمار، السبب مجهول او ممكن تداركه، عداء شديد  بين طوائف المذهب الواحد تناحر بين اصحاب الكتب السماوية.
قيله اتخلق فيها من يسفك الدماء... من هم سافكي الدماء؟ انهم حضارة خفية قيل هذا الكلام انه للجن فسدوا في الارض سفكا للدماء.
اليوم نفس المبدأ يتكرر بين بنو البشر. نجد سفك دمآء شديد يحير كل عقل رشيد.
وبالطباق المنطقي سفك الدمآء الحاصل اليوم ومنذو قروننا كثيرة مضت  وماذكر قبل خلق البشر نستنتج اما نحن الجن وقد علمنا ما نحن بجن بل انس بشراَ.
او ان تلك المخلوقات السابقة لخلقنا تحكمنا الا انها الجن وتسخدم كل قيم نفيسة ووصايا بنو ادم لتحريضنا لقتال بعضنا بعض، واصبحت كان الغاية من وجودنا القتل والاغتتال.
انها هرج مرج من مشاعر ليست انسانية الانس والانس كلمة مضمونها الالفة والتقارب والمرونة والمحبة.
اذا لكل ذو قلب إن الجن تحكمنا منذ قرون عدة وتحرف المبادئ قليلا وتسود علينا.
فلنتدبر ايها الانسان نحن تحت عبودية جنس ليس مننا يلبس جلدتنا ويتكلم باسمنا.
انها مملكة الجن .... فلنتصر منذ عهودا مضت حتى فرعون وصف بانه ليس من اهل مصر وجعل اهلها شيعة. ما اشبه كلمة فرعون بكلمة عفريت من الجن اكان عفريتا في ثوب انسان وجلده... اكان يجتاز الحواجز ولا لون له او ظلا كيف كان شكله. وطلسمه. امات ثم قام قيامة  كره وانتقام ايجدد نفسه كل فترة ونحن نصيح له مات المالك عاش المالك لحريتنا.
على كل ان الجن اعلن مملكتها  وها الحال يتكلم باننا عبيد لشطط الجنون وسفهائها.
فالخالق اللهم الرب الله ادحر الجن عن وحطم ملكهم.. فانا قلوبنا بك متيمة ولهان ونحن بشر للخير.
آمين
بقلم
حبيب الله

الملك... اين الملك؟

قصة خيالية تأليف:
حبيب الله ابكر محمد احمد
هرج ومرج سادة القبيلة بعض رفضهم للملكهم نتيجة للدسائس التي قام بها تجار الفتن والمستفيدون من البلبلة.
حينها ادرك قبيلة الحكمة ان هذه الحالة ستفنيهم جميعا ووجب تمثيل احد رجالهم ليكون ملك لهم لضبط النظام ووقف الفوضى. وعينوا عشرون رجلا ليختاروا لهم ملك يجلوه ويقدروه ويحميهم من فرض النطام.
وماذال تجار الفتن ظلوا يحاربون ودعاة الملك ايضا ابدعوا في عطفهم وسار ياتون باقوال واحاديث الجدود ويقولون "أن الملك العادل ظل الله في الارض".
جلس الحكماء وعينوا حكيما عليهم اباعنجي.
وتقلد ابا عنجي المجلس وابتدرهم بكلمات قال فيها "لا يعني من يقولون ظلا في الارض ففيهم المستفيدون ومنهم حاشية السوء يريدون ما يخفون ولا يختلفون عن دعاة الفتن في شيء لكن كل منهم لهم طريقتهم للاستفادة من الوضعان الهرج والمرج او النظام ويخربونه بالوساطة، ان ما يعنيني عدالة تستفيد منها جميع الاطراف الثلاثة سائر الشعب والاطفال والنساء واصحاب الفتني وحاشية الوسطا فالكل يريد المصلحة وان النظام في قمة هرمية توفر المصلحة للجميع ونحن نرى الهرج والمرج قد افني نسبة كبيرة من شرفائنا واعدائنا وصعاليكنا حقا، نريد ملك يعطي الحقوق بقانون نقرع جميعا يؤمن لنا النظام. فهتف مجلس الحكماء ومن بعد سائر الفئات فان المصلحة والمصالح تؤلف بين التضاد.
واردف ابا عنجي اخترت لكم ملكا لكنه اشطرت على ان يحبس في صومعة لا يرى احدا ولا يراه احدا.
فهتف الشعب مرحبا بالملك الخفي.
قال ابو عنجي اذا هيا بنا الى تلك القلعة ونحبس فيها ملكنا المختار فانه سبقنا الي هناك.
وذهب ووضعوا القلائل  و اغلقوا الباب حيث لا يستطيع الف رجل فتحه.
واستقرت ونعمت القبيلة بعض سنين واصبحت مدنية فاضلة والكل سعيد،  وعاد الفتانون بقيادة المرأة الجميلة فاتن الى دس الدسائس، ونجحوا بعد سنين من تقليب رائي عامة الناس بدسائسهم التي احسنوا فيها التخطيط والمكر السيء بان يخلقوا تزمرا وثورة.
وكادوا ان يقتلوا الحكماء العشرون ولكن برزة ابو عنجي مجددا وقال اننا سنستقيل ونجعلكم انتم تختارون ملكا من جديد يا من اخترتم ان تنجرفوا خلف افتتان والفتانون.
وعلت الا صوات  ولعلت وزغردة افتتان سارتوى من من الرجال وضحكت حيث لا نظام. وانضمت فاء افتتان الى كلمة ساد وعمت دعوات الفساد.
واعلى ابو عنجي صوته بما يخوله له القانون وقال " على شرط ان نذهب جميعا ونفتح صومعة الملك ونحرقه حرقا كما تريدون".
وهنا اسفرت افتتان عن وجهها وعرت جسدها وقالت هذا الجسد ساهبه لحارق ذلك الملك واردفت في سرها الذي حرمنى بعدالته من ان انال كل شهواتي ايجعلني محصورة بين اضلع رجل واحد. وعادت تصيح بصوتها العالي انا افتتان فان شهوتي نااااار نار تحرق كل قرار لنظام هذا الملك. وقد سحرة جسدها الابيض اعين الفساق وكادت ان تقتتل العشيرة فيها هرجا ومرجا انها افتتان شهوة لن تنتهي.
وصاح احد الشعراء هائما بافتتان وقال " افتان يا فتنة شهوة ومجون حتى النار
شهوة سانالها دون حد او قرار
ساموت في الشهوة والمتعة ولا عار"
وهتف الشعب المسكين وهو لا يدرى ان الاعدام ليس فقط بالسيف بل بالملذات اذا افرط فيها فحقا انها على الجسد نار، "سنموت في الشهوة والمتعة ولا عار
ولن تمسنا نار وان الافراط فيها نار.".
اضف الحكيم الكلمات الاخيرة للبيت وسارت مجلجلة لكن ان الشعوب اذا سحرت لا تعي الكلمات.
واوقفهم ابوعنجي هيا بنا الى الصومعة واتوني بالنار فبرزت له افتتان بكل وقحاة وعنج ودلا حقا يخدع حتى العاقل الملهم وقالت انا النار على النار فخذني لنحرق النظام والملك في صومعته ان يحسد الاديان اف للنظام. وتاوه الشباب اف للنظام يا افتتان. وتبول اخر في نفسه وقال ان اليوم يوم لا عار يوم لا عرف يوم لا قانون. وتبول عليه اخرون  وقالوا تعسا للنظام والانظمة يا افتتان.
وساروا ما بين بائل حتى في امه وابيه ويقل قد اكثرتم علينا القرار ويصيح الاخرون ان عاق غير بار بابي وامي اليوم يوم النجس والنجاسة ولا قرار.
ووقفوا امام الصومعة والحكماء دمعهم يسيل على خدوهم الا ابا عنجي يتبسم كان فاتن قد سحرته.
وقال ابو عنجي اتوني بالف شاب مفتول الزرعين لفتح باب الصومعة وعندما اصفوا امام القلعة قفزت افتتان امامهم وقالت اريد ان ارى الملك المستخفي وان يراني ساسحره بفتنة حتى يحرق نفسه معنا.
وبعدها عند طرقات المعول لفتح الباب ساد الصمت وعندما فتحت الباب هربت الفاء من ساد والعقل اصبح للاسياد.
قالت افتتان اين الملك لا ملكا هنا من كان يحكمنا.
هنا تبسم الحكيم ابو عنجي وقال اتوني بالتسعة عشرة حكيما.
وجلسوا علي الارض وقالوا ادنى منا يا افتتان. قالت ويحي فان جسدي يقشعر.
قال لها لا ويحى لك ان عدالتنا تشمل حتى عدونا  ونحن ليس عقاب بل حكماء واطباب للعامة اقتربي. واقتربت.
وصاح الحكيم هذه هي واحدة من الملكات صناع القرار، وقال اقترب ايها المتبول علي نفسه فانت الملك.
واردف الحكمآء اتفسر لنا قولك ايه الحكيم ابا عنجي.
ابا عنجي يحكي للناس
لا ملك ولا ملوك في هذه الصومعة بل كان وهم افتراضي فرضته عليكم لان الحكم حقيقة ياتي منكم واليكم ان الهرم الملكي شي افتراضي لكي يخول لكل واحد شرعية صلاحية بان يؤدي دوره وفق اطار تنظيم يصلح للكل.
اي انتم كنتم تحكمون انفسكم وايما تكونن ياوب اليكم خيرا ام شرا.
اذا اقتربي ايتها الشهوة المفرطة واحرقوا جميعنا شعبا وجميعنا ملك فلنحرث انفسنا.
وهنا ترنحت افتتان قالت انى ظلمت نفسى وقال لها المتبول يا افتتان جعلتيني اتبول على نفسي وامي وابي وعلى النظام والقرار ماذا افعل لكي.
فردت قالت اني تبت واني افنان ولا تنسى يا ملكي  انك ملك كنت معي.
وصاح الجميع يحي نحن الملك يحيي نحن الملك ونحن النظام.
فقال الحكيم ان المعرفة تجعل الفاتن حكيما وان الاعتداء على النظم كالمتبول علي امه وابيه.
وعينت افنان ملكة وتطهر المتبول على نفسه وتوج ملكا طاهرا اشتمرتت مملكة عدالتهم الي يوم يتركون العدل.
يمنع النقل الا بموافقة المؤلف