تمتمت وقالت ماهذا الذي في بطني انه يتكلم. انه يتلفظ بكل اللغات انه يفتخر ويبتهج ويقل انه المولد الاخير، ويسال اين اباه ردي علي ياماه. قالت الام اني لا اعرف اباكي فكيف لي ان اعرف اباه. قالت امي اتدري ذاك الفتى المنبوذ الذي لم يقترف من النساء ذنبا. قالت الام ويحكي ذاك المهبول المنبوذ. قالت نعم اعتديت اليه وراوته وكان لا يدري معنى الهوى ففعلت به ما تريد نفسى وصاحت من قوته وصاح هو من المتعة. كيف ذلك يا بنتي ان الرجال حولك. قالت احببت ان اغير الاصناف حقا وجدت منه في الحال ما انتفخت له بطني وصرت اتقياء كل ما اراه.
قالت اذا ذاك هو ايتها الفاجرة لكل معاشرة يقال ان في سالف الزمان كانت المرآة لرجل واحد والرجل لمرآة. قالت البنت بين طيات الالم كيف ذلك احكر انا على شخص واحد لا امها ان المرأة اذا اصبحت مشاعة للكل كانت نحلة يزحف اليها اجميع. وفجاءة من داخل البطن اماه الفاجرة لن احاكمك او اقوى على محاكمة ابي الذي فسق معكي لكنني لن اخرج الا باقرار شرعي من ابي يشهده بضع الانفس اني له. اريد حقوق بيتي واسم انتمي اليه اما غير ذلك فلا.
احترت الام من اين آتي بذلك المهبول المنبوذ ان الالم يقطع فؤاد. ياليت العصر الغابر ياتي فيكن من اضجعه زوجي زوجي فقط ونبني اعتراف جماعي بالكائن الجديد.
والتفت الى امها يا امي اني ابني يحاكمنا الى من ينتمي. ورد الام قالت تقول جداتي ان في زمن قسورة ما نفعله اليوم يسمى ذنا وفجور وان صاحباتهن اما يعاقبن بالرجم للمتزوجة واما بالجلد وخليلها. قالت لماذا امخبلون هم. قالت الام كلا لكن كانوا يقولون انبا بناء المجتمع فوق الشهوة وان الذي يجب ان لاتبنى على ان تصبح الام هي من تعطي حقوق الابن من تربية ويرون ان المراة تحفة يجب ان تبقي في البيت لانها ضعيفة.
قالت الابنة ياليت الزمن يعود. واردفت اماها ان هذا البغيض يرفس يركل داخل بطني يتذمر يقل اين ابتاه.
احضريه واحضر بضع وسبعون واحد لكي يشهدوا انه الاب لهذا الابن.
وحدث ما حصل وخرج المولود غاضبا يقل انا اخر مولود في هذا الكون يا نساء. لن اترك النساء يجلبننا دون حقنا الموروث من الاباء. ايها الاباء الجبناء الا تقرون باننا ابناءكم.
قالن له اجمعين انت اول مولد يحاكم امه واباه يا ويلاتاه فضحن في العراء يا ويلاتاه.
لوكان المولد ينادي اباه فيضحنا ذاك عاشيق وزوجي وحبيبي يتسلل في المساء.
وارتفع صياح المولد عاليا انا اخر ابن في هذا الكون ساحقكم جميعا ايها النساء واؤلم الاباء الجبناء.
وفر الجميع من ابن اليوم وهو خلفهم يناديهم قفوا يا عبيد الشهوة زاللذة وقاتلي الحياء. قفوا قفوا نالوا عقابكم. ووقف امامهم طفلة صغيرة تقل له دعهم فلكل انسان لحظات صفاء وانا صفاء. فرد لها المولد ان صفاء هذه تنسيني الصح والنقاء عودوا ولنؤسس قانون مثل قانون عصر قسورة ان تكن صفاء لصفي والاخرون زواج شرعي ونعيد للكون التوالد والنقاء. وهتقوا جميعا قد عف عقابنا عنا الابناء.
وقالوا الابنآء منذ متى نستطيع ان نحاسب الابآء. فحكموا انفسكم لكي نفتخر بقيس ابي ولبوة امي ويوم زواجهم والشمس ظهرت في كبد السماء.
قصة خيالية
تاليف... حبيب الله ابكر محمد احمد
الأحد، 26 نوفمبر 2017
أخر مولود في الكون
السبت، 25 نوفمبر 2017
راتب الامام محمد احمد كأنها زبر داؤود واعملوا آل داؤود شكوراوقليل من عبادي الشكور
المنتدى : قسم القرآن والحديث والأدعية والسيرة
راتب الامام محمد احمد المهدي
الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَجَعَلَ الظُّلُمَاتِ وَالنُّورَ ثُمَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِرَبِّهِم يَعْدِلُونَ ﴿1﴾ هُوَ الَّذِي خَلَقَكُم مِّن طِينٍ ثُمَّ قَضَى أَجَلاً وَأَجَلٌ مُّسمًّى عِندَهُ ثُمَّ أَنتُمْ تَمْتَرُونَ ﴿2﴾ وَهُوَ اللّهُ فِي السَّمَاوَاتِ وَفِي الأَرْضِ يَعْلَمُ سِرَّكُمْ وَجَهرَكُمْ وَيَعْلَمُ مَا تَكْسِبُونَ ﴾ [الأنعام :1 – 3] ﴿وَمَا تَكُونُ فِي شَأْنٍ وَمَا تَتْلُو مِنْهُ مِن قُرْآنٍ وَلاَ تَعْمَلُونَ مِنْ عَمَلٍ إِلاَّ كُنَّا عَلَيْكُمْ شُهُودًا إِذْ تُفِيضُونَ فِيهِ وَمَا يَعْزُبُ عَن رَّبِّكَ مِن مِّثْقَالِ ذَرَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء وَلاَ أَصْغَرَ مِن ذَلِكَ وَلا أَكْبَرَ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مبين﴾ [يونس:61] اللهم يامذكورا بكل لسان* ويامقصودا فى كل آن* ويامبدئا لكل شأن* ويامن بيده الأكوان *وياأول ياآخر ياظاهر ياباطن ويامالكا لكل جرم وعرض وزمان* أسألك بما توليت به الأولياء المقربيين الذين لهم عندك شأن * أن تصلى وتسلم وتبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد مايكون وماكان * وأن تصيب قلوبنا بنورالعيان*وان لاتغفلنا عنك وأنت القريب فلا تنسنا قربك يارحمن* واجعل قلوبنا واعية بك عارفة بما أسديته من الاحسان *ولاتجعلنا فى ذكرك غافلين عنك يامالك ياقاهر ياظاهر البرهان * وأورثنا الأدب معك وقد تأدب للملوك المعتوه الذى هو كالحيوان* لما يراه من أياد قاصرة لم يكن لها قيام من الباطن ولاتعلم منه كل الشأن * ولاتصرف لأحد منهم له إلا بقدرتك وأنت تعلم منهم مالايعلمونه من الباطن وظاهر الاركان * فسبحانك لااله الاانت انى كنت من الظالمين ، فلم يكن لى[1] قول الا ان اقر بظلمى واطلب منك المغفرة والتوبة والتوفيق والتولية فى كل شأن * فاغفر لى وتب على ووفقنى وتولنى يامن توليت كل ذى ولاية فلم يكن له من نفسه مكان * وليس له من غيرك حال فى جميع الازمان * فكما اوجدتنا يارب من غير يد منا وهديتنا الى الايمان * فتول حالنا فى كل ذكر مع التدين بالقرءان * والحفظ فى كل حال وشأن * امين، ونتوسل اليك اللهم بحرمة نبيك صلى الله عليه وعلى آله مع السلام * وبآله واصحابه الكرام * ان تهب لنا حلاوة ذكرك وهيبة حضرتك ومعرفة عظمتك وخوف سطوتك ورجاء رحمتك والطمع فيما عندك والشوق اليك وشدة الحب فيك وايثارك فى كل حال * والنظر الى قدسك وجمالك والجلال * وأزل من قلوبنا الغفلة عنك والإلتفات الى شئ دونك ، وامح عنا جميع الاغترار والضلال * وجنبنا عدم المبالاة بوعدك ووعيدك ، واجعلنا بفضلك على ما تحب وترضى ، وقربنا منك فى كل حال، ولاتجعل فى قلوبنا ركونا لشئ من الدنيا يا أرحم الراحمين * آمين[2] وامنحنا التبتل اليك وقيام الليالى لمناجاتك والأنس بك والتلذذ بتلاوة كتابك يا أرحم الراحمين آمين * ويارب العالمين ، وياربنا ورب كل شئ ، ويا مبدئا برحمته قبل سؤال السائلين * اجعلنى من أعظم المتفكرين * وهب لى تفكر أعظم المقربين على سنة سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم * إلهى اجعل ذكرك قمرنا فى الليالى وشمسنا فى ظلمة الأهوال * واجعل التفكر فى عظمتك أنسنا , والإكتفاء بك والنظر اليك نصب أعيننا فى جميع الأحوال * واجعل لقاءك مأملنا فى جميع ساعات الليل والنهار* واعطنا الشكر لنعمتك وهب لنا دوام قربتك وعظيم خشيتك ، ووقر قلوبنا بهيبتك ، واجعل الخشية منك كما هو مطلوب عندك على حال الكمال * ولا تجعلنا ممن يغفل عنك وقتا من الأوقات وابعدنا من جميع أحوال الجهال فإن رحمتك كثيرة متواترة بالليل والنهار* ولكن الجهل بك والغفلة عن تراكم نعمتك أورثا الخبال * فأخرجنا يارب منهما وهب لنا كمال معرفتك وذكرنا بك وبقربك فى كل حال * ونبهنا بكثرة نعمك وأرنا أسرار عظمتك ياذا الجلال * ولا تخلنا طرفة عن توليك وحفظك ومراعاتك ووالنا بمددك واجعل وروده علينا كوابل الامطار * ياحنان يامنان ، وأرنا من عظمتك ما أطلعت عليه خواص المقربين ، أهل الصدق والايقان * يارب العالمين ، وياقائما بالكونين ويارازقا للثقلين فثبت لنا الإيمان * ومدنا بأسرار ذكرك والقرءان * آمين ، ويسر اللهم لنا الإكثار من ذكرك والإدمان لشكرك ، وهون لنا مناجاتك ، والقيام فى صلواتك ، واملأ بواطننا من نورك ، حتى نقوى على شهودك ، إنك أنت اللطيف القدير ، وذوقنا يارب حلاوة الإيمان بك ، وصف سرائرنا حتى ندرك حلاوة القرءان * إنك أنت الله الحليم التواب الحنان * ياحنان يامنان ، ياحنان يامنان ، ياحنان يامنان * يامتعطف يارؤف يارحيم ، فليس لنا من نقبل عليه ونلتجئ إليه سواك ياولى يارحمن* فتحنن علينا برحمتك ياأرحم الراحمين آمين * واصرفنا من كل ما لايرضيك ، واجعلنا راضين ومرضيين بالإحسان ، ولا تسئمنا من العمل بمرضاتك ، ولاتبعدنا من قربك إنك على كل شئ قدير * واهدنا يارب الصراط المستقيم ، ولاتجعل لنا قلبا من الإقبال عليك سقيما * ولا تبتلنا بالبعد عنك يارب العرش العظيم * فإنا نعوذ بك من سخطك ومن الشيطان الرجيم * ونعوذ بك من بعدك ومن الجهل يا أقرب معاذ وياخير ملاذ ، يارب ياقادر ياعظيم فلك الحمد حمدا كثيرا ولك الشكر ياكبير شكرا كثيرا ، ونسبحك بكرة وأصيلا * فبحمدك نبهنا , ولشكرك هيئنا , ولإكثاره وفقنا, ولتكبيرك ذكرنا , وبلا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم حققنا * ولتسبيحك عرفنا ، فياعليم علمنا , ويارقيب قربنا , ويانور بالتقوى نورنا , وألهمنا رشدك الذى ألهمت به الأصفياء والمقربين * فإنك قادر على ذلك ، ونحن مضطرون لما هنالك، فيقظنا له من لطائف برك ، إنك على كل شئ قدير, وبالإجابة جدير، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم * بسم الله ماشاء الله ، لايسوق الخير إلا الله ، ماشاء الله لايصرف السوء إلا الله ، ماشاء الله ، ماكان من نعمة فمن الله ، ماشاء الله ، لاحول ولاقوة إلا بالله * إنى آمنت بالله ، ورجعت إلى الله ، وتوكلت على الله ، واعتصمت بالله ، فلا حول ولاقوة إلا بالله ، وهو حسبى ونعم الوكيل* بسم الله ربى الله حسبى الله توكلت على الله ، اعتصمت بالله ، فوضت أمرى إلى الله ، ماشاء الله ، لاقوة الا بالله * لاحول ولا قوة الا بالله العلى العظيم *[3]حسبنا الله ونعم الوكيل [4] "اللهم إنى اصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وأنبياءك وجميع خلقك ، بأنك أنت الله الذى لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ، وأن سيدنا محمدا عبدك ورسولك " اربعا ، استغفر الله العظيم الذى لا إله إلاهو الحى القيوم ، وأتوب إليه توبة عبد ظالم لايملك لنفسه ضرا ولا نفعا ولا موتا ولا حياة ولا نشور ،ثلاثا استغفر الله العظيم،مائة اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وسلم ، مائة فاعلم انه لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، مائة لا إله إلا الله وحده لا شريك له, له الملك وله الحمد يحى ويميت وهو على كل شئ قدير ، مائة سبحان الله العظيم وبحمده، مائة سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ، مائة مرة
منقول
الجمعة، 24 نوفمبر 2017
Against Computer last level
[Event "الكمبيوتر"]
[Site " Chess.com"]
[Date "٢٤/١١/٢٠١٧"]
[White "HabiballaAhmed"]
[Black "كمبيوتر"]
[Result "0-1"]
[WhiteElo "--"]
[BlackElo "--"]
[TimeControl "--"]
[Termination "كمبيوتر فاز بنقلة كش مات"]
1. e4 c5 2. d4 cxd4 3. Qxd4 Nc6 4. Qd1 Nf6 5. Nc3 e6 6. a3 Be7 7. Be2 d5 8. exd5 exd5 9. Nf3 O-O 10. Be3 Bg4 11. Nd4 Qd7 12. Nxd5 Qxd5 13. Bxg4 Nxd4 14. Bxd4 Rad8 15. c3 Qe4+ 16. Be2 Qxg2 17. Bf3 Qg5 18. Qd2 Qxd2+ 19. Kxd2 Bc5 20. Bxb7 g6 21. Kc2 Bxd4 22. cxd4 Rd7 23. Ba6 Rxd4 24. Rad1 Rf4 25. Rhf1 Rh4 26. Rh1 Kg7 27. h3 Ne4 28. Rh2 Nc5 29. Bf1 Rb8 30. b4 Ne6 31. Rd7 a5 32. bxa5 Nd4+ 33. Rxd4 Rxd4 34. Kc3 Rd1 35. Be2 Rc1+ 36. Kd2 Ra1 37. a6 Rb2+ 38. Kc3 Rxe2 39. Kb4 Rb2+ 40. Kc3 Rbb1 41. Kc2 Rb6 42. a7 Ra6 43. Kb2 R6xa3 44. a8=Q R1a2+ 45. Kb1 Rxa8 46. h4 h5 47. Rg2 R8a4 48. Rg5 Rxf2 49. Rb5 Rxh4 50. Rb2 Rxb2+ 51. Kxb2 Re4 52. Kc3 Kf6 53. Kd3 Ke5 54. Kc3 h4 55. Kd3 h3 56. Kc3 h2 57. Kd3 h1=Q 58. Kc3 Qf3+ 59. Kd2 Re2+ 60. Kc1 Qf1# 0-1
Sent from my Android
الفوز على اخر مستوى للكمبيوتر chess.com
[Event "الكمبيوتر"]
[Site " Chess.com"]
[Date "٢٤/١١/٢٠١٧"]
[White "HabiballaAhmed"]
[Black "كمبيوتر"]
[Result "1-0"]
[WhiteElo "--"]
[BlackElo "--"]
[TimeControl "--"]
[Termination "HabiballaAhmed فاز بنقلة كش مات"]
1. e4 e5 2. d4 exd4 3. c3 dxc3 4. Bc4 cxb2 5. Bxb2 d5 6. Qxd5 Bb4+ 7. Nc3 Qxd5 8. exd5 Nf6 9. Nge2 O-O 10. O-O Nbd7 11. a3 Bc5 12. Nb5 c6 13. dxc6 bxc6 14. Bxf6 Nxf6 15. Nbd4 Re8 16. Ra2 Bb7 17. Rb1 Rab8 18. Rab2 Bb6 19. a4 Ba8 20. a5 Bc7 21. Rxb8 Rxb8 22. Rxb8+ Bxb8 23. a6 c5 24. Nb3 Ne4 25. Na5 Nd2 26. Bb5 Bc7 27. Nc6 Bxc6 28. Bxc6 c4 29. Nc3 Ba5 30. Nd1 f5 31. Ne3 c3 32. Nc2 Bb6 33. g3 Ne4 34. Bxe4 fxe4 35. Kf1 Kf7 36. Ke2 Ke6 37. f3 exf3+ 38. Kxf3 Ke5 39. h3 h5 40. Nb4 Bc5 41. Nd3+ Kd5 42. Ke2 Be7 43. Nf4+ Ke4 44. Nxh5 Bg5 45. Kd1 g6 46. Nf4 Bxf4 47. gxf4 Kxf4 48. Kc2 Kg3 49. Kxc3 g5 50. Kc4 Kxh3 51. Kc5 g4 52. Kc6 g3 53. Kb7 g2 54. Kxa7 g1=Q+ 55. Kb7 Qb6+ 56. Kxb6 Kg4 57. a7 Kf3 58. Kc5 Ke4 59. a8=Q+ Kf5 60. Kd5 Kf4 61. Qe8 Kf5 62. Qf8+ Kg4 63. Ke4 Kg3 64. Qf4+ Kg2 65. Ke3 Kh3 66. Qg5 Kh2 67. Kf2 Kh3 68. Qg3# 1-0
Sent from my Android
الخميس، 23 نوفمبر 2017
الخطوط القطرية والاستثمار في الدول العربية
ان الخطوط القطرية تجاوزت كل التوقعات نجدها فاقت اي خطوط غربية وامتازت بالجودة والاتقان. كانها لوفتهانزا او بريتيش ايرويس ايام رونقها الجميل.
انه الطيران سمو واتقان.....
لكن فجاءة نرى ما حدث من شقيقتها السعودية بوقف الطيران عبر اراضيها كأن المقصود خطوط الطيران القطرية. مهما كان الخلاف واذا امنا به ام لم نؤمن باسبابه. كان ان لا توقف مرور الخطوط الجوية القطرية لانها بداية استثمار حقيقي يؤكد ان الخليج قادر لان يكن منتجا ورقم.
وحقا حبا للطرفين لا نريد لهما صراعات وان الذين يؤججون نار الصراع لا يحبون الدولتان.
ما يعنينا هو ان قطر اصبحت تحفة في الطيران وهذه القضية تحد من نموء الاسطول الطائر القطري. استغرب من دول الخليج بدل الوساطة نجدها قاطعة قطر. واني كنت اسمع احد المذيعن الاماراتين يقل عن الملك سلمان حفظه الله عند زيارته للامارات ومنها الى قطر يقل اذا استقبلناه هنا فاننا سنستقبله مرة اخرى في قطر اشارة الى وحدة الخليج... كلمات لها وزن ترأب اي صدع وتدل على الوحدة.
وايضا اذكر وزير الدفاع الروسي يقل انه قادر على محي قطر من الخريطة.... فلتمتبه دول الخليج وتعيد هذا المقطع اليوم سعد وغدا لن نرى سعيد او حتى اسراء جارتنا فانها بنت العم سام او ابوفراس الذي يحشد شعارات عداء ضد السنوس بن السني او من انكتب عليه على ان لا يؤمن حتى يرى العذاب.
اذا من هنا ندرك اي استثمار في الدول العربية محارب ويستخدمون فتن بيننا وحجج لكبت الاقتصاد النامي.
هناك استثمار واحد مؤذون لنا ان نتتجه استثمار الامتصاص. وهو الانتاج البترولي هل حقا نصيبنا في برميل البترول 50 دولار ام 1 دولار واحد لا ندري فان القيمة الاعلامية وقيمة البيع تتحكم فيه ايادي من اخرجوه. نعم نرحب بالانفتاح العالمي لكن لا نكن نقطة في دمار مقدرات من يحبوا في دنيا الاقتصاد قد نلجاء اليه يوما. ولا اختلاف في اسما سعد وسعيد. فلما الضجيج. ان طبيعتنا ومقدراتنا وعقلياتنا ليست تصل الى مستوى التدبير الارهابي مع هذه التكنولوجية فليتبحث امريكية عمن يدبر عليها الكيد. واكرر ان الصور التي اشعلت الانتفاضة الفلسطنية محمد جمال الدرة كانت اكذوبة من احد القناواة الاعلامية الفرنسية وصبرا وشاتيلا ها من قيل عليهم اموات يعيشون واعلان الاعلام ان اجتماع ام بابنتها وفعلا لو عدنا قليلا بالذاكر لوجدن الجثث منتفخة اي انها من ثلاجات حفظ الموتى. ولبنان عقل فرنسا المدبر في الشرق الاوسط ومركز مخابراتها.
اذا فلنتوجس رهبة وخوفا ان ما نفعله ضد الاخرين من تخريب اقتصاد غدا سنجد ان هذا التخريب يطيلنا.
للاسف كل كلمة في الوطن العربي قد تكلفك حياتك او مصدر رزقك او ان تدمر بالادمان او ان تجبر وترجع وتعترف بان ما قلته خطاء.
الحقيقة ان تلك الكلمات التي يحاكم اصحابها هي الحكمة التي نحتاجها بعد حين لكن نجد جزاء سنمار الموت رميا.
ان الحقأئق والكلمات واظهارها لا تخيف الاعصبة اجرامية معينة. لكن الحقيقة تفيد مكتب التحريات الفيدرالي ما اقصده الحقائق تفيد العدالة. وتكشف التكلات السرية التي تقتل كل استثمار في الوطن العربي مما جعل راس المال العربي اكبر جبان واصبح يصرف في الملذات قبل ان يسحبه قرار سياسي من ايديك. اذا لا جدوى من استثمار غي البقعة العربية بل لكل رجل ناضج ان يبحث عن سقف يحيتويه كالاستثمار تحت اسم كندا او امريكا او بريطانيا او فرنسا او الصين او اليابان. ام باسم العرب او العبر فاننا محاربون وهناك من يطمع عما في ايدينا استثمارا وهناك من يطمع عمن تحت ارجلنا ويعتبر سكان افريقيا والجزيرة العربية وايران والهند آفات تضر بخيرات الارض التي هي ارضهم. فلما التناحر يا اشقاء انه ليس تناحر انه انتحار انتحار. وما زلنا نتاسف على اخوتنا اليمنين فهم اصلوا الايمان والحكمة.
ناسف يوم يعم خبرا يقل ناسف ان هذه كانت امة غنية وفتت نفسها بالصراعات..... نتمنى ان يسلم الله من نشعر باننا نتمى لهم تاريخا وفكر ووجدانا....
تكلفنا الكلمات ارواحنا مرات وهي فقط كلمات.
كشاعر العراق حقا نحنى امة لا نستحي .... بل نحن امة نستحى ... وعدم الاستحاء فتنة من غيدآء في لب البيدآء
حسدا لجمال اصفرار وتلالوء رمال الصحرآء
بقلم:
حبيب الله ابكر محمد أحمد
فوائد الموز ابو نقطة انه ناضج تماما
تعويضات الخطوط القطرية في السودان
وجب ان تقم الخطوط القطرية في السودان بفتح باب التعويضات للسودانيون المقيمون بالمملكة العربية السعودية المسافرون عبر الخطوط القطرية والذي اصابهم الضرر. وان تتحمل المسئولية وان لا ترد لعملائها بان عليكم استرداد قيمة التعويض او التذكرة من الوكالة التي اشتريت منها التذكرة. حيث ان الوكالات في السعودية باتت ليس لها اي اتصال بالخطوط القطرية هذا ماوردني من وكالة العيقان.
وهناك منشور على الانترنت واضح عليك مراجعة الخطوط القطرية اذا طالما ان الامر قهري في ايقاف التعامل معها وناتج للقرار السياسي فنتمنى ان نرى عدالة القوانين القطرية في اجبار شركة الخطوط القطرية بالتعامل مع زبائنها الكرام بارجاع حقوقهم وفق قانون اياتا للطيران الدولى ونحن نشيد بامتياز الخطوط القطرية التي تذكرني بالخطوط البريطانية ولوفهانزا الالمانية.
لكن اكرر على القصور الذي يحدث داخل الخطوط القطرية في الخرطوم واضاعت وقت الذبائن الثمين ما بين اننا لانملك لك شيء الا ان تتصل بموقع قطر للطيران وهناك منشور واضح في الموقع اذا لم تقطع التذكرة من خلال موقع امتياز فعليك مراجعة الخطوط.
واخيرا دعوتنا على ان يرفع الله الموقف السائد بين الاشقاء العرب. وندعوا بالتوفيق الذي فيه اذدهار للمنطقة.
حبيب الله ابكر محمد أحمد متضرر.
العريس والعروس زواج الراسمالية والشيوعية
انتهت الشيوعية وقلنا الحمد لله ماتت ثورة البروتوريا مرت السنين واصبحنا نحن بروتوريا فقراء معدمين
لم نكن نقنع بانن ممتصي دماء الاخرين الى ان تجلت لنا حقيقة ان الفقر ينتج من الاستغلال الجشع للاخرين.
ان الراسمالية شعور جميل اسمية الحب.... من الحب ما قتل. حب الامتلاك دون ح.ود حب السموء.
لكن بات ان الاقتصاد رباط اجتماعي شيوعية المجتمع. مع نجوم محفزفة له راسمالية الفرد.
ان اي ثروة يكن المجتمع او العمل قد ادوا دورا في تكوينها وان العائد لهم جراء مساهماتهم وعملهم ليست هي القيمة الكلية الذي يستحقها لكن العامل يقبل نتيجة الظروف والمؤثرات والاحلام. اذا ان المنتجون والعمال يتنازلون عن نسبهم وهنا نجد ان المجتمع له حق في ثروة الفرد.
لكن الحق هذا لبس استلابا وحقا ضمنيا كا بنود العطالة الهبات المعاش اموال دعم راسمال لكي ينفذ افكاره ذكاه اي بمعنى نسبة تخرج له بشرطية سقوطه وخروجه الى دائرة الفقر. وهنا يولد العرس بنتا تسمى اذدهار الاذدهار الاقتصادي..
حبيب الله ابكر
العمى يمكن علاجه ويصبح من أمراض التاريخ
قصور النظر والعدسات المصغرة والمكبرة
معلوم ان قصور النظر علميا يرتبط بتعديل نقطة سقوط الضوء اما بعدسة مقربة او عدسة مقعرة...
تاملوا هذا الحديث هذا هو المقر به علمياً الان.
ماذا تقل اذا قلت لك هذه قد تكن النظريات الخاطئة.
نعم ان العدسات فعلها للشبكية فقط تركيز شدة الاضاءة او تقليل حدتها وهذا واقع من التجربة التي مرت بي.
وجدت عند تركيز شدة الاضاءة يمكنني الاستغناء عن نظرات القراءة.
اذا من هنا نجد نفسنا في مدخل علم جديد. ورد كامل لبعض الظواهر مثل البنت التي جرحت في عينها وصارت ترى احسن من ذي قبل.
اذا تاكدت الفرضية هذه سيفتح مجال معالجة ضعاف النظر وحتى العميانين.
وفق مبداء بسيط اثارة الشبكية وجعلها حساسة لشدة الضوء من جديد. وسيتم معاجة امراض العمى الناتج من امراض اخرى كالسكري والضغط ...الخ فقط بتحسيس الشبكية. وسيصبح العمى من امراض التاريخ.
فرضية :
حبيب الله ابكر محمد أحمد
الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017
القبيلة التي تمتد من شرف النيليين الى المغرب ونيجريا وغيرها
إكذوبة صبر وشاتيلا
لبنان عقل فرنسا المدبر.... نعم نحب نظام الجمهورية الفرنسية وان لا وجود فرق في دماء البشرية دماء زرقاء ملكية والباقي عامة الشعب.
لكن اصبحت الشرق الاوسط لا تحتمل تنافس بين النظام الجمهور والنظام الملكي تنافس يقود الى قتل واقتتال. وكما ان الكاتب الالماني الذي ذكر في كتابه ان الدكتاتورية الروسية حفظت حقن الدماء. فان حقن الدماء في الجزيرة العربية يتطلب بان تعي شعوب هذه المنطقة جوهر الصراع وان تترك الانظمة كما هي حتى تهنء بشيء من السلام. فنجد انظمة ملكية تنفذ قمة من الديمقراطية.
صبرا وشاتيلا والفتنة الكبرى
على الرغم من ان اسرائيل ولبنان أكثر تقارب بوحدة الكتاب المقدس واندماج العهد القديم مع العهد الجديد، لكن نجد ابشع جريمة جرحة البشرية مخيمات صبرا وشاتيلا، اسرائيل تحاول جاهدة ان تبدو هي الحضارة والدولة المتمدنة اذا ليس من المنطقي ان تقم بأبادة مخيمات صبرا وشاتيلا.
ولو عدنا للاحداث الاخيرة منذ نجد ان كثيرا من الاحداث التي تتناقلها وتبث في وسائل الاعلام تمثيل مدقن لا احداث كاذبة كالطفل الفلسطيني المحروق لو ركزنا نجده كانه راس ثور تم التفنن به، ونجد ايضا من الاحداث التي كشفها الامن المصري تمثلية وتصوير دعاش للمصرين الذين ادعوا للارهاب بان تم قبضهم في ليبيا، حتى اني اذكر تلك المذية الفائقة الفكر والجمال قالت ان التصوير الذي تم بكميرات فائقة الدقة وان عدد اللقاطات تتطابق عدد اللقطات في الثانية لاحدى الدول والكل افتكر امريكيا لكن يمكن ان يكن الان اتجاه اخر للتفكير.
وكانت تقصد ان امكانيات الدواعش الفنية والتعامل مع المنتاج لا يمكنهم من اخراج ذلك الفيلم.
نعود للاحتجاج الاسرائيلي لدى القناة الفرنسية بشان فيلم محمد الدرة صورة في قمة الاثارة كانها تصوير سنمائي اعيد وخطط لوضعيته عدة مرات، والكلمات التي رددت قتلوا ابني قتلوا ابني ان المشاعر الابوية في تلك اللخظة تتلقى فقك صدمة الموت ولوكانت صادقة وجب ان يصيح ابني ابني الحقوني او النجدة. ووجب ان يكن مذهولا فعلا انها فتنة اريد بها اشعال نار وبالطبع الانتفاضة سرت في هذه الشعوب التي لم تصل لمستوى انتقاد الخبر الذي هو مجرد من الصحة كتجريدة تلك المذيعة من ملابسها وهي تقدم اخبار فمن باب اولى احترام تقاليدنا لو كانت القناة تمثل غذاء نبائي لبنو الجزيرة العربية عربا او عبرا.
بينما اتصفح الانترنت وجدت ان فنانة جمعت بامها وكان كلاهما يظنان ان احداهما قد مات في واقعة صبرا وشاتيلا او شبرا وشبير. كيف هذا اليس بيننا محلل انها بالظبط تماثل اكذوبة اتهام الامركان لاسامة بن لادن بتفجير برج التجارة العالمية وبعض من ذكر ت اسمائهم وباسبورتاتهم كان احدهم يقم في المغرب منذ 5 سنوات والاخرين في اوربا.
هذا يعني ان الاعلام والاخبار المنقولة لنا عربيا اريد منها ان تؤجج شعلة القتل والاقتتال بين العرب والاسرائلين من اجل تسوية حسابات بينهم. وحتى قضية الوجود الاسرائيلي اصبح منكرا حبثوا ان قراننا يذكر الكثير من التواجد الاسرائيلي في اسرائيل والى حران او نينوة في العراق اي ان الدين الاسلامي لا يجرد بنوا اسرائيل من اراضيهم وذكر قبلتهم الف دليل على وجودهم، وان العداء اليوم عداء يفوق الاعتقاد وطاقة البشرية في الكره اذا عداء دسائس واضحة. ونسبة لافق العربي ان عدوه اسرائيل و هذا الافق صنعه من يعادون العرب ونفس هذه الصورة التي بالغوا في اشانة سمعة اسرائيل في فكرنل العربي نجدهم شوه فكر العالم عن ماهو العربي والمسلم. واليوم يريدون ان يدخلوننا في حرب اخرى اسمها شيعي وسني في الاصل لا الشيعة كما يحكي الاعلام ولا السنة ببشاعة ذكرهم عند الشيعة وماذال المسلم صديق والاعلام مصدق.
كانت الشيعة حتى امد قريب تعتبر مذهب اسلامي خامس. وما السودان ومصر وليبيا كلنا التقينا تعاليمنا وفقهنا من الدولة الفاطمية مشيدة الازهر. اي على اساس صوفي او قل يوسفي حتى، فان الرسالة الاسلاميةوصلتنا عبرهم لكن من انخدع نفخ شدقيه حتى تنفجر كظومه من النفث الذي ينفث له وهو مصدق.
ولبنان راس فرنسا المدبر اي حزب الله يمكن ان يكن فيلق فرنس اريد به وسط الجزيرة العربية.
تحليل: حبيب الله أبكر لندن.