نظام الملك نظام قديم وديكتتاتوري لا يتناسب مع مدى وعي الانسان الحديث. فهناك سؤال من انت حتى تضبح ملك وابنك ملك. ان حق الادارة يجب ان يكون مكفولا للاجدر. لذلك نجد ان الملك في سلطته المطلقة يمكن ان يعدم شعبه حتى لا يمس بسيادته ومكاسبه. مثال لذلك صرعات سورية. والربكة التنظيمية في المملكة العربية السعودية. وهناك مشكلة في بريطانيا المملكة العجوزة كيف الانجليز يظلون تحت حكم مورث. من هنا ندرك ان اي ملك هو فرعون للشعوبهم وهم يسمون حتى يصبحون كالالهة كالنمرد. والكل يعلم ما مدى بطش السادة عندما لا يخشون رادعا.. ان مشكلة العالم اليوم صراع خفي ومعلن ما بين ديكتاتورية الملوك وزحف الشعوب نحو السلطة. جمهوريات... اثبت النظام الملكي انه نظام وجب رميه الى مزبلة التاريخ. فلا عبد ولا ملك.. بل الكل في تنافس ويجب ان يكن الدستور اداة تقهر الجميع. واقل ان الماسونية هي حزب الملوك لا قانون فقط نزوات فوق الجميع نعشعش.. اليوم الذي تتحرر فيه الارض من النظام الملكي ذلك اليوم الذي تختفي فيه الدماء وتظهر ابداعات الانسان. لان الطبقة المالكة طبقة طفيلية على مقدرات الشعوب والفخر بما ينتجه الاخرون لنفسهم ينسبون.. ودعا للممالك والملوك ومرحبا بالجمهوريات والانتخاب.
ونرى حقيقة الصراع بين ايران والمملكة العربية السعودية خوف المملكة من زوال ملكهم بتأثير جمهورية ايران فها هي تصف ايران بما يضحك وتلصق كل الكوارث الى ايران والحق يقال كل الكوارث تؤل الى النظام الملكي. وانه يحمل عناصر اندياحهه.. فسلام على الشيعة وسلام على السنة والمبايعة كننظام للحكم ليس حكر على ولي عهد او علي بل حق مفتوح للكل لمن كان عنده بسطة في الجسم والعلم ويقود العباد والامم نحو عدالة النظام الجمهوري الفرنسي او الامريكي...
السبت، 2 يونيو 2018
#الملوك_اعداء_للبشرية
#الاجتماع_السري_لحاخامات (حكومات) اليهود وقيس (قساوسة) المسحيين
#الاجتماع_السري_لحاخامات (حكومات) اليهود وقيس (قساوسة) المسحيين
قصة خيالية لبني ساره ئيل:
نافوخي نافوخي وي وي يكاد يطير هاتوا ما عندكم مهيرة صاح الحاخام الاكبر صمويئيل بن بنيامن.. هذا المفسر اربكان بن عربئيل بن عفرين بن عبرين يحمل صفاتنا جميعا انه يقل ان اسمنا بنو اسرائيل ليس منتسبا الى ابانا يعقوب ع السلام انه يسميه كعب او العقب او العاقب ويحي انه ينسبنا الى ساره ويقل سارائيل. انه محق بحق اله المبرهن ابراهام الا ترون ان نسب الاسرائيلي ياتي من الام وي من عربئيل ياتينا التفسير وقد دلفنا كتبهم الى زاوية النهاية ويك ويك ان نور هولا الناس يضيئ كل يوم.
انه يقل ان الاسباط هم الاقباط وي وي وي من اين له. بل يقل ان بنو يمن هم بنو ابانا بنيامين. الحق اقل لكم ان ابن الأيمان اسمه لم ينطفئ ظهروا في بنو يمن اهم اسباطنا المؤمنون ويك ويك ويك ان اللوهيم يخرج من قلب الصحراء صالح شولخ ويخرج من الحجر ناقة وهذا الامي يفسروا لنا من اين له بهذه التفاسير. وي وي انه يقل ان التسعة اصنام ليست باصنام بل هي تجسيد لاخوة ألمأسوف على فراقه يوسف ع س وكا وكا انه الروح القدس المعلم. يقل ان هبل الصنم اسمه قد يكن من هبة ئيل هبة الله ويحي ويحي انه ينسف شريعة العداء. اسمعوا ماذا قال اتسمعون بصوت واحد ردد الحاخامت لله السمع انه يقل قد يكن اسم الصنم الثاني ودا هو يهودا او يهوذا انه يصرخنا بصوت داوي اكبر من صوت يهوذا بل يقل ان بوذا هو يهوذا وان احداث موسى دارت رحاها في اليونان وان الاثنى عشر الها اليونانية هي الاخوة الاثنى عشر وان الهة اليونان تعني العبيد المصطفين وانهم هم الاسباط وي كيف خرج هناك أبن الامة هاجر يتلمسنا يتلمذنا. نحن احبارا كبارا ويك ان صح قوله فاننا نعادي اسباطنا العرابيون.
يقل ما يشيب له راس ابانا زكريا يقل ان كلمة امة هي ماموا او ايا ماما الافريقية اي ام السلطان اي يقل ان امة ليست امة بل هي اميرة خي خي انه يعلم كل خف خريرا خرير كلامه حرير. يقل ان هاجر تعني من هجر الارض وان سارة من سارت وليس من هي اسرت. ويجمع بين الاثنين ويقل سرى وهاجر ع السلام كلهن من الهجرة وان سارائييل تعني مهاجرين ئيل مهاجرين الى الله. وانه يردف حديثا من اين التقطه لا ندري ويقل المؤمن من هجر المعاصي الى طاعة الله. ظلام ظلام ظلام ايها الاحبار كلام منطقي ككلام هدهد سليمان وي وي وي من بنو اسرائيل. ايها الاخوان انه يقل ان اسم نبيهم هو يهوذا الذي سمينا بها انفسنا ايتداعا وان يهوذا هو احمد الله وان نبيهم بالتعريف الحمد واللام ساكنة لا تقراء صارت أحمد. وال في لغة اهل الجنوب ام ليس ام بر ام صيام ام سفر دليله وام درمان الدرامان. وي وي ويك ان الله يقربنا ويصحح عقيدتنا انه يقل ان ال حمد هو ام حمد امحمد امحمد اي اثبت ان محمد واحمد اسم واحد بدليل كهنة بني اسرائييل انه الحاخام الاكبر. انه يقل عجبا حتي انه استلب مني اسمي صموئيل فيقل ان صمويل هو سمع ئيل اي سمع الله وهي تعني سمع الله لدعاء الشريف إبراهام الذي لم تأكله النار وانه يقل ان الاشراف اثنان اشراف ابراهيم واله واشراف الحسن والحسين. ويلجمنا بمقولة خرجت منا ان الحسن والحسين هما شبرا وشبير لماذا تحكوا لهم ما نخفيه ها اليوم ضاع العداء الذي كنا عن طريقه ننال رضاء امبراطورية روما وقياصرتها انه يقل ان قيصر هو قيس وقياسراة وانها تعني الاسود وان ياقوسرة العرب يا سيد العرب انه ينبش مسحيين اوغستين ويقل قد ضل واضلهم القيسر القس وان ناجي ئيل ناجي شي ناجي الله ناجاشي انجيلهم هم الانجيل الصحيح وانتم قلتم عنهم مهرطقون وان الأريسوين هم المسحييون الحقيقون وليس المهرطقون.. وقف سماحة العراب ابو القساوسة وقال لا تتكلم عنا دعما نحنن نناقش سماحت مسحنا ومسحونا صه ايها اليهودي عن التكلم عن ذاتنا قدوس تقدس اسمك في السموات.
صه صمويل وقال يحق اله بني الايمان انه يقل ان جبل بني صهيون هو جبل بني زيتون.. هههه ههه ههه ضحك الحاخامات وضحكم سر موافقتهم. هي فلنبحث ان جبل زيتون حقا قريب من جبل صهيون من جبل امون هنا قال كبير الفرسيون لا تتباكوا قوله قد يحمل الحقيقية اصابتكم لعنة بيع اخاكم يوسف ع س وصرتم تتبعون اسياد روما وتسيدوهم وتحاربون من ينصحكم وتتحرون قتله كما تحريتم قتل من هم يعادونكم اليوم فانتم تعبدون الطواغيت الجبابرة ولا تعلمون ان الله جعل بين يديكم اسراره النورانية. قال صمويل للفارسي الفريس اصبر انه ينسف لغتنا لغة خا خي ضرخم ضراخم ويقل ان لغتنا هي العربية وان ما نتحدث به في زمن نبينا الموصى موصى هكذا ينطقه انها لغة اهل الاستعباد اسينا اصينا عصينا عصي. ويقل ان التوراه اسمها بالعربية تطابق احداث ثورة موصى موسى عليه السلام اذا اسمها الثورات وان الثوران هي ماخوذة من ثورة البقر وان البقر هنا من يبقر القراءة بقرا فهو باقر وان الباقر هو اسم نبيهم اذا الثورات يحمل اسم نبيهم في غلاف اسم كتابنا المقدس. ويقل ان الثورات انزلت بلسان عربي مبين لكن كان موسى يلحد باللسان الاعجمي الذي نطقت به بنو يوسف في الاسر والاستعباد. ويك ويك باسمك الوهيم ان هذا الرجل قد صدق صه ايه الذنديق لا تتسرع فتشق كلمة بنو زيتون ههههه.
عم صمت..
واردف اسماعيل نعم رضيت بان اسمي اسماعيل قالوا له ايهم احب اليك صمويل ام اسماعيل قال ان اكن من سمع الله احب الي من اسم نكرة فسكتوا برهة وقالوا ان هدى الله هو الهدى.
قال ان اسماعيل لم يتعلم العربية من جرهم وان جرهم هي ماخوذاة من جاورهم اي الذين جاورهوم جاوروا هاجر وان جرهام هم عجم وان اسماعيل تعلم العربية من امه هاجر. فردوا جميعا ذلك شئن العرب لا شئنا لنا به الان.
قال اصبروا انه لم يترك العرب وقال لا توجد لغة عربية... رددوا جميعا الان تاكدنا انه يتخبط ان العربية اخت العبرية وهي من اللغات السامية هات ماذا يقصد لا توجد لغة عربية فصاح اسمعئيل ايها العرّاب عرّاب القساوساة هلم. واتى زعيم القساوساة مهرولا مهيرا ماذ بك ايها اليهودي..
قال سمويل ماذا تعني كلمة عرّاب ؟!
قالا سبوح قدوس تسبح اسمك في الاعالي لله المجد في الاعالى وللناس المسرة..
ثم قال عرّاب الكنيسة (القنيسة) تعني زعيم الكنيسة.
وي وي الوهيم الوهيم وصك صمويل وجه في حائط اورشليم ثلاثا انه انه انه صدق.
قال المحفل باجمعه ويك ويك ماذا تقل افخمنا بما فهمت ولا نريد منك مقايس مجردة كصدق وكذب ما الذي صدق فيه.
قال صمويئل بن بنو الأيمان هذا الذنجي الذي يدعى انه عربي قال ان كلمة عربية اطلقت تفخيما للغة بابل بانها اللغة الزعيمة اي ام الكتب الكتاف الكتابات ام اللغات زعيمة اللغات.. اي ان اللغة السريانية هي اللغة الام اللغة الزعيمة وكلمة زعيمة هي عرّاب بلسان هذا الكديس القديس القنس القديس. وقال هذا الذنجي ان كلمة عرّاب ذاع صيتها واطفئت الاسم الاصلي السريانية..
قام رجل من عربئيل كردستان اتعني ان العرب يتكلمون السريانية.. قال صمويل وما ابجد هوز حطي كلمن الا افتتاحية الاحرف في كل.
ردد بنو صهيون بنو زيتون نحن شعب الله المختار ما دخلنا بذلك..
هههه قال صمويل ذكروني بشعب الله المختار بعد ربط علاقتنا بلغتهم. قال عجبا ان العربية هي العبرية اي ان عربي هو عبري. وكا وكا وكا ماذا قال هذا الادهم اتونا به لندهنو لون الزيتون مسوحا.. وهنا خرج عربئيل ان لا احتمل هذا التحريف..
فناده صمويل يا عفرينئيل فرد بل انت العفرين والعفريت واستل سيفه لا قطعن راسك ان ناديني عفرين ايها العبري المتصهون..
قال صمويل اصبر يا اخي فكلنا اخوان اخوان اخوان خوان كارلوس هذا الشخص جعلني احبك لانك من بني زيتون من بني صهيون.. ولد امي وابي. فغضب عربئيل غضبة كحرارة الصحراء وارتجف من الغضب حتى سقط سيفه..
فقال له انه قول الذنجي ونحن نسرده. اهداء بحق الوهيم بحق رب موسى وهارون ووضع يده على يد العربي فهداء..
قال صمويل هذا الشخص يبدل الفاء باءا وهو الحرف الوحيد الذي عرفه في العبرية في العفرية. اتدري ياخي ابن امي وابي ما عفرين قال عربئيل انها مدينة عربية في حدود سورية وتركية قال صمويل هيا نبدل الفاء باء عفرين تصبح عبرين اي عبرين وعبرين مدينة عربية في سورية اي ان عبرين عربين اي عرب هم عبرين. واو ... فتناحروا اي ان قبيلة العفر هي العبر والعفر قبيلة اصلها عربي بل من اصول العرب.. قال عرب ئيل اي والله قال صمويل وان العفرين هم بنو اسرائيل في الحب تعايش (الحبشة). قال عربيئل اربيل صدقت انا عبري وانت ليس صمويل بل اسماعيل قال صمويل انه منطقه... ودندنوا صار الاغراب اقراب ... نافوخي نافوخي صار الاغيار بنو الزبر...
ايها المحفل هدوء
ايها!! المحفل هدوء
رفعت الجلسة ونعاود النقاش يا من بعتم اخاكم يوسف وسرقتم نبوة اخاكم عيسو.. ولنكمل في المداولة القادمة..
وانفض المجلس...
الخميس، 31 مايو 2018
قصة حياة بعد الموت
روى لي ان في احد الدول الافريقية توجد مقولة تقل اذا مات الشخص قبل ان تنتهي ايامه فانه يولد في مكان اخر ويحي حياة اخرى الى ان تكتمل ايامه... من افريقيا ياتي ادب غريب، واردف قصة قائلا "تزوجت مراة افريقية وولدت من غريب هندي الجنسية وفي يوم قال لها انا اريد ان ازور اهلي بالهند وقد تم ذلك ووصف وعند اقترابهم من بيت اهله قال لزوجته وابنائه ان ذاهب لقضاء حاجتي ادخلوا البيت وسالتحق بكم.
دخلوا البيت ووجدوا امه واخوته وسردت الزوجة لام الهندي تاريخها مع ابنها فاستعدت ام الهندي ابنائها وقالت "اسمعوا قصة هذه المراة"
وكانت المفاجاءة بلسان ام الهندي كل شيء صحيح لنا ابنا بهذا الاسم وهولا الابناء يشبهوته لكن ابننا مات منذ سنين وتم حرقه ونثره.
وذهب الاخوة في اثر اخاهم ولم يجدوه. فتعجبوا وقال لزوجته قصتك حقيقة لكنك لن تستطيع ان تعيشي بيننا فارحل خيرا لك.
قصة فيها الكثير من التفنيدات اكن لو صحت كيف نفسرها؟!
حرب العلمين وذلك المولود العجيب
دارت رحى حرب العلمين بين كرومر ثعلب الصحراء والحلفاء.
واثبت الجندي السوداني مقدرات فذة.
يروى لي ان احد الجنود السودانين انهزموا في احدى المعارك واتى احد الجنود الايطاليون يجهزون على الاخرون من كان به رمق حياة في معركة العلمين في ليبيا.
وكان هذا الجندي السوداني قد سقط وادعى انه قد مات ومثل الموت في تلك اللحظة.
راء بام عينه الاجهاز على من بقى حيا.
وعندما تم الاجهاز على الكل قد نجى هو لكنه راى ما يشيب الرأس هولا قال انه رائى أحد الموت اصبحت بطنه تنتفخ وتنتفخ حتى وصلت مرحلت الانفحار وخرج منها دخان بلغ عنان السماء وعندها هبط الدخان على الارض متمثلا في صورة جندي فاخذ الخوذة والسلاح والتفت يمنى ويسرى وعطس ثم ذهب الى سبيله.
قصة غريبة لا تدخل عقلي لكن سردها كان ممن يثق بهم. وخيالا لو قلناها لقلنا انها تفوق الواقع.
لو استسلمنا لها لقلنا في تفسيرها... اهو قرين ام الشهداء احياء عند ربهم يرزقون... ام هناك كائنا غير بشرية تتاطبق في اجسادنا هي التي تؤجج الصراع بين بني البشر الرحيمين. اتمنى ان يكن الخيار الاخير هو الصاح.
اذا صح ذلك كم صنف هم من هم ومن نحن كائنات داخلنا.. تتمثل عندما يفل الروح منا... ان العالم مليئ بالغريب.
يا بنو البشرية اتحدوا فقد يكن العدو تلبس جلدتنا...
الاثنين، 28 مايو 2018
اسباط اقباط بني اسرائيل واصنام العرب
اسباط بني اسرائيل اثنى عشر عليهم الصلاة والسلام.
نجد ما يماثلها الاثنى عشر اله في اليونانية هل هم نفس الاسباط وان سلالة الالهة تعنى الذين اصطفاهم الاله. هنا سوف نعيد تفسير الاساطير بمنطق جدي وجديد.
ولو حدث تطابق في العدد بين عدد اصنامهم هنا نعود ونقل ان العابدين الذين مثلت لهم اصنام هم بنو اسرائيل.
نجد اصنام العرب هم
هبل هبة ال او هبة الله او هب ئيل هب الله مشيئة الله.
مناه او مناة فلنحاول جبر هذا الاسم من مين امين يامين بنيامين هل هذا الرابط يمكن ان يصح اذا صح يصحح كثير من الاحداث ... الساحة مترومة للباحثين.
ودا وذا بودا بوذا يهوذا يهودا وانوه ان يهوذا تعنى احمدي الله او فلكن للتتابق الحمد لله او الحمد او أحمد أو امحمد محمد..
اللات اللاث اللاة اللاه اقرب طباقا لاوي اللاوى وهل هو لاوي.
هذا حدي في البحث اذا صحت تأويلاتي نجد ان ابناء الاعمام هم اخوة اشقاء لاب واحد هو الذبيح مهما اختلف اسمه فان الحدث واحد اي بما ان الفعل واحد فلن يفرق ان روى لنا اسماعيل او اسحاق.
وايضا هناك تطابق غريب بين العشرة ابناء لعبد المطلب وعدد الاصنام التسع او مجازا فلنقل عشرة.
وهناك تطابق في العدد بين عبد المطلب ويعقوب عليه السلام من ناحية عدد الابنا هنا يجبرنا الى ان نتسأل ما هو اسم يعقوب هل هو كعب ام عقب ام عاقب. وما هو اسم عبد المطلب وهذا الرائي يفند تطابقه بالقيد الزمني حيث ان عبد المطلب في التاريخ أحدث من العاقب يعقوب ع. س لكن فقط نتسال ما هو هذا الربط.
هناك سؤال كم سنة كانت الاعراب تتقرب الى الاص نام.
ابحثوا يا باحثين فان كلماتي هذه قد تفتح ابو جدلية الانتماء.
الأحد، 27 مايو 2018
يفرقون ما بين المرء وزوجه
ان التحكم في المشاعر وغسيل المخ تتجلى في هذه الاية..
فلنعلم هل هذه هي مشاعرنا ام حدث لنا نوع من انواع التحكم من بعد والتحكم في العقول... يفرقون ما بين المرء وزوجه... ان المحبوبة اذا احببتها هي اعز من في الوجود ولكن بعلمهم يجعلونكم تتكارهون....
الجمعة، 25 مايو 2018
#يالروعة_الكوفة_انها_مرسى_ومجرى(مستقر) سفينة نوح
#يالروعة_الكوفة_انها_مرسى_ومجرى(مستقر) سفينة نوح
**********************
نشكر الاخ فهد سالم الهزيلي اذ انتحى منحنى يرفض الفكر الغربي وياتي برؤية ذاتية. تدل عل صحوة الوعي.
تعادي الشيعة من قبل طوائف ولكن النفس المسلمة تميل الى الشيعة وترى ان الانظمة الملكية من اجل اخفاء حق آل البيت فانها تصف الشيعة باوصاف عدة وقد تكن هي من تلصق بعض الصفات فيهم وهم يتحدثون بصفتهم. علي كرم الله وجهه اسما الله عليه وهو العلي ولا يختلف اثنان في ان عليا هو امامنا. وهنا تسقط كل الدهناء والمدهنون والممتطيطا ملكا على فرسا.
اليوم ببحث عن الكوفة وجدت العجب العجباب قد اخفته علينا رجال من يصفون نفسهم بالسنة... قيل ان الكوفا الكوبا الكعبة البقعة القبة كلها يمكن ان يصير موسيقاها الكلامية عبر الاف السنين. قيل انها لابانا ادم مسجد ولنوح عليهما السلام مقرا للسفينة.. اذا سفينة نوح مخرجها من الكوفه والاية تقل بسم الله مرسيها ومجريها... وهذا دليل علي ان السفينة رست في نفس المكان الذي انطلقت منه.. اذا جبل الجودي او الشودي او الكودي او القودي وجب ان يكن هو جبال الكوفي الجوفي الجودي اذا الكاف جيم والدال فاء..
من هنا نعيد ترتيباتنا انه هو نفس الجبل الذي تجلى له الله بدلالة قدسية الحجر عن بعض الطوائف. وايضا هنا تغير للتاريخ ان اسر المملكة الفرعونة هي الفراتية الفرتيتية النفرتيتية مركزها العرق العراق مركز الاعراق.
اذا كل الاحداث من فرعون وموسى كانت في العراق ويكفي ان سرجون قصته بالادلة توجد في بلاد النهرين وقصته تطابق قصة الموصى به موصى عليه السلام. وبلاد النهرين او الانهر تتطابق وهذه الانهر تجري من تحتي... ووجد صورة في بلاد النهرين تماثل داؤد ع س والمحراب وفزعه منهم. ونسخ مطابقة لتواراة الالواح الاسورية.
الخميس، 24 مايو 2018
#االبيضة_ام_الدجاجة_قالها_اليوسفيون (فيل_يسوف)
تسأءلت الفلاسفة االبيضة ام الدجاجة اولا وكلمة تيقنوا اولاهما تاكد لما لم يكن ثانيهما..
اليوم سا اجيب على هذا السؤال..
الاجابة:
المعرفة هي سابقة لكل شيء (ونعلم)..
بقلم:
#حبيب_الله_ابكر
#عقل_الانسان_ذلك_المجهول
#عقل_الانسان_ذلك_المجهول
بين الرؤى هناك رؤى تتحقق... كيف ذلك؟ هل عشنا واقع سابق؟ وتذكرنا الاحداث التالية... ام نحن منشئون للاحداث بارادة تلك الاحلام والرؤى؟
ام عقلنا مغيب عن قدراته وعند المنام نسرق او نتواصل مع مقدرات عقلنا الكاملة فتنكشف لنا بقعة بيضاء نجدها حقيقة بعد يوم او يومان او اكثر في المستقبل الذي أحداثه لن تنشأ بعد.
كيف تستشف عقولنا بقعة في المستقبل هي في لحظتها لم تولد...
هناك تفسير اسعى لجلب ادلة او التأكد منه.
بالمبدأ الاديان اننا مخلوقين ومسيرون.
واما بمبدأ الالحاد هناك اسئلة لم تكتمل اجابتها من اين اتينا والى اي حد نتوالد وما شكل اخر ابن يولد اهو من الف هذه الحياة وجعلها تسير الى زمن مولده.. لكننا مؤمنين ونميل الى الايمان بما قدمت لنا الكتب والمورثات الدينية وما خططته اسطر الاولين لكن نوزنها مع نتائج البحث العلمي وهو معملنا الذي ناخذ منه اليقين ونعدل مفاهمينا..
اذا الفرضية مجردة من اي نظرة ماخوذة من رؤية المستقبل الذي لم يكن اننا نحمل عقل مجهول اريد له ان يتفتح فقط بمقدار معين لان العقل اخطر اداة اذا لم تتوفر شخصية الانسان الزاجرة لنذواته اذا في هذه الحالة المدمرة يجب ان نكن مغيبين عن اكبر قدر من ملكاتنا العقلية الى يوم تكتمل فيه مقدراتنا العصبية وارادتنا عندها سنتعرف وتتفتح مقدراتنا العقلية ونكن اراديا قادرين على ان نخلط المادة الطينية بروح المجال المستعمرة للفخار وننشء احياء في احياء ويومها ندرك ان هذا العقل ام هو هو المنشء او هو هدية من اعظم اكبر حق لنا ان نصفه بالاله الاعظم الارحم الذي خصانا بصفة لا يجب ان تكن الا له ولذلك اشتكل علينا من نحن ومن هو هو الاله. من هنا نحن جاهلون عن حقيقة عقلنا فلنبدأ المسير. وقد يكن العقل وليد المعرفة التامة المستقبل لاحداث الكون. ووجب علينا ان لا نمتلكه الا في لحظة معينة عن يوم معين حينها بحسي الايمان سندرك الله حقا انه الاله.. وسيصل الملحدون الى نقطة لا انكار لكنهم سيتجاوزون الدهماء فعقلك في تلك اللحظة كبصرك وابصارك حديد.. نحن امة ولدت في حالة غموض حتى في انفسنا لاندرك. لا نستطيع التواصل واسترجاع نقطة رؤية المستقبل التي نراها في منامنا.. لاندرك ان الروح كالضوء مثلا تنتشر قهرا والية في المواد فتبنيها وتشكلها كصور ها العديد الغير متناهي نراها باليقين.
فلنصبر على بعض فنحن جهال نسعى الى نور ربنا ان يهدينا الى ان يكتمل عقلنا ابصارا بصرا من من حديد... وذلك يوم مشهود... ونناجي اخر مخلوق قادم من اصلابنا ماذا كنت تريد من هذا التناسل التكاثري الذي نجبر بالية الزواج وغيره لكي تظهر انت بعد الف الف الف الف... عام من تاريخ البشرية اكيد انه مخلوق فريد وضعت كل الاحتمالات لكي يتكون يوم يوم لا نعلمه ولكن جبلنا على الخفاظ على هذا التكاثر لياتي ابن الانسان بفكر وعقل يتوصل الى البراهين والبر امان...
#حبيب_الله_ابكر
#منقول_فوائد_الغرب_بلسان_العرُب_لا_تنتهي.. اتركوا النصارى للبصارة
#منقول_فوائد_الغرب_بلسان_العرُب_لا_تنتهي_اتركوا_النصارى_للبصارة
قال الامام محمد احمد المهدي السوداني.. ايام حربه على الاتراك والمصريين قولته المشهورة "أتركوا النصارى للبصارى" ولم يقل كفار فانهم وصفهم الحقيقي انهم أهل كتاب وقد أووا المسلمون المهاجرون في الحبشة وفي المدينة المنورة وانشدوا طلع البدر علينا... من سنيات الوداع ... ايها المبعوث فينا جئتنا بالامر المطاع..
اليوم كثيرا منا ينسى انهم أهل الكتاب ووجب علينا الايمان بالكتب السماوية السابقة مع توضيح لهم أكثر الذي يختلفون فيه كان عيسى عليه السلام رفع الى السماء وقتل الدليل الذي ادلهم على مكان عيسى ع. س. بان القى الله عليه الشبه. وايضا ما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا. والرجل الصالح النبي متى. وامرنا ان لا نجادلهم الا بالتي هي أحسن لان مالديهم حسن. الان نرى ما كتبت هذه الباحثة كلام عجب يهدي الى السلم وترك الشطاطا واسترقت مما ترى وتسمع انهم قد سلكوا دروب الحياة مرفقا مرفقا. وحيدوا اراء السفهاء نبذا. وعمروا الارض دورا. وهم امنع الامم لحكامها من ان يجور على ضعفاها. لا تسمتوا للاتراك فانهم تجتزونا وحاربونا قبل حربهم للنصارى وكانوا يريدون رغد العيش ولا يدركون شيئا من حدود الله ام كانت تجد في الاختلاف مابين فارس وروما حياة لهم وباع انتشار. واستغلوا مورثوات العرب في تحقيق امبراطورية اتاتارك والاناصول وفاح بينهم الغيلة وقتل انفسهم من اجل الملك والتكبر. بل انسلخ الاخ على اخوتهم غرقا وقتلا. وعلت منهم رايات ليست في محلها سموها جهاد وهي سطوا على بلاد اهل الذمة والعهد والعهود وحولوا ايا صوفية الكنيسة الي مسجد وهو منهي عنه في تعاليمنا الاسلامية ان تتحول اية يوسفا واي كنيسة الى مسجد. والباشبذوق وبيع بنات الصفر من اجل المتعة كانت ما كانت اخر الخريم... واجبروا جيرانهم بنوا ايوب وما حوته اوربا الى فجور النساء فانهن في رائيهم جوارى وفي رائي الاسلام الحق بنوا اهل الكتاب واخوات صفية سليلة من سلالات الانبياء في وصف نبينا لها بانها من الاخيار الاخيار. نلج الى حديث الحبيبة الملهمة...
اذ قالت "المفروض المقال ده يترجم لسبعه لغات حيه على الأقل !!!
هيلة المشوح!!!
$$$$$$$$$$
لو استجاب الله لدعاء المشايخ بهلاك ودمار الغرب الكافر من سيعوضنا العلاج والصناعات!
//////////////////////
صحيفة المرصد: أبدت الكاتبة الصحافية السعودية “هيلة المشوح” استغرابها من دعاء بعض المشايخ فوق المنابر على “الغرب” بالهلاك والدمار وذلك عبر مقال لها نشرته “عكاظ” بعنوان (ماذا لو هلك «الغرب الكافر»)؟
وقالت المشوح في نص مقالها إن أول تبعات تحقق استجابة هذا الدعاء هو فقدانك للمايكرفون الذي تصدح منه أيها الخطيب، ثم جهازك الذي حفظت فيه خطبتك وأدعيتك وغترتك وثوبك وسيارتك التي ستقلك إلى بيتك لتتمدد تحت مكيفات «الغرب الكافر»، وغذاؤك الذي تصنعه آلاتهم وكل ما يحيط بك، فمن سيصنع لك كل هذا؟ ومن سيعوضنا نحن كل التقنيات والصناعات.. أنت مثلاً”؟!.
وأضافت: “الحمدلله ثلاثاً على نعمة الغرب الذي لولاه لبقينا في خيامنا نجلب الماء على ظهور جمالنا، ونقتات الأقط والضبان والجراد وخشاش الأرض، ونكرع حليب النوق، وعندما نتلوى من الجدري والطاعون والحمى فلا سبيل للعلاج إلا (لشطة) على قفانا بملقاط الجمر حتى تتقرح جلودنا ثم ندفن تحت كثبان الصحراء، ولا أمل حتى في تحللنا إلى بترول، فالغرب الكافر غير موجود لينبشنا من تحت طبقات الصحراء”!.
وتابعت المشوح: “الغرب أنفع حين يكون جل نتاجنا الصراخ لهلاكهم، في الوقت الذي يصنعون (الحياة) بكل تسهيلاتها وتقنياتها ومبهراتها، وعندما يمسك سقم يا من تدعو عليهم تهرع إليهم وإلى أدويتهم وأشعاتهم وفحوصاتهم الدقيقة، الغرب لم يؤذني، ولم يعقد حياتي، بل حولها إلى نعيم بفضل اختراعاته وإبداعاته، وقبِل مئات الآلاف من شبابنا أن ينهلوا من علومه”.
واختتمت الكاتبة بسؤال لماذا لا يوجه الدعاء على من أهلك الحرث والزرع وأفسد في الأرض وفجر أحياء الآمنين ومساجد الراكعين الساجدين، ولماذا تلهج الألسنة بالدعاء على الغرب فقط؟!!!"..
تعليق وتعقيب:
حبيب الله أبكر