كل مورثاتنا الدينية تحكى لنا عن الشيطان وابليس وارادة تعمل ضد الناس.
احقا هناك شواطين كما تجسمها خيالاتنا.
الى عصر قريب الغريب في الشارع يسؤل اانس ام جن، اختفت هذه الاسئلة وكان هناك رواة يحكون عن الاشباح بل وكيفية رؤيتها.
أن الارادة التي نراها تتضارب مع ارادة الانسان له فوائد اخرى. كالشمس وحرها وبني الكون على التناقض.
اذا تصور الشياطين بمخيلتنا التي مستحوها من تصورات لا يؤكدها الواقع.
في الارث الاسلامي خلق الجان من مارج من نار صورة علمية جميلة ومادة للبحث عن كينونة ما بين الدخان والاشتعال. وقد نعلم كم هي كثيرة الصخور الجرانتية التي هي من كربون وسليكون. والحمم البركانية التي يتولد منها ما يتولد. لكن نجد الكيمياء البيلوجية للانسان في عمليات الايض الغذائي نحن شعلة من نار. اي الانسان هو ايضا مارج من نار وقد يكن ايضا روحه من نور. قلت قد ... اي اني افترض اسئلة للاجابة. ونجد نفس الدين يصف بصورة تحتاج الى تصور رشيد ويقل في الوصف " ان الشيطان يجري في الانسان مجرى الدم في الجسد". ولكل انسان قرين. اذا يمكننا أن ننشئ الاف التصورات ومنها ما قد يتطابق مع الحقائق العلمية. ويجنح خيالي الى ان الشيطان صفة ملازمة للانسان من اصله او من ضرورة تكوينه اليس كان الانسان طين من حمئ مسنون. كالفخار ان النار تحول الطين الى فخار. انى ايضا اتسال ولن اجزم فهناك حقائق وجب ان تؤطر بمنظورنا الاني ليس كالامس وقد يكن غدا اكثر فهما لادياننا من اليوم والكل مقبول لان ما لا يدركه الادراك لا لوم عليه. انه من فعل منكم سوء بجهالة.... الجهالة تنفي القصد .. وتدون جنائيا اهمال ...
بقلم
حبيب الله ابكر محمد احمد
الجمعة، 13 أكتوبر 2017
أحقا توجد شياطين كما نتصورها
الروح سرها اجابة لاحبار اليهود
سئل أحبار اليهود قبل 14 قرن عن سر الروح.
الان قد اجيب على هذا السر او محاولة لفك هذا السر العحيب حبا لان تتوب البشرية وتقترب نحو الاله.
بسم الله الرحمن الرحيم.
عندما نتامل حياتنا واجسادنا نجد الاجساد عبارة عن قسمين صورة واصل. اي اذا قسم اي جسد على نصفان لوجدنا النصفان متماثلان.
السؤال الطبيعي لماذ هذا التماثل المطابق.
نجد ان علمنا الحديث توصل الى أن هناك الشفرة الوراثية دي ان ايه وهي حلزونان.
اثنين اثنين. نظريتي هنا قد سبقني اليها البوذين وشعارهم الدائر التي نصفها ابيض والاخر اسود.
هذه هي الموجة الكهرومانية او الكهرومغنطيسة او النسيج الروحي للكون تنقسم الى اثنين موجة ذاهبة منفلتة من مركزها وعندما يصل صدر الى السرعة النهائية في مدى مسافة ف فانها ترتد الى المركز م ونسبة لان اعيننا ترى فطاع كرة نصفية فان مقدرتها فرضا ترى نصف الكرة او نصف المجسم وترمز كعلم كوريا او رسم عباد البوذية.
ما بين الموجى المتحركة والمرتدة تتكون بؤر متحوصلة للطاقة نسميها مواد( انظر نظرية حبيب الله للذرة والانوية).
نعود الى الحقل المغنطيسي او الكهربائي او المجالي او النسيج الكوني نجد ان لكل مادة حقل مغنطيسي او مجالي متداخل مع محصلة المواد الاخرى ومم ثم ترتبط بالمجال الكوني العالمي. ندرك جزء من هذه الحقول على حسب قدرتنا فنقل حقل مغنطيسي.... واخر. هذا الحقل المجال ناخذ صورة اوضح الحقل المجالي للارض متماثلين سالب ومن ثم موجب اي اثنان.
من هنا نجد ان الحقل المجالى أثنان والدي اي ايه شريطان والانسان عبارة عن جزاءان متماثلان بل كل الكأئنات الحية والنباتات.
اذا لدينا ترتبط منطقي يجبرنا الى السؤال ما هي العلاقة.
كل النباتات تنمو في اتجاه اشهة الشمس اذا هناك علاقة ما بين المادة والطاقة.
من دون تفاصيل كثيرة درجة من درجات الحقل المجالي هي الروح او الطاقة الكامنة التي تدفع لكي تتحول الجمادات الى كائن حي يتحرك.
فرضية الحقل المجال هي الروح
نضع اولا اسما لها المجال او النسيج المجالي الكلي للكون فل تكن على حسب اسطر الاولين كهرمان، كاهن، اكسير، كهرباء، طاقة، او روح، فلناخذ كهرمان واختصارها كاهن.
نجد ان كاهن نسيخ اخطبوطي يملاء التكوين الكوني وطاقة زاحفة.
طريقة عمل كاهن
الفكرة بسيطة اولا نسلم الكون روح عملاقة حية والطاقة نفرض انها الحياة ( يوم يقوم الروح والملائكة صفا صفا).
تبني فكرتي على اساس بسيط جدا في مكان ما عند نقطة ما تحت ضغط معين ما في وسيط مستجب للتاثير كاهن وناقل له فلناخذ الماء اسف هنا ثقافة الاسلامية استمد منها بعد عناصر التكوين (وجعلنا من الماء كل شئ حي). يزحف القدرة كاهن نحو مجموعة من عناصر تكونت كتركيب معين وتنتقل لهذه المجموعة المادية او الجمادية ( ظاهرة الفيروسات خارج الجسم تستمد الحياة من الكائن الذي تغزوه). وما ان تضرب الطاقة كاهن المجموعة المناسبة (اي كاد الطين مع الصواعق وبوجود وسط مائي ان يكن كائن حي).
حتى تصبح هذه المجموعة ممتصة لعناصر اخرى وهنا تزداد حجم زحف كا هن كا ..... هن ومان ان تبلغالشدة كا وهن مدى معين حتى يحدث تنافر قادر لقسمة المجموعة المادية المنتقاء فل نسميها نطفة الى نصفين او تحريكها الى نصفين متماثلين وهذا ما نسميه نموء.
وتتكر العملية الى ما لا نهاية وتتشكل الاشكال على حسب انواع كاه وكثافته المبدئية.
لكني اجد نفس هنا في دوامة افتراضية اخرى خارجة عن دائرة الية الروح المحسوسة ولا خراج لها الا بفرضية وكالة ناسا.
فرضية العقل والتعقل
نجد كل ما ذكر آلية خارجة عن حالة العقل والتفكير والمنطقية فنجد انها حالة اولية اكراهية كالالات والعربات. اذا الافتراص من اين تاتي المعرفة ولا اقصد المعرفة الارادية بل المعرفة الغرزية والبرمجة الكاملة لتكوين الحيواني السوي اذا كان انسان او حيوان او نبات. وحدة المعرفة والعلم اذا تفرض لنا فرضية تفتح باب جديد ان هذه الالية تطورت في نسق اخر مما يقود الى ان هناك كيان مدرك عاقل عالم جل جلاله له قدرة اخرى يضيفها الى ها النبت الذي يتكون عشوائي وباشكال عدة. وهنا امام السؤل الذي ورثنا من ما سبقونا من هو المدبر اذا هنا الافتراض يظهر ويقل لابد من عاقل مبدع من هو هذه سدرة منتهى علمي التحليلي واقف واقل صدق الاولون في ارثهم الثقافي ان هناك الكائن او الخالق الذي يخرج عن طبيعتنا.
وقد وجد في الاسلام ما يجعلني اندهش ان العالم اثنين عالم المشاهدة بالنسبة لطبيعتنا وما اسلفنا اعلاه وما ندركه من شواهد اختصرت بجملة عالم المشاهدة.
ام العالم الآخر فسميا بعالم الغيب وقيل ان طبيعتنا الانسانية لا تدركه. ووصفت الاديان والدين الاسلامي ان الاله الله او الرب لم تجلى ربك للجبل جعله دكاً دكا. اذا القدرة التي هي خارج عالمنا تنسف عالمنا الا تحت شرطية جديد وكون جديد حتى يتم التواصل وذكر يوم تبد الارض غير الارض وايضا بصرك اليوم حديد المعني حدة البصر ام هناك مرحلة تكوين غير ها التكوين العضوي وان عنصر الحديد يكن البديل للعنصر الماء.
في النهاية نصل او نحن في عتبة اولية نحو الاله بفرضية ثابتة واسس مدرك وبوسيط ومخزون ثقافي يختلف عن الوسطى الذي عن طريقه صور لنا ونقل الاسطر التي صوروها لنا فقد تحتمل الكلمات في تلك العصور والحفب رسالة الى امة يحدث لها رقي علمي أكثر. وقد نكن نحن مع علمنا اليوم قد وصلنا تعلم الفا وبيتا وقاما فقط من الست وعشرون حرف اي عشر ما قد يصله احفادنا من البشرية او من الكائنات الحية الاخرى.
نظرية :
حبيب الله ابكر محمد أحمد
للاستفسار
00249961529854
الخميس، 12 أكتوبر 2017
سر الحياة الروح
سبق صحفي يفسر سر من اكثر الاسرار غموضا للبشرية الحياة التي ..... كهنت المعابد احتاروا فيها وكذلك سحرة الكهرمان والمدجلين والعلماء. غموض الروح كغموض الاله....
لمعرفة سر الحياة الروح الرجاء من المنظمات العلمية الاتصال
ب: حبيب الله ابكر محمد أحمد
00249961529854
ما بين الاستقلال والاستغلال
قد يصدق كثير من الناس اكذوبة الاستقلال. لكن الحقيقة اننا في مرحلة الادارة بوجوه تدعي وطنية ولكن في الاصل هي نفس وجوه الاستعمار وتجدها تفعل عكس ارادة شعوبها.
عدم وضع صور تعريفية
هناك شريحة كبيرة من الناس في التواصل الاجتماعي لا يضعون اي صور تعريفية لهم او اي صورة اخرى.
وهناك ايضا من يهون الورود وغيرها.
الأربعاء، 11 أكتوبر 2017
بنو اسرائيل لا يعلمون عن بنو اسرائيل
قبل مائة عام كانت اليهود تقريبا والمسحيين شبه مندمجون في المجتمع الاسلامي. وكان المسلمون ينادونهم باسم اهل الكتاب والنصارى والذميين. ندرك ان هناك فتن كثيرة عصفت بين المسلمون انفسهم ودخول تركيا باسم الاسلام وكانت تبني امبراطورية بكل الاشكال وتحارب على الجانبين النصارى في اوربا والممالك الاسلامية في الجزيرة العربية وافريقيا.
وعند الحرب العالمية الثانية وجد الكثرون الفرصة من الهروب من هذا المارد الذي كان لا يفهم من الدين الا تاريخهم الذي كان عبارة عن قطاع طرق ووحوش بشرية. وقد يكن التاتار جزء منهم وقد تكن هي مملكة عاشة بين اقتان الفرس والروم وبين ها الفتن احتمال كانت تكن.
هنا انصبت الثورات الاوربية واججت صراع ان الاسباب اسلام ولابد ان تكن التعبئة بالضد حيث الاسلام لا ضد للمسييحية واليهودية بل هو تكملة على حسب المفهوم الاسلامي.
وعمت ما عم على الرغم من الاقرار الديني بان اورشليم هي لليهود والنصارى الا اننا لا نرى اي احد مننا المسلمون يقر بذلك وهذا وحده ابتعاد عن التعاليم. من اجل تكريث سياسة الاغوات.
ونجد ان انحياز العرب مع لورنس العرب انحياز فطري وطبيعي بمفهومهم التحرر من اتاتاروك. ونجد ان لبريطانيا ايضا اطماع حيث الاقرار بالمفهوم العربي لا يعنيها بل تغويض الدولة العثمانية ومن اجل ذلك كانت هي قائدة التحرر ووقف تجارة العبودية والتضامن مع العربي المنتزع ثقافته وعقيدته. ونجد ايضا كانت تاوى بنو اسرائيل وهي تعلم ان هدفها حجة لجعل العبري والعربي متعاركون. ونعلم ان سنة اليهود لا يميلون الى القتال.
نجد عندما انهارت الامبرطورية العثمانية وضعت للعرب ديارا والهدف من خلف ذلك ان تكن هي الوريث وجعلت لليهود دارا وهي ابعد اعترافا بهم لكن ذلك سيجعل اخصب منطقة في الجزيرة العربية تحت يدها. واتخيل ما حدث ظهرت الولايات المتحدة فكان من الواجب ان تتحرر كل الارض وفق الامم المتحدة لكن لكي تظل محتفظة باراضي اسرائيل لبس جنودها الكبة الاسرائلية وهبوا على الامة التي هناك وهم في الاصل شراكس ورومان واسرائليون اسلموا واتراك واكراد وعرب. اي تواجد عالمي حول القدس قدس الاقداس واورشليم. ودارت معركة باسم بنوا اسرائيل. والى اليوم لم تتحقق ارض الميعاد لبني اسرائيل ولم تكتمل عروبة الاعراب. والشي المخجل ابتدائت الحواجز تنكشف فا الدي اي ايه تثبت ان العرب عبرين وان العبرين عرب. وحتى في العصر الروماني قبل الاسلام والمسحيية وجد وصف جزيرة العرب ولم توجد جزيرة العبرين على الرغم من ان العبرين من الشام الى اليمن. هذا اقوة دليل على ان العبرين عربا.
وتجلت حقائق كثيرة لكل دارس طالما ان الكل ينسب الذبيح لجدهم اذا هذا الجد واحد ولكن الاسماء متعددة. ولاننسى ان حتى اللغة العربية هي وصف للسريانية اي اللغة العرابية اي الذعيمة عراب الكنيسة. وان التقديم عربي عبري ليس يعني اختلاف في المعنى.
وان هناك علامات بادئة للمتفهمين ككلمة اذهق او اذهق. وكلمة اسحق اسحاق فانها اغرب الى من كررت عليه السكين عدة مرات ولم تذبححه. اصبحت الحواجز تنهار لكن لا يوجد عالم واحد يبحث عن الانتماء. العرقي لهولاء الاشقاء. حتى قريش زقريظة دعها بالسين قريسا واذا قلبت شين نجدها كذلك.
ونجد ان احداث التوراة كلها في جزيرة العرب حتى جبل ثورون والعماليق اسم من اسماء مكة. ونجران واصحاب الاخدود بل يمتد التواصل الى افريقيا حيث الحبشة تعني نفس معنى قريش اي تقرشت وعندهم المعنى اوضح حيث يقولون من حب تعايش وايضا قريش اقرب معنى لها قرى عيش ونجد تكرنجا اليست تقارب تقريش تقريج.
وحتى ان مصر جزء من امتداد ثقافة العرب يقولون مصر ام الدنيا ولكن الصحيح ان مكة ام القرى.
ان الحديث يحتاج الى تصحيح حتى الاتراك يقال انهم بنوا اسحاق ولكن لو قلنا بنو عصي العاص اسيا وان عويس اويس لاصبح تاويل عاص تؤم يعقوب ع س. اقري واوضح. وان آسيا من عاص. وان فرعون موسى ذكر في قصص الهنديدة او الذراديشتية سرجون مما يدل ان فرعون موسى ليس مصر دار مصرايم ابن نوح بل مصر ارض الميعاد والهجرة والنجاة. لان اسيا بنت مزاحم يحمل الاسم دلالة المعنى. وان بنو اسرائيل اليوم يتكلمون بلسان غير ليسانهم ولسانهم العربية او السريانية الوسطية الذاعمة لكل الالسن. وان لسانهم اليوم تكثر فيه الخاء الاثينية او الفارسية او الاوردية او التركية. يدل على الجزء الذي اضهد وعلى المكان الذي اصهدو فيه. للحديث بقية
تحليل واستنتاج
حبيب الله ابكر محمد احمد
لماذا خرجت بريطانيا من الاتحاد الاوربي
لسبب بسيط حملت بريطانيا تبعيات ما يحدث في مستعمراتها وايضا اجبرت بان لا تتدخل في سوريا فانها تثير الفوضى والعنصرية الطبقية في الاقطاعية في اي مجلس تدخله. وكان السودان ضحية لهذه العنجهية وصراع اللوردات والسيادة. في وسط عقلانية اصبحت تعم حتى الانجليز.
فوضى المستعمرات البريطانية
تمر المستعمرات البریطانية بفوضى رهيبا.
الروتينجا
الهند وباكستان وكشيمر وسيرلانكا وبنغلاديش.
افعانستان
العراق
ايران
اليمن
قطر والمملكة
اسرائيل وفلسطين
حزب مشيل عفلق وسوريا
الصومال حيث الت لبريطانيا
ارتريا واسوبيا
السودان جنوبا شرقا غربا
ليبيا
يوغندا جيوش الرب
جنوب السودان
هذا يدل هلى فساد النظام الملكي هناك مما ادى لفساد مجلس اللوردات... في بريطانيا
ماذا يحدث في بريطانيا مما ينعكس سلبا علينا.
وتمتاز مناطق النفوذ الجمهورى باستقرار تااااام تونس الجزائر المغرب تشاد مالي السنغال ساحل العاج الكميرون افريقيا الوسطى وحتى المستعمارت البلجيكيا والهولندية جنوب افريقيا الكنغو انجولا البرتغال والاسبانية في امريكا اللاتنية.... هذه الفوضى وجب ان تحسم فان الارواح تافق والجروح تنزف والاعضاء تباع.
Shoot the fathfull man before retan back to you.. from loards conscel.
اللهم انت ربي يا الله والهي
الله اللهم ربي........
قالوا وقالوا أن الشيطان وقال الرحمن ان الشيطان كان للانسان عدوا مبين.
واردف وعدهم وما يعدهم الشيطانُ الا غروراُ.
واردف المولى فوق سدرة المنتهى لا حول ولا قوة الا بالله.
ووصلاها اثنان ابانا ابراهيم ع. س. واحدثها قولا نبينا المصطفى رحمه الرحيم الله وسلمه تسليماً وكررتها ملاء إئكة ملائكته في السماء. ودكرنا الله من بعد الذكر أن الضر والنفع بيده. وكما اكرم ابانا آدم ع. س. على كثير من خلق وبنيه فنذكر وندكر إكرامه لبنو آدم. وكل ما نراه ضرا فانه عند الله امر احكم قضاءه فلنرضى بمكرمة الالهِ الله العلي الجليل العليم. ولنعلم ولنعلمن ان الله طبيب القلوب وان الطب دواءه قد يكن مراً وقد يكن حلواً وان حلوة الامور احلاها من امرها مرارةً اختبارا.
فل تطيب الانفس وان البشرية في اختبار وفي مسلك الى الرحيم تتخبط وتستقيم. قد تألم انفسنا من سرابِ وعوداً ولكن الالم من نقص الايمان، الله العاطي والله النافع ومكرٌ من الله خيرٌ كما يقل عن نفسه والله خير الماكرين.
لا تثريب بل رضاء فكلنا إخوة من آدم وحواء. للنفس نذوتها وجذوتها وشهوتها ونعم شهواتها نزلً من الخالق فينا فلنشبعها بحدود شرع الله ولا إفراط ولا ضر ولا ضرار. واسف على قدر ادراكها فواسفاً على من لام اخاه. لا و الف لا على ان نصبح خازني الآم البشرية بل فلنكن طيف الوان نسمة من نسمات الجنان لكي تكن وجوهونا وجه رضوان. والرضاء الالهي رضوان. يا ايتها النفس الرضية لو علمت ما جهلتي لا اصبحتى تؤب الي جنة الرضوان.
فدعونا نتعلم شيئاً فنحن في ظلمة وجهل وكل ما يستنار لنا من النور والعلم درجاً تعجلنا صعوده ياللعجول. وخلق الانسان عجولاً اللهم الهي ربي اجعلني شكورا لخيرك الذي يمسني وشكورا راضيا بطبك لقلبي يا طبيب القلوب.
اسلم الله قلوبكم وبشركم بالبشر والترحاب. اليس انتم من سماكم بشراً. وامكم حواء مخلوقة في جنة الفردوس والجنة تحت اقدام الامهاتي.
يا ايتها النفس ..... ونعم بالله كلنا انفس... المطئنة ارجعي الى ربكي راضية مرضية. رضينا بالاله الله رضينا بك ربا والها وانت احكم الحاكمين..... فادخلي في عبادي .... ننتظر اذنك ياكريم يامكرم.. اذا انت من تعلمنا كلمات التوبة ... اذا قال فعلم آدم كلمات فاتمها وتاب عليه.. وادخلي جنتي... كل ملكك جنة يا من احسنت خلق كل شىء.
وادركها أبانا ابراهيم عليه السلام اذ يقل لكل الاسباب اما منك فلا... واذ هو كذلك ادركه ربه وجعل النار سلاما بأمره... يا نار كن برداً وسلاما... وهو الشريف الاول الذي لم تأكل النار في الدنيا ونصلي عليه ونسلم على من سلمه الله افضل التسليم.
تجليات وأن التجلى من ثم الخياط مرفقً. والنار تجلى الذهب يامن على رجلانا يذهبوا.
حبيب الله ابكر محمد احمد
السبت، 7 أكتوبر 2017
الفوضى في العراق صورة من الفوضى في الولايات المتحدة الامريكية
الفوضى في العراق صورة من الفوضى في الولايات المتحدة الامريكية
نأسف لانهيار مملكة كبرى واكثر الامبراطوريات تأثيرا في التاريخ الامبراطورية الأمريكية.
لكن سريان الاحداث تدل على ان امريكة ابتداءات تتهاوى ليس بسب الضربات او حروبها الخارجية بل الجشع الداخلى وعلو القوارين فاصبح كل قارون دولة قائمة بذاتها. ونعلم ان الثراء الفاحش قوة مدمرة مهلكة لمن يمتلكها. فاصبح تنازع هولاء الرائسمالية تنازع شرس بشهوة الهيمنة المادية. وللاسف حيدت اميريكا من اي مبداء انساني وحتى مبادئها الحرية والعدالة والمساواة اصبحت اعلاميا لا تركز عليها وحتى المباديء الدينة صنفت بانها عقبة وحاجز لطموحات قوارين المال. من هنا نجدها تخدر شعبها بان هناك ايادي ضدهم وفي الاونة الاخيرة يظهر ان السياسة الامريكية تلقت خطاب شديد اللهجة من المافيا نجد الاتهامات التي كانت تنهال على المافيا صوبت نحو شخص اخر وهو الاسلام ها اليوم ينزاح الستر الاسلامي وتتفكك امريكيا الى جزئيات قد تتطاحن والغريبة لا احد ياسف عليها حتى شعبها. لكن العقلاء لا يريدون لتكنولوجية مثل هذه ان تنهار وتعلن حتفها. بل نريد ان تمتد ايادي العالم جميعا لانقاذ هذا الطفل العملاق الجشع الذي يرق العالم دماء من اجل حلوة شيكولاتة. وللاسف انه قادر، ونجد الانحراف الامريكي بداء في بوش وبوش الابن وقد يكن بوش الابن لا وجود له بل هو الاب نفسه متنكرا في وجه جديد واتي كلينتون واوباما او اسامة وبعدها عاد ترامب وممكن كتحليل بعيد المدى نسبة لسنه الذي يقارب بوش الاب ان نقل لما لا يكن هو بوش الاب في ولاية ثالثة بوجه تنكري جديد. لا نسرح في دنيا الخيال فلنرضى بمعلوماتنا الانية ان ترام اتى تحت ضغط الشركات الراسمالية متجاهلة الديمقراطية الامريكية وتم تنحية هلاري. اي ان شبه التزيف وارد وسلطة اكبر من سلطة القرار السياسي. اين السي اي ايه من المؤسف ان تتلاعب الامبراطورية الرأسمالية بالجيش الامريكي باعنبار انه اكبر قطاع استثماري لو خلقت له حروب وذد مالك ياقارون.
ان قوة مثل هذه تتلاعب بالجيش الامريكي لها القدرة لان تعتقل السي اي ايه وتصغيه سواء لوكربيا او طائراتماليزية مفقودة. او شتى الطرق.
والاف بي اي اصبح يلهث من اجل ان يثبت انه برئ لانه اصبح غير مرغوب في انفه التي تشتم الاحداث.
وتنعكس الفوضى الامريكية ان صورة التنافس والانفكاك نراها في العراق وها روسيا في 6 اشهر تدهس فيلق امريكي منشق سمى نفسه داعش واكبر فضيحة لامريكيا قد تقلب امريكا الى دولة شيوعية يثور شعبها ان ادركوا ان الراسمالية بهذه الصورة المفرطة تسارع الخطى الى هلاك امريكا. فالعالم له مقدرة ان يحمي نفسه من هيجان هذا الطفل العملاق. وها الخليج استشفى اللعبة وعلم ان امريكا تقاد با اهواء لا ضمان لهم وذهب بعض ملوكها الحكماء لعقد اتفاقيات امنية مع روسيا والرجوع حتى لو دعى الامر الى الاستعمار القديم انبل. والدليل على ذلك فرنسا ماذالت تحافظ على الافروفرونكيا سعداء ومبتهجين ونجد القنابل والانفجارات اصابع يد العم سام اصبع دنميت ما ان تطز اي دولة تنفجر في قلب حشاها.
وهذا يقودنا الى ان نرى انتصار ضخم لليمنين على السعوديون الذين اقحموا في حرب قهرا.
من هنا نكرر بان تجلس اباطرة الراسمالية والشيوعية والاشتراكيون والدنيون بان يخرجوا بحل وسط للخروج من انفجار الاوضاع ويصبح العالم العراق واليمن وليبيا.
ان الحكمة يجب ام تحكم العائلة المافيوية الراسمالية الامريكية الى الجلوس وتكريس القانون ... وليعلم الجميع ان كل ما فوق الارض تراب عندما تمتلكه. الا الاداب وحسن المعشر.
تحليل: حبيب الله أبكر
مشروع هاربي والكوارث الطبيعية
مشروع هاربي والكوارث الطبيعية
مشروع هاربي مشروع يتحكم في مناخ وتضاريس الارض من الزلازل الى الرياح والامطار.
اذا هل هذه الرياح والذوابع الرعدية التي تصيب المناطق المأهولة بالافارقة السود في الولايات المتحدة الامريكية عميلة محسوبة ومقصودة كحرب عرقية فوق مستوى فهم المثقف حتى.
ام حرب مسلطة من غواصات لا تحمل هوية ضد الامركان وفي صمت تام.
ام انها عبارة عن ظاهرة كوارث طبيعية. علما بان الطبيعة لا تتكر كوارثها الا نادرا او بسنة هالية 70 سنة او اكثر.
ام هي نتاج للتجارب النووية التي اصبحت تستخدم دون واعظ انساني وخوف من معقبات الامورا.
ام سلسلة انفجارات لمفاعلات نووية في وسط المحيط كتشرنوبل.
وجب الشفافية فاصبحت الانسان يمتلك الة دمار اكبر من ادراكه وحتى انه لا يفهم كنه.
.........
الجمعة، 6 أكتوبر 2017
حزب المنافقين
ضاقت الدنيا بالصادق الشريف. فترنح واصبح يسقط دركا دركا واصبح لا يقوى ان يرتكز على دعائم الخير.
وطرق باب العمل وجد ان النصابين يتسببون في خروجه من العمل وان الوظيفة لا تحكمها مقايس النجاح وان رب العمل هو مع النصابين يقتسم ويوزع ابتساماته لهم عليه.
فطرق باب الدين فوجد ان السلفين لت يسلفون. وطرق اخر احل له ليكن ضمن دائرة الشرفاء ان يشحد ولكن وجد هناك من ينهب طفلا ويلفت عطف العاطفين ووجد من تلبس بالية الثياب اغراء للاهين وجد الشحد ضرب من الاحتيال لبيع الشرف.
ففكر في ليلته مالي وما اسود يومى على الاخرين الغانية تعيش في برووج مشيدة وهي التي تمدني بالطعام خلسة وذاك الملتحي يحرمني من الذكاء ويتمشدق في التلفاز والمذياع. نفاق عظيم وقال اه ان ضربات المنافقين هدتني ساكن منهم لان المجتمعات اصبحت مافيا سراق سراق حتى العفاف يسرقون. ولم يحتار وذهب مع اقربهن توددا فقالت ان مسلكنا السترة في ظاهر اللمة واللمعة بالكلمات وخذ كل ما يسقط في يدك وان لا تساعد شريفا فان الشرفاء اذا لم يسقطوا معنا في دائرة السوء اقاموا علينا الحد والحدود.
فذهب والغانية تقدمه ما بين هز للصدر وما بين تراقص للارادف والكل مبتهج .... من معك يا شموخ النساء .... معي الحبيب من احبه حبيناه وتنهال عليه التهاني والدعوات انتي وخليلك اليوم مدعوان في فندق العشاق.
وبعد عدة شهور يتراخي على الجي ام سي ويقل يا لجمال السقوط والساقطات وتفوها بها امام المذيعة التي ابدت كل اورامها في التلفزيون انها سلعتها ... فاذا بالغانية تخطف الميكرفون ان هذا البطل لا يهموه السقوط من اعلى قمم الهملايا او كلمنجاروا في افريقيا ... ان له قدرة عجيبة ضد السقوط انها قدرةة .... وصفق الجمهور. وسالته المذيعة متى علمت ان الجاذبية الارضية لا تؤثر فيك فرد انجذابي نحوك اقوى فضحكت ووسعت الفتاحات بين الصدرين تراخي ولكن الغانية جذبته للمرة الثانية اصبر فان الجميع يراك و حزبنا حزب النفاق لا يجب ان تظهر مشاعرك..... واخذته بعيدا اليوم ساعرض لك حزب الضعاف الذين لا يحق لهم حق وسط الاقوياء و دواجنهم الشرفاء .... لم ترق له كلمة دواجن وشرفاء لكن السقوط جميل. واردفت نحن حزب المنافقين هكذا جعلوننا ساعرفك لهم واحد واحد غدا غدا.
وجاء الموعد قالت انبداء بباب الرجال ام النساء قال الرجال اولا...
وفتح الباب فاذا بالشريف الساقط يتهيب الموقف حصرة الشيخ الملت مفتي الدير انه قدوتي. فردت الغانية لذلك حاربناك انك تهوى الشعرات التي تقيدنا وهي اسلحة الجبابرة الطغاة. واصبح الشريف الساقط يتهول اصديفي فلان هنا وي وي ويك . ويدخل اهذا هو الذي كنت افديه بروحي كلهم في حزب المنافقين ولو شئت لاريتك زعيمك متوجن بتاجين تاج الشرفاء وفوق تاج المنافقين ميدالية عرفان وجميل.
لكن دعنا نكمل وندخل على باب النساء ولا تنفعل انفعل انفعل مماذا قال قد تجد عشيقتك تتربع مع عشرة عاسقين قالا لا لا احتمل الان دعيني حتى اكمل رحلة السقوط ...
قالت انظر ان زوجتك خارجة من ذلك الباب مسرعة للبيت خوفا من بطشك فانتفض يريد ان يضربها فوجد نفسه يكاد ان يكسر سرير النوم ... وزوجته البريئة تقل له انتابتك هلاويس كثيرة ومن هي الفاتنة قال لا فاتنة بل غانية قالت ان سمعتك تناني فاتن فاتن قال ما المخرج فظهرت له الغانية امامه كانها حقيقة نافق تخرج ولا نجادلها في ايمانها قال نعم فاتنة وملهون ولاهون من تبعها انها الدنيا الفاتنة. قالت انك نعم الصالحين ابعد من الفاتنة فتانة بنت فتان. قال يا زوجتي ا للدنيا اب قالت نعم لكن ابوها لا يعلمه الا امها الفاتنة للرجال غاوية وذهبت كانها طأوؤس ارض غروره لا يهمها فقر ولا نقر.
وقال اه لحسن المفاتن ماااااااافيا.