الأحد، 3 سبتمبر 2017

الانجيل الخفى هو كتب ما قيل عنهم مهرطقون

عندما اشركت كنائس روما الكاثولوكية وحدث فيها ادخال اشراكي ما بين صفة اللاهوت وصفة الانسانية. ووفق فهم روما السابق بان سليل الالهة هم ابناء الاله. نسبة لافكارهم ومعتقداتهم الا ان سليل الالهة تعني عند اللاوين اللؤوين الاولياء اللادوين انهم اصفياء الاله واختياره كا مصطفى. وصفي هو الذي تم امتحانه وتجل فيه الثبات.
ونسبة لعامية اوربا وضحالة علمها فانها حاربة الفكر المسيحي المستقيم الذي لا اشراك فيه وهو ان المسيح ذو طبيعة انسانية. وكانت جزيرة العرب حيث ان العبرين يصنفوا عربا بتسمية الجزيرة العربية التي تحتويهم. كانوا يدينون على المسيحية المستقيمة. كا لبيك اللهم لبيك لا شريك لك لبيك. هنا الديانة اليهودي ة تظهر من كلمة اللهم اولوهيم. على فكرة اليهودية وصف اطلق على سلالة بنوا اسرائيل لكنهم انفسهم لا يعرفون عن هذا المسمى شيء في السابق حيث انهم يعرفون بانهم مسلمين.
هنا عندما ضلت الكنيسة وظهر النقاش المخادع من الكاثوليك واريوس. وصف اتباع اريوس وصف لا يليق برجل دين وسموهم المهرطيفين. في حين ان الكنيسة الكاثولوكية هي التي تحوي الهرطقة. والكذب والتدليس حولت المسيحية الى انزال الاله الى صفة البشرية. فلو نظروا الى طبيعة روح الانسان لعلموا ان الانسان هو جسد وروح ليست ذات الاله وان هذه الروح سكنت هذا الجسد فبل السيد المسيح.  والدلالة على كذبهم ما يصفون به المهرطقون والمسلمون وينكرون الاسلام كانهم يدركون ان الاسلام هو الانجيل المفقود. من هنا فلما رائت مسلموا المسيحين ما حل بهم فخبئوا كتبهم الدينية بشتى الصور ورقة ابن نوفل رحمان اليمامة. وسحبوا الارتباط الاخوي ابني اسرائيل وفرقوا ما بين عربي وعبري وخفيت اللغة السريانية. اذا من الطبيعي ان تظهر كتب الله بمسميات اخرى او الاسم الاصلي له.  وحيدت تعاليم ذو نون ذو يزن مداخلة وقالوا هندوسية خوفا من الاحراج وان هندوسية تحمل ذونونية وماذالوا يرمون انفسهم في البحر. واخفيت كنيسة الحب تعايش الحبشة وابعدت حتى عن عرضها اعلانية في حين ان اسقفها قال ان القران وما يمتلكه من كتاب عيسى يتشابه  وانه يخرج من مشكاة واحدة والمسكاه عند التوراتين اسم للاله. فلنقل فرضا لجدل ان القران هو الصحف التي فرت من اباطرة روما وحربهم في طمس الهوية الدينية. لذلك خبئت واخرجت بدلالة جعلت الكتثوليك وما يدعون بانهم مسحيين يطيشون يمين ويسار ويخرجون عن الادب ويلطخون النسب قد يكن هم انفسهم من  اتهم السبد عيسى ايام امه الاميرة ميرام مريم الحكامة مريم. اليوم تواجه كنيسة روما ادلة كثيرة وتنكرها ك سرجون ببساطة هو موسى وتضع سوال لما التطابق وستفاجئ ان الاحداث حدثت غي بلاد الرافدين والهجرة الى مصر كانت هربا من فرعون دجلة والفرات . والان الكاثولوكية تصف افريقيا هي دار فرعون بل من سرد الاحداث هي من هاجر اليها الاخرون من ارض الرافضين. الرافدين دجل دجلة  والفور فورات. ونسبة لسقفهم ينكرون بوذا وتعاليم السند واليابان وينكرون ادثورة السيد جين جينكيز خان سلالة بلجيز حاخام بلقيس خان. هنا تظهر الحقيقية كاملة ان الكتب الموجودة في دار السند والعربي والعبري انها كتب اخفيت من رعاة التيران اتاتوريك توريرور ام توريرور ام بررورو امبراتوري. وحقا انهم تم خداعهم حتى تستمر لعبة دموية البلاط الملكي. وبربرية روما كانها دار عين جالوت عين جلد العينه مطفية كجلد الاعور الدجال . حقا مناطق خارج روما من فاس الى هونك كونك واليابان كلهم على اعتقاد واحد. ولا اجزم لكم بما اراه في الروح وقد تكن ملك للرحمان. لكن ان الرحمن وضع نقاط روحنا ونحن اقرب اليه من حبل الوريد ويمثل الروح. ولكن الله الوهيم الرب سامي وطاهر . اذا غلنعيد دراسة افكار اريوس الجنس الاري باارويسا البرتاستونتية. ونقل كفى خداعا يا من خدعتم اوغسطين.
والى الهرطقة ونحن المسلمون والنجاشي  مهرطقون بذعمكم....
ما كتب عن الهرطقة....

افتح القائمة الرئيسية

ابحث

عدلراقب هذه الصفحةاقرأ بلغة أخرى

هرطقة

الهرطقة ويطلق عليها أيضا الزندقة (بالإنجليزية:heretic) هي تغير في عقيدة أو منظومة معتقدات مستقرة، و خاصة الدين، بإدخال معتقدات جديدة عليها أو إنكار أجزاء أساسية منها بما يجعلها بعد التغير غير متوافقة مع المعتقد المبدئي الذي نشأت فيه هذه الهرطقة.

يركز التعريف في هذه المقالة على السياق المسيحي بسبب الخلفية التي نشأت فيها الكلمة، لكن "الهرطقة" تنطبق في سياقات مختلف العقائد، الديني منها و غيره. و في السياق الإسلامي تستخدم الزندقة و"بدعة" للدلالة على المعنى ذاته فيما يتعلق بعقيدة الإسلام و فِرقه.

أصلها و معناهاعدل

الكلمة "هرطقة" من اليونانية αἵρεσις "ايرِسيس" (أصلها من αἱρέομαιι "ايريوماي" بمعنى "يختار")، و هو ما يعني إما اختيارا مغايرا في العقيدة أونحلة من المؤمنين. كان إرنايوس Irenaeuss هو من  أعطى الكلمة زخمها المعروفة به حاليا في مؤلفه Contra Haerese "ضد الهرطقات" الذي وصف فيه و فند آراء مناوئيه في بدايات الكنيسة المسيحية، و قد وَصفَ إرنايوس نفسه بأنهأورثودوكسي ("أوروثو" تعني "صحيح" و "دوكسا"  تعني عقيدة)، و قد تطور موقفه ليصبح في النهاية الموقف الرسمي للكنيسة المسيحية المبكرة.

لذا فكلمة "هرطقة" ليست وصفا موضوعيا و إنما تنطلق من وجهة نظر من يستخدمها الذي ينتمي إلى جماعة كانت قد اتفقت فيما بينها مسبقا على ما هو "أورثودوكس"، أي صحيح و ملتزم بالأصل، أي أصوليا. فلكي يوجد من يمكن وصفه بالمهرطق فإنه يجب أن يسبقه وجود نظام راسخ من المعتقدات (دوجما) يوصف بأنه أورثودوكسي. و تستخدم كلمة "هرطقة" لوصف أي رؤية لا تتوافق مع الراسخ في أي مجال.

تستخدم لفظة "أورثودكس" في المسيحية الأورثودكسية الشرقية و البروتستنتية و الإسلام (في الكتابات الغربية أساسا) و بعض الفرق اليهودية و بقدر أقل في بعض الديانات الأخرى. كما توصف التنويعات على الفكر الماركسي اللينيني بأنها انحرافات إلى اليمين أو إلى اليسار. و في العلوم يستخدم وصف "هرطقة" على نحو مجازي ساخر.

لا يَصفُ من يُعَدُّون هراطقةً آراءَهم على أنها هرطقات، فمثلا يرى المسيحيون اللاتين الكثوليك أنالبروتسنتية هرطقة، بينما ترى جماعات غير كاثوليكية أن الكاثوليكية هي الردة الكبرى.

و في المقابل فإن من يوصفون بأنهم هراطقة يرون أنفسهم على أنهم إصلاحيون أو مجددون أو أنهم  يُنَقُّون العقيدة و يخلصونها مما شابها، أو أن فهمهم لها هو الفهم الأصلي الذي انحرفت عنه الجماعة التي تصف ذاتها بأنها أرثودكسية.

البدع في السياق الدينيعدل

المسيحيةعدل

ظهرت في المسيحية خلال عصورها الأولى آراء متباينة في العقيدة ذهب البعض الآخر إلى ان إنكار لاهوت المسيح وأنه لم يكن إلهاً بل هو مجرد إنسان مخلوق وكان هذا هو الموضوع الذي تم بحثه في مؤتمر نيقية 325 م والذي قرر الوهية يسوع وتم إطلاق مصطلح الهرطقة على كل ماإعتبره الأكثرية خروجا عن ماإعتبرته "تفاسير وتأويلات غير صحيحة لمفهوم آيات الكتاب المقدس الكنسى فكان  يعقد بين الحين والآخر اجتماعات تُعرف باسم المجامع لبحث هذه الهرطقات وإصدار الحكم بصددها.[1].وتم معاقبة القس آريوس على اعتقاده ان يسوع نبى ومخلوق وتم معاقبة اتباعه وقتل كل من لديه كتب بذلك وعقدت مؤتمرات القسطنطينية وافسس وعقد في عام 449 المجمع الرابع أو ماسمي مجمع أفسس الثاني الذي تم رفض قراراته من قبل بابا روما ودعى الإمبراطور مرقيانوسوالإمبراطورة بولخيريا لانعقاد هذا المجمع بناء على  طلب أسقف روما فتم عقد مجمع خلقيدونية في مدينة خلقيدونية سنة 451 وحضره 3300 أسقفاً (في رواية) و600 أسقف في رواية أخرى.[1]. يعتبر المجمع الرابع ومجمع خلقدونية وفيه رفض بطريرك  الكنيسة المصرية راى الطبيعتين ليسوع واصر على رأيه بان يسوع له طبيعة واحده فضربه اصحاب الراى بالطبيعتين بالاحذية وشجوا رأسه ونفوه ورفضت الكنيسة المصرية هذا الاعتداء وبقيت على الرأى بالطبيعة الواحدة وانفصلت عن الرومانية وقالت ان باقى الكنائس مهرطقة أوطاخي قد "دلّس به وخدع آباء المجمع الذين أقرّوا بأرثوذكسيته، وهذه الكنائس هي التي رفضت لاحقاً مجمع خلقيدونية وإن كان آباؤها قد قاموا في ذلك المجمع (خلقيدونية) بالحكم بهرطقة أوطاخي وحرموه، أما الكنائس التي اعترفت بخلقيدونية فتطلق على مجمع إفسس الثاني وترفض كامل نتائجه وتعدّ مجمع خلقيدونية المجمع المسكوني الرابع.[2] وقد  أدى نتائج مجمع خلقيدونية إلى انفصال تدريجي لكنائس مصر والحبشة وسوريا وأرمينيا.[3]

مصادر

آخر تعديل تم قبل 8 شهور بواسطة ASammourBot

صفحات ذات صلة

نسطورية

مجمع خلقيدونية

ثيوتوكس

هو مصطلح لاهوتي مسيحي يطلق على السيدة مريم العذراء

المحتوى متاح وفق CC BY-SA 3.0 إن لم يرد خلاف  ذلك.

الخصوصيةسطح المكتب

تحليل/ حبيب الله ابكر محمد احمد

السبت، 2 سبتمبر 2017

بنت العُرّبِ والعبر


......
بنت العُرّبِ
مادا اقل في امرك يا حرم؟
سوي ان اكتب علي الورق بالقلم

صديتني وهذا اخر صدٍ

لا تعرف معنى الحب بل انت من تلهى
تحرم الحبيب من خير مشتهى
و تلاطف وتلاعب احاسيسا صادقا
اف لصبر من كدر العيش مولد
اف لحياةٍ لم يكن فيها قريناً مشتهى
ماذا اقلك
تلاعبتُ بالكلماتِ حتي اكن لك واصلا
لماذا تحرمي من  الهوى
ام في حبي طمعا عليك
ام هناك ظنا في وريبا مبيتا
اخترتك من دون الحريم
لانك طيفاً مبهرجاً

احبتو ان احبو  ممشوق الراس اسعى اليك
لاني لا ارضى لمن كان للرأس مطاطاءا
عجبا من قولك فيه تدلعاً
لست لعبة ترمى
ان كنت حمل وديعاً
فان طبعك حملا جميلا متبسماً
اتمنى ان يبتسم لك القدرَ
ولحسنَ الحالَ ميسراً
اما انا فاتركيني للظروف التي جعلتني مسفها
لن اصير مريضا منتقماً
بل ساكن منسحبا منهزما
لا حول لي الا بالله والله منتصرا
فيا ذينة العرب خلفتي خلفك قلبا محطما
سانتظرك يوما وايام وان كان بعض اليوم لي محرقا
فان لم تاتي ساكن لهواك مفارقة
لست في القول منافق
ولست مع القوم مجالس
فها حسبي من الكلمات لنار وجدي فيها مفرغاً
ماذا أقل لهواك و لهواك الذي انا له مؤنبا
فلنصبر لك مني  الاماني الطيبة
وان كنتي لنا مفارقة
فالختام مسك وان كان المسك ان كنا ممسكاً
2001م كلمات حبيب الله ابكر

الاثنين، 28 أغسطس 2017

دليل اثبات ان الضوء هو ترددات الحقل المغنطيسي للارض

وفق نظرية حبيب الله للضوء يقل ان الضوء هو ترددات الحقل المغنطيسي للارض عندما يؤثر فيه مؤثر ما.
نجد عدة ادلة على ذلك نجد عدة تجارب تثبت ذلك وهي على ما اذكر

سرعة الضوء الساقطة والمنطلقة نحو ومن الارض:
تساوي سرعة سقوط الضوء نحو الارض وسرعة انبعاث الضوء منها الحالة التي حيرت العلماء مما فرض بعضهم ثبات حركة الارض فرضيا.
تجربة الضوء مع دوران قاعدة.
وجدت حالة انحراف نسبي ولا تفسير لها الا ان دوران القاعدة والمنشور والضوء المنطلق هو ان الضوء عبارة عن الحقل المغنطيسي للارض بعلاقة ثبوت الحقل المغنطيسي للارض مع تغير القاعة بتاثير الدوران.
انقلاب محور الارض بعد 300000 سنة:
من الملاحظ ان 300000 هي سرعة الضوء تقريبا في الثانية اذا بدلالة تساوي سرعة الحقل المغنطيسي للارض نفرض انهما شئ  واحد اذا الضوء هو ذيادة تردد حالة الحقل المغنطيسي الذي يتبدل بزمن يساوي سرعة الضوء نسبة لعلاقة طردية يمكن حسابها..
التداخل والحيود:
نجد ان للضوء انحناء ونجد ان المجال المغنطيسي للارض له انحنا.
ظاهرة الشفق القضبي:
نجد ان الحقل المغنطيسي للارض عندما يضربه يذداد الحقل المغنطيسي للشمس يصبح مقاوما لها فيتردد المجال المغنطيسي للارض منحسرا ومرتدا الى وضعه فيذداد تردده وعندما يصل الى تردده الى مدى تردد الطيف المرئي نرى الشفق القضبي.
الضوء حول الحزام المجالي للارض:
احتارت وكالة ناسا في الحزام الضوئي الموجود في الحقل المغنطيسي للارض من اين يأتي؛ نجد ان الحقل المغنطيسي يصد الحقل المغنطيسي الشمسي اذا عملية الصد مقاومة مجالية تولد ترددات متناهية ومنها في موقع ما تصل هذه التردات مدى الطيف المرئي الضوء الاخضر الليموني .
وكل تلك النقاط تثبت ما اغفله العلماء وانشتاين هو ان الضوء ترددات المجال المغنطيسي للارض او ما اكتشف حديثا النسيج الكوني.
نظرية حبيب الله ابكر محمد احمد
للاستفسار الرجاء الاتصال
00249961529854
سوداني
يمنع النقل او النشر الا باذن كتابي من صاحب النظرية والمدونة المذكور اعلاه.
الله الموفق.

الاثنين، 21 أغسطس 2017

فصل الروح عن الجسد

الان علمت ان الروح تنفصل عن الجسد وامنت باليوقا والصوفية فيما يسمونها تربية النفس والسمو بالروح.
تمر علينا حالات ناخذها دليل بانفصال الروح عن الجسد.
الحالة الاخيرة
الموت
الحالة واحد
الاغماء
الحالة 2
النوم
الحالة3
المخدرات والتخدير.
كل هذه الحالات لايشعر صاحبها بالالم على الرغم من وجود المؤثر.
اذا هذه الفرضية تدخلنا الى استنتاج ان هناك انفصال للروح غير تام. منها نستنتج ان رياضة اليوقا تمارين منطقية لهدف يعلمه اصحابها.
وما يسمى بمستوى النور في لعبة الكنفو حقيقة.
اذا ان علم فصل الروح عن الجسد يدل على ان الروح قد يكن طبقات متراكبة  وفق نظام يحتاج الى دراسة علمية وقد يشمل حالات الانفصال والالتحام كا التمويم المغنطيسي.
هل هءا سيقودنا الى استلاب الارواح او تبديل روح في جسد بدل روح؟
او هل الالتحام الفكري اندماج روح مع روح؟
كقراة الافكار.
ان الروح علم مادي بدلالته الفرضية اؤسس هذا العلم ولنبداء به.
ومن امثلة الاندماج الالفة بين الارواح والشعور بحنين الفراق.
الشعور بانطباق شخصية شخص فيك.
الرياط الابوي
المحبة الشديدة بين الحيوان ومؤلفه.
فرضية البحث في علم الارواح بحث مادي جدلي بدلالة مؤثرات الروح.
فرضية:
حبيب الله أبكر محمد أحمد

الجسد والروح

خبرنا الجسد زايد الروح انه كائن حي وعلمنا الجسد خالى من الروح.
ان الجسد يحمل مكونات المادة والكون. اما الروح لولا الدليل بجمود الجسد ما يكاد يعلم فكل ما في الكون ليس له قدرة الاستشهاد به او مسه او وصفه.
اذا هناك طبيعة اخرى خارج عن التكوين الكوني وبدلالتها نصل على ان هناك وجود مشابه لها لا نعرفه اءا نثبت علميا ان هناك ملائكة وشواطين اذا ماتم وصفه لنا يؤل الى الحقيقة لكن كيف فلا قياس او وحدة قياس تقيس ذلك الى الان.
اذا هناك وجود اخر مهيمن على الكون فليوصف بما تشاء اللغات لكن ادراكيا هناك وجود خارج عن طبيعة الكون ولا يحده تغيرات الزمن والمكان وكل مؤشرات الكون تنطلق من محدث وتؤل الى نهاية لكن تلك الطبيعة الموجودة خارجة عن احداثات ما نحن ندركه وقد تكن هي الكائن الذكي الحقيقي لان كل من العلوم والملذات لا ينالها الجسد الميت اي ان طبيعة الروح لها او يؤل لها الادراك.
اذا في ذلك الوجود الموجد العلم اللا نهائي والسرمد الابدي لا بداية ولا نهاية حيث الزمن ظرف مادي وكينونة مابعد ذلك. اذة الوهيم او الرب او اللهم او الاله او الله اسماء تم استمدادها وتعني الاله وهذا ادراكنا المسمى له لكن لا وصف له لاننا لا نملك وحدة قياس تحتويه. فقط التعريف الواجد الموجود سابقا والباقي والخارج عن دائرة الوصف والقياس.
الله الواحد الاحد الفرد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوء احد.
ذلك اصدق وصف وجدته في اسطر الشعوب.
نظرية حبيب الله ابكر محمد احمد
21/08/2017

السبت، 19 أغسطس 2017

نظرية حبيب الله عن القنبلة النووية

وفق نظريتي مستلهمة من كيفية حركة الاطباق الطائرة.
في عام 1978م ورد هذا الخبر على ليسان اذعة ام درمان "هبط طبق طائر على مدينة الكويت بحجم طائرة البوينج مما ادى الى انقطاع التيار الكهربائي وتفتح الابواب الالكترونية". كان عمري حينها 13 سنة. فظللت افكر من حينها كيفية سريان هذه الاجسام وكنت مؤمنا حينها بانها لكائنات فضائية.
في كردفان جبال النوبة انضممنا الى الجيش الشعبي لتحرير السودان بعد إتفاقية السلام عام 2005م نحلم بوعودهم بالعمل حيث لم اوظف في الدواوين الحكومية الى الأن وكان ذلك نتيجة لنهج العنصرية الخفية التي مورست على ابناء غرب السودان دارفور والنوبة والإضطهاد العرقي عليهما.
وللاسف كان حكومة السةدان جزء غريب حيث تعامل معظم الشعب السوداني بانه متمردين اذا ماذالت حملات الدفتردار المصرية منذ 1800م الابادية مستمرة في ابادة الشعب السوداني واغلاق مصادر رزقه. الا من سعد.
مررنا في جبال النوبة بلحظات اسوء حالا تمنيا ان نعود الى الشمال حيث انه اكثر عقلانية مما رأينا وحدث أن وضعنا في حالة فراغ حاد وتجميد للطاقات. هنا اصبحت افكر بعمق عن كيفية تحرك الاطباق الطائرة.
وكان معطياتي للتحليل قصة هبوط الطبق الطائر المذكور كالاتي:-
أ) تعطل  سريان التيار الكهربائي
ب) انفتاح الابواب المغلقة مغنطيسيا او الكترونياً
هدتني النقطة ( ا) الى هذا السؤال كيف يمكنني ان اعطل سريان تيار كهربائي بفرق جهد بين النقطتين وظللت ادور في ها النقطة ايام بل شهور.
الى ان صحت يوما منبهراً حقل مغنطيسي متردد اي يتم بثه وقطعه في جزء من الثانية و بهذ الطريقة نكون قد حركنا الحقل الكهرومغنطيسي والسلك ثابت اذا المحصلة ان تنتج اسلاك اكهرباء تيار جديد واذا  كان كان مدى تردد الحقل المغنطيسي عالي جدا فسوف يصبح القضب الموجب والسالب بشحنة كهربائة واحدة وتتساوى فرق الجهد بينهما ويصبح التيار الذي يحمله السلك من قبل التأثير الجديد عبارة عن دلتا تؤل الى الصفر بالمقارنة المحدثة بالحقل المغنطيسي المتردد المنشاء بواسطة الطيق الطائر هنا توصلتُ لحل السؤال لماذا توقف التيار او انقطع في الكويت عندما هبط الطبق الطائر.
اذدت اصرار بان اجد الالية التي يسير بها الاطباق الطائرة لكن بمقهوم جديد اضفة عبارة تشككية " اذا كانت لكائنات قضائية او عمل انسان ".
وبعد بحث وتفكير ماذا يفعل الطبق الطائر بهذه الذبذبة فاهتديد الى استنتاج سهل انها مضاض للحقل المغنطيسي الارض.
انطرح اى سؤالين تضحدان هذه الفكرة وهما كالاتي:-
1( كيف يسير الطبق عبر الفضاء حيث لا جاذبية
2) كيف يغير الطبق اتجاهه بهذه السرعة وزاوية ميله
اذا هنا تلغي فكرة ان الطبق كالصاروخ يعتمد على ردة الفعل او طاقة الوضع مع الجاذبية الأرضية.
اذا كيف يسمو ويطير  تذكرت الخلاطات والحقل المغنطيسي  المتغير الصناعى بواسكة الملف.
فتوصلت على ان الطبق الطائر يبث حقل  مغنطيسي ضخم ثم يصفر حقله الذاتي غي جز من الثانية ويعاود انتاج حقل مغنطيسي جديد فيتنافر الحقل الاول مع الحقل الثاني او يتم انتاجهم في نغس اللحظة مع تبديلات تحدث الا ترون كما قيل ان الاطباق الطائرة تدور حول نفسها وتصدر وميض.
من هنا علمت ان الطبق الطائر يسير بنفس مبداء دوران الخلاطة الكهروبائية. وراسلت مركز السي اي ايه ومشرت في عدت مواقع اني اهديت لمبداء حركة الاطباق الطائرة وعرضت الفكرة على ياهو انسر بخمس مليار دولار.
لكن لا السي اي ايه اجابت ولا احد اتصل بي. على الرغم من اني وردتني معلومة تتسال المهتمين بالاطباق الطائرة لماذ تحوم حول المفاعلات النووية. فعند اذ انتبهت على ان الاطباق الطائرة انتاج بشري امريكي ياباني الماني.
ما ان توصلت بان الاطباق الطائرة تسير بسرعة المجال الكهرومغنطيسي الاقرب الى سرعة الضوء. استنتج شى اخر اجتياز حاجز الحقل المغنطيسي للارض.
سر عمل القنبلة النووية:
ماذ يحدث لو طائرة اجتازت حاجز الصوت فرقعة وتكسر للزجاج والعظام. السؤال لماذا الفرقعة انها قنبلة فراغية تعتمد على سيولة والفة الهواء مع بعض فعند الاختراق باقصى بسرعة اكبر من مرونة تذبذب الوسط الهوائي مع الصوت فان الهواء يحدث انه تقب الرابطة التساهمية بينه وهي تقاس باقصى سرعة تردده لنقل اهتزازات الصوت السرية جد  لا اذكر كم تردد الصوت. اذا الالفة بين جزيئات العنصر الهوائي ثقبت فبمجرد الثقب او الاختراق يرجع الوسط الهوائي للارتداد على نفسه بفعل جاذلية الاافة بين عناصره او سيولته ويحدث ارتضام ضخم مهيت ينتج فرقعة صوتية ضخمة.
هذا بالنسبة لالفة الروابط التساهمية بين مركبات العنصر الواحد اما الترابط الايوني او الالكتروني كالمجال المغنطيسي او الحقل المغنطيسي للارض فان اختراقه يعطي نفس الفرقعة الصوتية لكنها فرقعة تصادم او انهيار حقل او حقول مغنطيسية فوق بعض او في نفسه ونعلم ان المجال المغنطيسي كل ما يزداد تردده يعطينا كل انواع الطاقة المعلومة. طاقة البرق واعلى اشعاعات ضخمة لان التردد يمر بالمدي الطيفي المرئي. هذه هي القنبلة النووية وقد قادني الى اخراج نظرية حبيب الله للضوء اي ان الضوء لا ينتقل من المصدر الضوئي ولكن يحدث اهتزاز في الحقل المغنطيسي للارض    ... 
نعود الى تجارب الباخرة فلادليفيا وتحريك الاجسام بالكهربية الساكنة
كان هي التجارب التي جعلت انشتاين يستنج ان الماد في سرعة الضوء تربيع تعطينا طاقة وهذا خطاء الصحيح اذا سارت كتلة بسرعة مداها ط واخترقت الحقل المغنطيسي للارض فانه يعطنينا طاقة انهيار الحقل المغنطيسي  وهي ما سميت قنبلة نووية.
من هنا نجد ان الاجسام التي رؤيت في الفضاء لرجال الفلك انها اطباق طائرة صناعة بشرية فعندما نريد ان نحدث ما نسميه بتفجير نووي ماعلينا الا ان نطلق جسم بسرعة ط فيخدث اخترلق حاجز الحقل المغنطيسى فينتج فرقعة كهرومغنطيسية ...الخ.
ونقطة الوهج التي نراها ونقل ان الاطباق الطائرة احترقت كلا لم تحترق بل هي عبرت الخاجز وتحاوزت الاتفجار فنجدها بعد سنين تدور حول الارض او ابعد وهذا ما راوه رواد الفضاء من اطباق بشكل البرنيطة وبشكل السجارة كلها كتل سرعة للاختراق.
سر تواجد الاطباق الطائرة حول المفاعلات الننووية الامريكية:
تولد سؤال عند الباحثة الامريكية عن الجن والاطباق الطائرة فسئلتني هل الاطباق الطائرة من الفضاء ام من اعماق المحيط؟
ولما تحوم الاطباق الطائرة حول المفعلات النوويىة الامركية؟
الاجابة على الشق الاول لان الجسام الطائرة تطلق من داخل قواعد في البحار او قواصات.
والاجابة لماذا تحوم حول المفاعلات النووية الامريكية لانها هي اداة القنبلة التي سميت بالقنبلة النووية. اي هي نتاج المفاعلات النووية التي هي فى اعماق البحار.
والمسافة الكلية التي يقطعها كتلة من القصدير بحجم مؤثر للاختراق الحقل المغنطيسي فانها وجب ان تسير مسافة تعادل ما بين هيروشيما ونجازاكي هذه المسافة الكامنة لجسم كتلتة ك ينطلق بقوة قذف مج 1  بزاوية ميل 45 درجة.
والان يصبح اي انسان قادر لفناء الحياة على كوكب الارض فلنحترم انفسنا ولا نتضطهد بعضنا قالانسان جوهرة لا تقدر بثمن. والادب اقيم من المال.
(يمنع الطبع او النقل او اعادة النشر الا بأذن من الكاتب والمؤلف وصاحب النظرية):
حبيب الله ابكر محمد احمد
للاستفسار الاتصال
00249961529854
سوداني الجنسية

الجمعة، 18 أغسطس 2017

نقد علينا نحن المسلمون وعلى المهرطقون اصحاب المسيحية الحقيقية

يقدم هذا البحث انتقاد حاد للاسلام ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم. في نفس اللحظة يذكرون التقارب ما بين المسيحية السمحاء الذين سماهم مجمع الكنيسة الملكي المهرطقون. ونعلم ان مجمع الكنيسة الملكة تحايل خدعا وكذبا على آريوس عند حجته عليهم بأن عيسى مخلوق وعبد الله ورسوله فقد ضلوا عن دينهم واقتربوا مرة. كما يربط البعد الاسلامي بزراديشت وزراديشت هم زراري بزورة الانبياء الذين سبوا. على رائيهم حتى لوكانت صحف النبي محمد متعلمة او صحف عزير او حتى لو غرضنا ان مزدلفة من موسى  لفائف فلفيفة القران استفءاراتهم هي الصحف الحقيقية التي تحمل الاديان كله وتحتويه. اما نحن فمسلمون بما قيل. ونجد ان هيمنة القران لما معهم من صحف اثار تشككاتهم  وخرجوا باستنتاج من اين اخذ هذا الامين الامي والامي هم الذين لا كتاب سماوي لهم اضف الكتابة. حيث يجدون استفزاز محرج حوروه بان به ضعف بناء
مقدمة بقلم حبيب الله ابكر

http://ladeenioon.blogspot.com/2007/10/blog-post_25.html?m=1

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017

الامة العربية ليست لهم الحق في نشر الحقيقية

ان المتصفح لقوانين العقوبة تعرفك بان الشعوب العربية تحت ديكتاتورية تعمل عكس ارادتهم فلا نجد مثلا من يعترض على حرب السعودية واليمن ويقل استنزاف بشري ولا العداء بين السعودية وقطر . ولا احد يستطيع ان يقل عهد بشار خير من داعش. ولا احد يقل ان ليبيا القذافي كانت اكثر نعمة. ولا احد يقل ان حظر السودان انما حظر على الشعب السوداني وليس المقصود الحكومة السودانية فانها لها البدائل.
اذا هناك احتكار لامة العربية وامم دول العالم الثالث الصائح منهم ملجوم والمتحدث لابد ان يكن واحد من النخاسين  والجلادين وان الاستقلال اكذوبة فان فوق الكرباج هناك عليهم كربااااااااج.

الكون المتوازي الكون متجدد كينونته

ما تقل الاديان تفسير وفق مساحتهم التخيلية او الادراكية. قد يفوقونا ادراكن او قد نجد نفسنا في ادراك ضيق لا يحتوى ااكون.
نجد ان علماء الفلك ذهبوا الى الكون الموازي ولكنهم لم يفسروا ما هو. بل قالوا ان هناك اكوان موازية قد تحمل نفس الصفات.
ان نظرية المادة لا تفنى تعني حياة سرمدية  وان الفناء تحول.
كل الاديان تضيف ان الحياة السرمدية لمنش الكون. وتزيد ان حالة الموت حكم مستحدث لمعصية موتاً تموت.
علين باخذ ان المادة لا تفنى
منها نخرج بان نهاية الكون هو انبعاث جديد له كما ذكرت.
اي تحول الكون وانهياره في نقطة تولد طاقة انفجار طاقة من جديد بيق بان من جديد ويعاود الكون التسكيل على صورته التي انهار منها وقد تكن تحت كثافة ضغط الكتروني اكثر او اقل او مطابق للكون قبل الانهيار فتتشكل صورة لما قبل الانهيار طبق الاصل لها حتى البنان للفرد الواحد يتطابق. قد يتذكر الكائن الجديد ماضيه قبل الانهيار او قد لا يدرك ولكن عقل خليته تدرك الاحداث وهذا ما يفسر الاحلام وقرات المستقبل او استذكار بان يوم غدا في الكون المنهار كان انفجار نبع ماء عذب في منتصف البحر الاحمر بارتفاع 350 متر. لان يوم غدا نسخ من يوم امس في الكون المنهار.
وقد يتجدد الكون الى شظاية وهذا احتمال خيالي لكن فلنحسبه. فتصبح انت الف انت او يزيد هنا وهناك غي مجرة اخرى تتابقت فيها شروط التكوين والف الف صورة منك.
يحتمل الكون كثير من تخيلاتنا فلنعيد خيال اجدادنا واساطيرهم الى قاعدة علمية قد يكن تلقوا علما مما لاندركه بصريا.
اخيرا هذا هو تفسير بوابة الزمن هلاك كامل ثم يتشكل من جديد وقد تستمر الحكاية الى ما لا نخاية لان طبيعة الموجة شد وجذب.
اذا نستنتج تفسير جديد للزمن هو حالة البداية والنهاية والبداية من جديد الا ما لا نهاية ما لم يحدث حدث بتاثير محدث خارج عن اطار كينونتنا التي تحوينا فالكون مستمر ومتشكل يعيد صورته بعد الانهيار.

لا ينسخ او ينقل او يطبع او ينشر الا باذن من المؤلف كتابة.

نظرية..

حبيب الله ابكر محمد احمد

00249961529854

السودان ... الخرطوم .... جبل اولياء