ان الخيال صفة جميلة لكنها ان اصبح ديدن الحياة فانه يدمر وجودنا الذي هو بالكد يكن موجوداً. يوجد مصلحون كثر حاربوا الخيال منهم الاخ محمد عبد الوهاب. وغيرهم لكن تدور الدوائر عليهم. ماذا يوجد في جٌعبتنا الفكرية لماذا هذا الخلط. من الحقائق التي كنا نسلم بها فاطمة السمحة و الغول. حتى اتتنا بعيض العلوم من جيراننا وعرفنا ان لا غول. اخوتنا الشيعة يبنون تصورات ويروننا نحن السنة بعيون لا يمكن ان تخطر ببعقل رجل متحضر. يرسمون خط للغائب الحاضر كرسم عودة موسى ع. س. ولا يمكن ان نتناقش او يناقشون قضية اصبحت عقيدة متوارثة. لما لا تكن هناك مرجعية للاخذ والعطاء فكرا اخوتنا السنة ما ان تقل هذا رافضي او خوارج حثى نجدهم لوو اعناقهم صمتا او اسقاطا. ان الاصحاح الفكر يبداء بان نقر ان الخيال جنح جنوحا كبيرا. والمسلم اليوم عداه لليهودي اصبح ضرب من ضروب الخيال الذي هو يبتعد عن مبدئه كلمة سواء وان لا تجادل اهل الكتاب الا بالتي هي احسن. تتهلل وجوهنا اذا رتبنا الكلمات جملاً لكن هل نلتزم بهذه الجمل نجده تقال في مقام معين ولكل مقام مقال. اصبحنا نحمل اذدواجيات كل جديد نقابله بانه حرام وبدعة وبعد حين نلبسه بشبق اكثر من صانعيه.
لا حد لتلميع الذات وعلوها وسموها. نحكيي قصص بان مرتكبوها شيطان مارد ولكنها تدين ثقافة المجتمع ببكرة ابيها. كالمراهف الذي انذوى وغلق الابواب. لماذا انزوى لماذا غلق الابواب لماذا كان كذلك الا يحق له ان ينال زوجة صالحة ان انزوائه رجل هرب من قيد القيود التى لا تنفك ولوكان القيد يتبعه الحالة الاخرة المعروفة حلا وحلالاً لتشرف هذا الفتى بان يعطى ذلك الحق.
ان الشباب يتألم غريزيا ولا احد يصارح القول بان الجسد الصحيح له حقوقا اخرى غير الطعام وان المنع لحين الفرج بمعيار قدسية الانفراج. نستعيذ من اوربا فقط اوربا جعلت ظاهرها مثل باطنها اما نحن بشبق عظيم نفعل معظم ما نرفضه في الظاهر وبتمادي. عدم اعتراف بحق الذات والجنوح الى الخيال. او مدينة فاضلة. اوصلنا الام بان تتخلص من ابنها سفاحاً ونكبر ونهول ان هناك طفل لقيط. نفسر وما ابرئ النفس ان النفس لامارة بالسوء ان السوء دائرة السوء لكن اليس كلنا يقل الحمد لله الذي اخرج منى الاذى وعافاني ان افرازات الجسد سوءً على الجسد وسوءً ان لم نهيئ للشباب والشابات عش زوجياً. فلا يجب ان نفخم الهول والتهويل. اننا نحاسب باخطائنا.
فلنعد للواقعية ونقر بان ابن العشرين احق بالزواج من ابيه الذي يتزوج للمرة الثالثة سيكن الافساد من عقر دارك.
ان الحديث ما المقصود به شد وجذب فنعلم اننا امة قامة تحت سلطة القوة والسب او الخنوع والمدح لكن ما اقصده الواقع والخيال.
المراة في اوربا انتزعت حىيتها ونحن الرجال لا حرية لنا والسياج يقال لك الدين قال ان الدين دفتي ميزان يطلب ويعطي...
الجمعة، 6 أكتوبر 2017
نميل الي الخيال اكثر من الواقع
الواقع والخرافة
ما ان تقل انك مسحور حتى صدقك الوسط الشرقي كله.
ان الخرافة تاخذ حيز كبير جدا. ويبدع بعد الخيالين في وصف حالات موتى تم غسلهم ويرون العجب ناسين حرمة الموتى وان ما يرونهوا لم يحدث لفرعون ولاباطرة التاريخ ظلما. وبين الفينة والفينة ترد اخبار من داخل القبور. خيال واسلوب تخويفي. هذا جزء من صور عقلانية الشعوب تبني وتروي بخيال خصب. وادي الجنون وادي عبقر. فتاة حبلى من الجن. هناك حالة وجب علينا ان ندرس ماذا بنا واتمنى ان لا تصيبنا العين.
الخميس، 5 أكتوبر 2017
المراة في الثقافة العربية تبحث عن من يسبيها
الثقافة العربية الاسلامية ثقافة معقدة وثقافة هي نتاج كيل من العقد وعدم فهم الاخرين. فنفس البيد التي حبست العربي بنفس هذه العقلية يرى الاخرون فالكل موالى او عبيد لانها ثقافة قائمة عندهم. حتى النصوص الدينية جعلوها تتماشة مع سياسة السيد والمسيود وان القوي يفعل كل شيء. ولا اقصد الاسلام بل الثقافة التي تولدت باسم الاسلام وللاسف الاسلام يقر كثير من انواع الاضطهاد على المراة اكيد ان هناك لبس او كانت حالة تدريجة للاخراج من جهل مظلم. مهما كانت الرؤى فنجد ان ديننا الاسلامي بصورته الراهنة ضرب من ضروب الخروج عن الفطرة.ونذكر ما يلي..
هذا الظلم يكرس قدسية الاباء كانهم الهة او ملهمين ولهم ان تؤدى كل ولاء الطاعة فحزنا لابناء الشرق الاوسط. ويصفهم صدام بانهم الة اي اي . ويجرمهم المجتمع ان ارد الابن الخروج عن طوع ابيه. واكثر شريحة مستعبدة هن النساء. فالحب من جانبها عار وان لا تتزوج الا بهوى ابيها. وحقا وضعت المرأة بالتعاليم انها لا يجب عليهن ان يتطلعن الى الحب بل ان يستسلمن للقوى الذي يسبيهن. فلذلك عندما تجد من يؤازرها فتجدها ترفض كل تلك الذل.
ابيحك سراً دينا يكرس العبودية للاقوة. والدين حول لوثنية قريش. المراة عار. والمراة محبوسة داخل جحر ضب اسود فاسفاره قيل حرام هذه العادات عادات بنو الصحراء فكانوا يهيلون التراب عليها واليوم يهيلون عليها بعدا عن المجتمع. ام ان ترضى بان لا تعيش او تحمل ضغينة ما ان وجدت قوة حتى انقلبت على هذا التراب المنهال عليها الذي يقال تراث. واول براثين العصيان يكن مع خليلها.... وكل الذين يدعون الوقار اخلاء لجميع النساء الا على زوجته يحاربها ويهيل عليها التراب.
لذلك نجد كل الممالك الاسلامية سعت المراة لتدميرها. لان الفكر اصبح يكبلها ويجعلها دون درجة الانسانية ويحلل لكبير القوم او قويهم ان تحل له كل النساء حريم بك.
وتحرم على حبيبها الضعيف.
امة مثل هذه حقا ستنغرض ا تشهد عصيان ... وان وصفنا بالصعاليك.... وصعلوك العرب حقا هو من نشد الحرية..
الأربعاء، 4 أكتوبر 2017
من حقنا ان نعرف من صنعنا
طم طم اقطع اقطع الطمطم الافريقيا بوذا بودا السندية فرعون ودياناته الابراهمية الاصنام و الملوك الاسياد وكذب العبودية.
شيئ يحيرني يا ادماك اليس غريب كل ما نراه من اديان لن ترينا الخالق بل تقل انه جريمة كبرى. ولن تقودنا الى التكنولوجية التي صنعتنا؟!
حم حم اداماك وصرخ وي وي وي اني اخشى ان اتجاوز تعاليم جدودي؟
فقد قيدوني بالرعب ووصفوني بان نجس وقيدوني لكي اباع وان طلبت الحرية حتى من ملابسى قالوا ابق وقالت رسالاتهم ذنديق. اها اين جدي نمر كان نمروداً على العبودية.
جدي آداماك احترس فقد قيل ان النمرود عدوا الاله.
تنفس آدماك كيف من ارضعته الحيونات وراعته جبروت خالق الكون ان يكون عدوا للصانع.
ادماك لا تقلب راسي فدعنى مستسلم في محيط العبودية الهادي لا تجعلني ذق ذق ذندقة كندكة.
تنهد ادماك قال انا اتسال يا بني واسترسل.
هذه الاله كلها حجب لكي لا نعلم الذى لهانا وواوجدنا.
جعلوا العلاقة بيننا وبينه علاقة سيد ومعبود هل يحتاجون لان نكن عبيدا لهم.
يسبون الشيطان ولم نرى شيطانا يقولون ان الشيطان من نار نار والانسان كائن مشتعل نار.
جدها كيف ذلك ؟
خلاياك مشتعلة نار كل خلية عبارة عن معمل موقد فيها جمرة تحرق لكي تتحرك.
هل ان شيطان يا جدي فضحك الجد تلك مفاهيم من قال انه وسيط بيننا وبين الالها انت شطران انت شطان شطىء من نار وشطء من نوران بارد كا الثلج.
يا بني لا تجعلني اقر بما لا اؤمن به فاني اؤمن بهلاويس المهلوسين لكني دعنا نكمل قد نصل الى معرفة الصانع.
جداه كل هولاء يدعون لهم بانهم صناعنا.. هيرقل اطلس بطل لي موسى. تلك جاهلية ارم ارمنيا روما ام توريروا رعاة البقر هلاوسيهم من روث البقر المختمر والعنب المخمر تولد لهم بطولات وعظمة بانهم حالة وسط بين رب الارباب وهم ابناء لهولاء الارباب ونحن من خلال اطلس سنعبر الى المدين الفاضلة والباقية.
جدها ان راسى لا يحتمل كل ما تخل عندما كنت في عصر اطلس كان اطلس ابن الهي رب الجبال وكنت اقدم له الطاعة.
ضحك الجد اذا ما الفرق بين الالهة وانت لماذا اطلس الانه قوي وانت ضعيف ههههه اذا فلنكن كلنا التل اليس.
التل اليس ! ماذا تقصد يا جداها؟ اقصد ان هولاء لا يعرفون حتى جذور كلماتهم التي اتت من سر الانوار الربانية. ان اطلس هي اصلا تل وتل موسان في الجزائر تقود الاحرف ت لام ميم واو سين وافتح فمك واسعا كالصارخ تجدها تقل اسم رجل فاضل اجود فكرا ممن تبعوه.
قال لم افهم يا جداه! اف حقا ان فكرك قد حجم بهذه الالهة التي لا اله ضمنها الا الذي يجب ان نعرفه، اقرا تل موسى. ! قال الابن تل موسى اهي اتلس التل س اطلس يا بني الاحرف تقل ذلك. وتلمسان الالف والنون تعني بلد ك كردستان ... والميم والسين مس وراء مسيس اذا تل راء ومس ومسيس موسس موس اذا اطلس بمجمع الجزر تعني تل موسى جبل موسى. آدماك جدي صرعتك الالهة اصبر ماذا تقل اتريد ان تقل اطلس جبل صهيون والجزائر منبع قصص الهة ابراهيم قال آدماك اله ابراهيم خطوة نحو الالحاد بكل الالهة الا المبني للمجهول رب السموات والارض. ادماك جدك يا بني شاهد للتاريخ يرى من خلف مت سيدوا انفسهم الكلمات لو اتبعنها لوجدنا ان جبال اطلس ومضيق اطلس هو المطيق المطروق بالماء اها يا نهر السين ويا فرنجي فرعون جي فرعون جاه او فرعون ... عجز جدك يظهر ان ضلالية الالهة قد اصابتي. ان موسى عبر من اسبانيا بمضيق طبل طارق الى واسفي وا يوسف وكان عبوره بطرق اليحر بالمطرقة. جدها اي مطرقة ان الرواية تقل عصاة. ههههه عتمة الالهة جعلوها في عيناك يا بني ام اي عصاة تطرق بها فهي طارق! جداه اتريد ان تلوي عنق الزجاج وتقل جبل طارق هم صفة لحادثة العبور ههههه ان غشاوة الالهة انزاحت عنك وصرت الان في طريق معرفة الخالق الاوحد الذي نبحث عنه واصبحت نبي.... ! وي وي ويك ويك ويك كي انا نبي لا يا جداه انت تجلب هلاك الالهة.
ضحك الجد بل اجلب الهلاك للمتألهين الالف اله وليس لك ان من صنعك جعل في كل فرد قدرة تنبوء واستنباط والهام وقد يكن وحي ذاتي الم ترى ان النحل يوحى اليها يوميا الم ترى هذا ما خطر ببالي الم ترى الحادسة السادسة الم تسمع بفراسة العربي. فقاطع الابن قائلا سمعت بعلما بنوا يعقوب الاحبار علماء بنو اسراء امنا اسراء يا جدنا ... يسمون الفرسين. فضحك الجد هههههههه اسراء الله اتقصد السائرون في درب ايل قال الابن اي اي والله. قال بني فلنبدلها بكلمات العصر المهاجرون في الله مهاجرون ايل..... صمت الجد وقال اليس مهاجر هاجر قال الابن بل بل قال الجد اذا هاجر هي ساره وهي اسراء هاجر ايل. بني لا تطرق فكرك للتكفير والهجرة فانهم لا يعلمون من اين بدأت الهجر ان الالهة غباش غباش على اعينهم. ما اريد ان اقل لك اتقوا فراسة العربي والفرسيين هم هما وجه واحد لعملة واحدة انغمست صورة بها من المرآة اي انهم امة واحدة واحدة. وانها تعني النبوة وان النبوة بضع وسبعون درجة اقلاها الرؤية الصالحة... فلا تتجبر وتغمس حقوقاً. جبل طارق هو جبل سون ميسون سهل ... يون وان طارق الاول هو موسى عليه السلام. وصاح الابن موسى ابن النضير. فضحك ابحد عاد الاولى وسنعيدها سيرتها الاولى. ان الاحداث تتكرر لكي تفتح نبؤتك يا عاقل.
جداها دعني في حالى فان الامور امكر برائسي. قال الجد نحن في طريقنا لمعرفة الصانع والحجب كثيرة. فلنؤمن بما بين ايدينا الى ان نجد من ينجينا ولنقر ان كل انسان يرى المماء فقط وليست الكرة فانه داخله. وقال الجد يا افريقيا يا ارض الميعاد اقسم اكسوم القسمان القصيمان آل عثمان من دخلك تحرر من اوهام ارم وروما ....
وقال الابن بوذا بودا يوسفا اني اهرب من ذلك المنجس للافكار وساتطهر في نهرنا الطاهر هق هق انغمس في النهر وطفح تاجه المرصع بالجواهر وعمامة حمراء فوقها ريشة ترفر.
وهرول الحفيدان احداهما مسلما يقل اعوذ بالله من الشيطان الرجيم والاخر مسييحي يقول ايتها الخراف .... المجد لله في الاعلى وعلى الناس المسرة.
وجلس الملحد يتفكر ويقل في نفسه ايهم احق ما انكره ام ما يصدقون. فرمقه آدماك وتلاه بكلمة الحقيقة ستتجسد يوما ماء.
الثلاثاء، 3 أكتوبر 2017
نظرية الكرة الارضية شبه منقسمة على نصفين
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله والصلاة على الانبياء والمرسلين.
نظريتي هذه منذ عام 1996م تضمن النظرية الاتي:
تدور الارض حول نفسها وهي تدور في دورانها تقطع فيض كهرومغنطيس للشمس ومحصلة افياض مغنطيسة فل يكن النسيج الكوني المتداخل.
اذا دوران اي معدن في فيض كهرومغنطيسي وجب عليه ان يولد كهرباء. تسري اذا تم توصيلها. اذا لم توصل فان الكهربائية التي تتولد تؤدي الى ان تتولد درجة حرارة عالية لدرجة الانصهار. اي جسم يحمل تيار كهربائي وجب ان يكن له مجال مصاحب وهذا المجال ما نراه تقريبا في الحقل المغنطيسي للارض ولاننسى ان لاي ذرة حقلها المغنطيسي الذاتي اذا المحصلة توالد الجاذبية الارضية. وبفرض هذه الفرضية ان الكهربية التي في الارض محصلة لعدد من التداخلات لكن نجد احد هذه القوة هي دوران الارض في الفيض الكهرومغنطيسي للشمس. اذا اي جسم يكتسب كهربية يصبح له شحنتان سالبة وموجبة. اذا تقودنا الى ان الارض لابد ان تتنافر وهذا التنافر يؤدي لان تكن الارض مقسومة على جزئين. وذكر في القران الكريم وانقسم القمر. اذا ظاهرة انقسام الارض تنطبق في معظم الكواكب فرضا.
انقسام الارض:
اذا صحة النظرية اعلاه وثبتت بالتجارب نجد ان الاخدود الافريقي العظيم تاطيره بانه اخدود افريقي خطأ بل وجب ان يسمى الاخدود الارضي العظيم. وقد يكن عبارة عن جزر متقطعة لكنها تتبع اتجاه عام.
ورد في التفاسير الاسلامية ان النبي محمد ص س. ذكر ان سيحون وجيحون والنيل والفرات من انهار الجنة. اذا بها الفرضية تثبت ان هناك اخدود او تجويف ارضي للكرة الارضية بسبب هذه الانقسامات مما يجعل ثلوج كييف الروسية تذوب وتنحدر الى الصحراء الكبرى الافريقية ونسبة للمنفذ الطبيعي بحيرة تانا وفكوريا فانها تخرج منها نافذة كمنبع لتلك المياه التي متجمع في حوض الصحراء وقد يكن الحوض لا علاقة له بتضاريس القشرة الارضية اي ان تحت البحر الابيض هناك حوض بحيرة مياها عذبة. وايضا تقود النظرية الى ان نفس الحوض هو مصدر منابع سيحون وجيحون والنيل والفرات.
وتقود النظرية الى ان تحت اليحر الاحمر نهر موازي حركة واتجاها للنيل وقد يكن مارا تحت البحر الاحمر. وما اكتشف في سينا من انهار جوفية قد يكن تحليل وجود المياه العذبة مرادفاً لهذا النهر.
النيل ودجلة والفرات والاخدود:
جرت ساير التفسيرات بان المياه هي التي نحتت خط سيرها لكن نظريتي تقل ان الخيران او الاخاديد وجدت نتيجة للنظرية اعلاه وما الانهر الا انها انسابة في هذه الاخاديد.
القضب الجنوبي والشمالي وخط الاستواء:
بناءا على نظريتي نجد ان الارض تدور في فيض كهرومغنطيسي. ونركز في الفيض الكهرومغنطيسي الشمسي نجد ان اكبر نقطة لقطع خطوط القوة المغنطيسية للشمس هي المنطقة التي تتعامد فيها الشمس على الارض وتقل الى ان تؤل الى دلتا صفر في القضبين.
اذا اكبر فيض مغنطيسي هو خط الاستواء اذا اكبر توالد كهربائي هو في منطقة خط الاستواء اذا الكهربائية عندما تذاد فولتيتها تؤدي الى توليد درجة عالية من الحرارة اذا هذا جزء مهم وقد يكن الاكبر لسبب اشتعال او انفصام قلب الارض او احدى الاسباب المهمة. اذا ان درجة الحرارة المرتفعة حول خط الاستواء ليس بسبب فرب هذه المنطقة نحو الشمس او ميلان محورية الارض اي ليست الاشعة العمودية هي سبب سخونة خط الاستواء بل الكهربية المتولدة.
اذا هناك في القضبين خطوط القوة المقطوعة تكاد تساوي صفر اذا نجدها متجمدة.
اذا سبب التجميد هي عدم تولد كهربائية بكمية كبيرة كخط الاستواء.
اذا السؤال لماذا لا تحدث هذه الظاهرة للقمر. لا ادرى محورية القمر لكنها قد تحدث ولم الم بمعلومات وفيرة عن القمر. لكن اذا لم تحدث بصورة كبيرة نسبة لعدم وجود الماء الذي هو مؤين جيد ومن ثم موصل جيد. هذا يفرض افتراض جديد اصل كوكب الارض.
اصل كوكب الارض بلورة ماء:
من اعلاه يمكن ان نفتح فرضية جديدة ان كوكب الارض في حالة نموء وتطور من حالته الاولى وفي حالة انتاج عناصر متجددة مغايرة لطبيعته الاولى.
اذا فرضا ان كوكب الارض هو كوكب الماء. اذا الارض عبارة عن جزء من كوكب بلوتو الازرق فرضا اذا الارض عبارة عن باورة ماء. اذا يمكن ان يكن كوكب الارض ليس من المجموعة الشمسية ولا جزء من المجرة التي نحن فيها كالمذنب الثلجي الذي يمر علينا مثال توضيحي او قادم من فلك اخر كسرعة مذنب هالة التي جعلته اشبه بالبلازما تدل على انه يدور حول محصلة جاذبية المجموعة الشمسية كاملة اي بانه من فلك محيط او المركزية التي تدور في فلكها المجموعة الشمسية بشمسها.
الجاذبية الارضية:
بالفرضية اعلاه نجد نفسنا مرغمين على ان الاوزان والثقل النوعي والجاذبية الارضية تختلف كلما ابتعدنا من من المركز وقد تختلف الاحجام. وان احد اسباب الجاذبية الارضية هي دوران الارض حول الفيض المغنطيسي. تقودنا الى تفسير ظاهرة برمودا.
ظاهرة برمودا:
بصورة ماء يحدث نوع دوران محوري لنقطة ماء او كمية من المياه او ذوابع بخارية ورياح تدور على محور مركزها شبه مثلث برمودا. هذا الدوران قد يكن فوق مدى ابصارنا الى اعلى او دوران فيصي كهرومغنطيسي ينعزل بظرف ما عن الفيضة الكاملة فيولد كهربية ضخمة ومجال اضخم يلغي الظرف المعملي الارض وتصبح ظرفية اخرى وبما ان المادة تختلف شكلها وصفاتها بناء على الفيض الكهرومغنطيس التي هي فيه اذا تظهر تلك الحالة البرمودية.
اعاصير شرق امريكا:
الملاحظ لبعض التلال الامريكيا يعرف ان امريكا كانت تتعرض لعوامل تعرية قوية ذوابع اعاصير ضخمة قد تستمر اسابيع.
لكن تفسير جزئي لهذه الحالة نجد ان هناك عامل يجعل الرياح تدور في محورية محورها قصير بالنسبة للمركز النسبي المتحرك فتخلق حالة شبيها بحالة برمودة او زوابع رعدية قوية جدا مما تضيف طاقة حركة للرياح شبه طاقة انفجارية ووجب ان تكن الحركة في جميع الاتجهات فرضا.
نظريات وفرضيات حبيب الله ابكر محمد احمد
يمنع النقل او النشر او الاقتباس الا باذن كتابي من المؤلف
للاستفسار:
00249961529854
الاثنين، 2 أكتوبر 2017
خطاء انشتاين الطاقة ليست هي الكتلة في ثابت
لا توجد علاقة بين كتلة المادة وثابت سرعة الضوء تربيع والطاقة المتحررة من الكتلة.
نجد ان كوارث اليوم من ارتفاع درجة الحرارة وانحسار طبقة الاوزون ناتج لاستسلامنا والايمان بهذه النظرية.
واصبحنا نجري تجارب نووية ضخمة ظننا منا بصحتها.
نظريتي الحديثة للضوء ونظريتي الحديثة لكيفة تكون الانوية ورسم دقيق للنواة تفسر كنه المادة وتعطينا تصور جديد حيث ان نواة المادة تتكون من عدد لا متناهي من شحنة كهربائية متولدة باستمرار....
وفي النظرية التي تغلط الفهم المتعارف عليه عن النظرية الموجية والكمية للضوء تحل كل نقاط الدهماء التي هي عبارة عن تساولات لا اجابة لها.
منها تفسر ظاهرة الشفق القضبي تفسيرا كاملا.
وتفسر لماذا الالماس يمكنك ان تري ما خلفه وهو كربون متاصل.
ولماذا تحول خلايا اكسيد السلكون الضوء الى كهرباء..... الخ
واهم ما تحويه هذه الفرضيات التي هي باسم حبيب الله نظريات انها تفسر ظاهرة الانفجار النووي بصورة اخرى مبدئها اننا لم نشطر اي زرة على قسمين بمفهوم انشتاين. وتوضح سبب ارتفاع درجة الحرارة ولماذا هذه الكوارث حول امريكا من اعاصير.
كما انها ترفض نظرية الاطباق الطائرة وما هي الا كتل رصاصية تم انفارها لتصل الى سرعة عالية وتعطينا ما يعرف بقنبلة هورشيما ونجزاكي والمسافة بينهما تمثل السرعة النهائية التي يكتسبها الجسم ثم الانشطار النووي على حسب المفهوم الخاطي.
اقدم هذه الفرضيات للدراسة وانا مستعد على التفسير الدقيق.
حبيب الله ابكر محمد أحمد
نظرية الضوء الحديثة
نظرية بناء وتصور جديد للمادة
نظرية تنفي عدم موت دقائق جاما وبيتا.
نظرية كيفية جعل جسم يسير بتاثير المجال الكهرباي وتحكم ذاتي
للاستفسار الرجاء الاتصال بالرقم.
00249961529854
او التواصل عبر واتسااااب
00966560500871
او البريد الالكتروني
Habiba011@gmail.com
الأحد، 1 أكتوبر 2017
يابني إن تاجي فوق رأسك لا يضعه الا الشناق
يابني إن تاجي فوق رأسك لا يضعه الا الشناق....
قال ابني يابتاه اريد تاجك فرددت عليه ان معشر الانبياء لا يورثون. ونحن معشر الملوك لا نورث.
اي بني ان تاجي لا يتوج فوق راسك الا الشناق وان حلمي عليك لا يجعلني اقوى لأن اكون شناقا عليك. رد ابني الصبي قال لا افهمك. قال سيعلمك رب الارباب ويثبتك يوم الثبوت وصدق الصدوق. جرت الايام واندلعت ثورة حق ثورة مباديء روما مباديء الحرية. التي خطط لها الملك الحليم. ووقف الابن مع الحرية ضد ابيه وهجر القصر والملذات وافترش الارض واكل الفتات. لكن انتصر الملك على ربيع الثورة واتوا بقائدها يحاكم اذ هو فلذة كبد الملك. وادمعت عين الملك نطقا بالقانون شنقا حتى الموت. الا اذا تراجعت يا بني قال الابن لن اتراجع عن الحرية. فادمعت عيناه رحمة على ابنه. ووقع الحكم. وهتف الشعب سرا يالك من ظالم وعالنية يهتفون عادل عادل حتى على الابن الفاجر.
فردد الملك في سره انتم الفاجرون يقف من اجلكم وانتم تخذلون.
وسيقى الابن الى حلبة المشنقة ورفع وهامته عالية.
فاذا يعد الشناق حبل المشنقة اذ يكتشف الابن ان اباه هو الشناق.
قال الابن ابتاه ان ارحم نفسك بان تجعل شانقي شخصا آخر. قال الاب تراجع ولك حياة القصور والرفاهية والمجون.قال الابن صائحا تحية الحرية والديمقراطية امض يا ابتاه فان اصدق وعدا للفقراء. ووضع الاب الحبل على عنق ابنه. وقال اي بني اندلف الحبل قال افعل ابتاه.
وعند دلف الحبل قااااالها مبتسما بصوت عالي ان تاجي لا يضعه الا الشناق وهتف المنافقون يحيا الشناق عاش تاجك فوق جثة ابنك. وادلف الحبل.
دنيا الاسرار:
وعند سقوط الابن اسفل الحلبة يفاجاء بانه سليم وان ايادي حنونة تضع تاج فوق راسي وتقل صبرت على المبداء فنلت تاج تحافظ على اهله وردد مرة اخرى ان تاج امبرطورية روما لا يوضع فوق مناق فاجر جبان ان تاجي لا يتوجه الا الشناق فمرحبا بك في علم البلاط الملكي. انها امانة وامامة ونحن على درب الرحمن سائرون ووقف ناهضا ويقل لابنه عاش الملك الجديد ورفع ايديه الى السماء الحمد لله السميع العليم ان ثبت ابني على الحق المبين فلتحيا روما الام الرؤم ولتحية بنو آدم سالمين.
وخرج ودموع الفرح تنسال وقد تنحى عن ملكه وهمهم المرجفون ويك الملك شانق ابنه فاحذروا فاحذروه. وقال العايدين ان الموت لا حذر منه لكن هل بين المهرجين من يعقل. تحية الام الرؤم روما ....
قصة خيالية تأليف
حبيب الله أبكر
يمنع النشر الا باذن كتابي