متناقضات القران الكريم
لكن الحقيقة أن القرآن لا تخرج مواضيعه عن هذه الأمور
متناقضات القران الكريم
لكن الحقيقة أن القرآن لا تخرج مواضيعه عن هذه الأمور
خطأ محمد ما بين الضعف ومضروب
العشرة والرجوع إلى الضعف
بتميعها ضُعفاً وجعلة المسلمون حيارة ولكن نسبة للهالة التي توضع وتفخيم الذنب فانهم نادراا ما يجرئون الى الانتقاد وبالحث عن الفجوات في الفكر الاسلامي وما ان تكتشف واحدة حتى تكتشف السلسلة الباقية....
يَٰٓأَيُّهَا
ٱلنَّبِىُّ حَرِّضِ ٱلْمُؤْمِنِينَ عَلَى ٱلْقِتَالِ ۚ إِن يَكُن مِّنكُمْ
عِشْرُونَ صَٰبِرُونَ يَغْلِبُواْ مِاْئَتَيْنِ ۚ وَإِن يَكُن مِّنكُم مِّاْئَةٌ
يَغْلِبُوٓاْ أَلْفًا مِّنَ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا
يَفْقَهُونَ.....
الْآنَ خَفَّفَ
اللَّهُ عَنكُمْ وَعَلِمَ أَنَّ فِيكُمْ ضَعْفًا ۚ فَإِن يَكُن مِّنكُم مِّائَةٌ
صَابِرَةٌ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ ۚ وَإِن يَكُن مِّنكُمْ أَلْفٌ يَغْلِبُوا
أَلْفَيْنِ بِإِذْنِ اللَّهِ ۗ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ (66) الانفال
(24) ثم خفف تعالى
ذكره عن المؤمنين، إذ علم ضعفهم فقال لهم: (الآن خفف الله عنكم وعلم أن فيكم
ضعفا)، يعني: أن في الواحد منهم عن لقاء العشرة من عدوهم ضعفًا =(فإن يكن منكم مئة
صابرة)،
التفسير أعلاه لهذه
الايتين غريباتان جداً اولا يعلم الله إن الإنسان فيه ضعف لا اقصد الله الذي تؤمن
به البشرية بل الله رب محمد الذي ادعى إن هذا القران وحي ينزل.
اذا هذه فجوة جديدية.
وتدل على إن العرب كانوا لا يحسنون الحساب وان محمد قد اشتكل عليه كلم الضعف فعدل
باية منسخوة ومطلعها فيكم ضعفا كان موضوع الحلقة بينه وبين معلمه الضعف والمضاعفة
فاخرجت علم الله فيكم ضعفاً . الحقيقة كانها ويكى ماذا قلت كيف رجل واحد إن يقتل
عشرة بل اجعلها الضعف ....
هناك فجوات كثيرة بين
ديننا وجب إن ننتبه لها ....
كافور الاخشيدي ليس بسوداني فهو من اخشيد وان غباء المتلقين تحور فكرهم من كلمة سوداني اي اسود الي سودان البلد المنطقة... ونتمنى ان تصحح الموارد التاريخية وتطلعنا ان كافور الاخشيد ليس سوداني لكنه منا اسوداني .... سلمت يا كافور من نفاق ابي الطيب المهمداني
الم تلاحظوا من هذه المقولة انك يمكن ان تصبح يهودي اذا ادركت او قلت لاخاك انك يهودي يقل ال يهوذا او المسحييين ان المسلمون فئة من ال يهوذا يسمون الابونوين (اقصد يهود) ولان لا ديانة يهودية بل هناك سبط يهوذا يهودا يهود.... وما ادرك ما سورة هود وال قحطان الى هود لهم جد يسمى هود واختفى من النتسابهم... وجدت مقولة تقل القران صهيوني ذيتوني وما ادراك ما جبل زيتون الذي يجاور جبل بني صهيون وجامع الزيتونة.... وتلمسان في الجزائر وخط موسى يد او المسند والحفريات التي وجدت خط الجزم التي مكتوب فيها رب يد وكانه خط الرب.
وهذه هي موضوع للسالكين كتبت ما يفيد ولا يلبي حتى عواطفي فان الحقاق تخرج عن العواطف...
باسم الوهيم
باسم اللهم
بسم الله الرحمان الرحيم
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الرحمن الرحيم ابتدأـ حملة عبرهة لتاديب القبائل التي خرجت من ..... سلطته من النصرانية المهم انحازت الى فارس... عبرهة ليس ماذكر بل هناك فيلق اخر تحركت من مملكة فارس لمناصرة اتباعها ووقف عبره قد تكن هي اصحاب الفيل فلم ولن تستخدم اي فيلة او فيل في افريقيا الى اليوم...
بسم الله الرحمن الرحيم
التعليق
فعلا حتى كلمة سورة هي توراه اي توراة. وايضا هو ليس له مخيلة عن النبي الذي ياتي اخر الزمان فذكر اسم يهوذا او احمد او محمد في خمس مواضع فقط كما ذكر اسم موسى فيما يزيد عن الثلاثمئة مرة لان مادته معلومة وايضا القران يكذب البيئة العربية والاحداث العربية ويذكر احداث شمال الجزيرة العبرية او العربية من عنب واشياء كثيرة وللمطلع الدقيق يجد ان القران يكذب نبوة محمد تكذيب واضح مثال ذلك عبسى وتولى وهي عبثى من العبث وارجع الى المراجع الاسلامية نفسها واكتب قصة موسى مع الصبي الاعمى واصبح يعبث ويحذف... وايضا اظن ان الكتابة هي ثورة من ثورة بنو اسرائيل حيث اسم القران من قرأة او مصدر قراءة. ان الاعجاز في القران لا مرده نبوة محمد بل مرده الى نبوة موسى عليه السلام. لم يفسر الاسلام ان حامورابي هو هامروش هو التوراة بالاسم العبري لم يفسر الاسلام ان اسمائيل هو اسحاق من سحق لم يفسر الاسلام الف لام راء تلك ايات الكتاب وعند قرانها تصبح مبين ... هذه هي الاحرف التي درست لموسى لكي يقراء التوراة اذا اقراء ليست لمحمد بل لموسى والتوراة منزلة له. محمد تلبسته فكرة النبوة واحتمال انه تقمص الدور بحسن نية او لذهده الشديد وحبه للقصص القديمة ولا ننسى ان الاحناف هم ديانة بنو اسرائيل حيث لا وجود لديانة اسمها يهوذا وهذا خطا روماني كان وصفهم للملكة الجنوب المملكة مملة يهوذا ومنها ظنوا ان يهوذا دين ولكن يهوذا هي احمد. لم يستطيع محمد حتى تفسير اسمه كيف يذكر احمد احمد هي الحمد هي ام حمد في الجنوب اذا ا(ل)حمد اللام شمسية لا تقراء تصبح احمد وعند ليس ام بر ام صيام ام سفر نجد الحمد تصبح ام حمد امحمد وتسقط الالف نسبة لقوانين النحو العربية العبرية. لم يفسر الاسلام ان عبري وعربي اسم واحد ولم يجتهد في ان الجزيرة العربية تصف بالعربية منذ زمن امبرطورية الرومان والعبرين او بنو اسرائيل يسكنوها حتى اليمن اذا الوصف هو عرب عبر سياق المعنى والتحريك... ونسبة لانه من بقية ال موسى نجد الاعجاز القراني فلا نستطيع تكذيبه لانه به الحق المبين ك الله احد هناك الله احاد الله صمد هناك الله صاميد .... ومن اين لبلال بي احد احد.... ولا ننسى ترجمات ورقة بن نوفل انه كان كما قالت الاعراب يترجم من الانجيل الى العربية ومن التوراه الى العبرية اي العبرية هي ما خطتت والله اعلم لكن الحق ان العبرية هي العربية ايضا... وفي النهاية الى ان يثبت صحة الاستنتاج لا نستطيع الا ان نقل محمد صلى الله عليه وسلم الى ان يبرهنه الله غير ذلك فالمسلمون قلوبهم تتوق نحو النقاء والبحث عن الله ولكن الافق الثقافي لا يمكنه ان يميزوا بين الاديان وهل هو ماخوذ او منزل وحي ؟؟؟؟؟ وكلمة سواء هي امين في المسحيية وفي ديانة موسى واتباعه.... والامين هم بنو امية ... ولكن حرفت المعاني اي ان الرسول وجب ان يكن من ال امية وليس من ال حاخم ال هاشم هاخم.....
الشمس ليست واحدة بل هناك شمس اخرى
الكون لا يحتمل الفراق اي بمعنى انه لو تم انشاء وجود ماء فالفقد الذي يسببه هذا الوجود ينشيء وجود اخر موازي له واذا كان الوجود المنشء موجب الكمية فالوجود المطابق له يكون سالب الكمية ( نظرية حبيب الله).
من هنا نجد ان فكرة الكون الموازي حقيقة بمقدار ثابت مضاد.
من هنا نجد ان الشمس الحارق ومصد طاقة المجموعة الشمسية وجب ان يكن لها شمس متناهية التعطش للحرارة اي متناهية انعدام درجة الحرارة نظرية حبيب الله) اي انها في غاية البرودة التي تمكنها من ان تندمج مع شمسنا وتكون النتيجة في الحرارة صفراً.
اذا الطاقة السوداء هي طاقة ممثالة لكل النجوم وبما انها طاقة مغايرة للطاقة الشمسية نجدها انها لايمكن ان ترتد منها ضوء او اشعاع بل امتصاص وقد تكون على مدى محسوب بعدا عن الشمس. اذا الشمس التي نعلمها لها تؤم اخر يضاديها في التكوينات الحرارية. اذا هذه النظرية تفسر سريان التيار من السالب الى الموجب حيث السالب طاقة منتجة والموجب طاقة امتصاص اخرى موجودة؟
تفسر ماذا نعني بالكون الموازي اي انه ما ان ينشء وجود معين في الكون الا وينشاء له وجود اخر مماثل له في القدرة مضاد له الاشارة.
اذا محصلة الكون مع الكون المتوازي يكون صفر + أ عبارة عن ثابت ارادة التكوين المجهولة عن مقدراتنا الادراكية والثابت خارج عن طبيعة الاثنان.
نظرية:
حبيب الله ابكر محمد احمد
باحث ومخترع
00249961529854
انه لامر غريب ان نجد ان القران الكريم للذين يتبحرون فيه نجده ينفي نبوة محمد ويعيدنا الى انه منقول من الكتب الاولى وساتعرض لكم في هذا المقال لنقاط بسيطة اخاطب الذين يؤمنون لان قلوبهم حسنة ولا يستطيعون ان يدركون ان الذي نؤمن به هو ي الاصل ملخص لسائر الانبياء وفيه ينفي حقيقة ان محمد قد تم واتى.
اولاً: نجد ما لزوم اقراء والوحي يوحي للنبي...
هنا يكن المعنى سليم اذا قلنا اقراء هذه وجهة الى موسى عليهالسلام يوم ما انزل اليه التوراة...
اذا السؤال لماذا؟
كما نجد هناك مشكل في الفرقان لم يستطيع السلف تفسيره بالتاكسد ونعلم ان الفرقان هو القران..
قوله تعالى ( وإذ آتينا موسى الكتاب والفرقان لعلكم تهتدون ) .
اعلم أن هذا هو الإنعام الرابع والمراد من الفرقان يحتمل أن يكون هو التوراة وأن يكون شيئا داخلا في [ ص: 73 ] التوراة وأن يكون شيئا خارجا عن التوراة فهذه أقسام ثلاثة لا مزيد عليها وتقرير الاحتمال الأول أن التوراة لها صفتان : كونها كتابا منزلا وكونها فرقانا تفرق بين الحق والباطل فهو كقولك : رأيت الغيث والليث تريد الرجل الجامع بين الجود والجراءة ونظيره قوله تعالى : ( ولقد آتينا موسى وهارون الفرقان وضياء وذكرا ) [الأنبياء : 48] وأما تقرير الاحتمال الثاني فهو أن يكون المراد من الفرقان ما في التوراة من بيان الدين لأنه إذا أبان ظهر الحق متميزا من الباطل ، فالمراد من الفرقان بعض ما في التوراة وهو بيان أصول الدين وفروعه . وأما تقرير الاحتمال الثالث فمن وجوه :
قال مالك وشعبة ، عن عدي بن ثابت ، عن البراء بن عازب : كان النبي صلى الله عليه وسلم يقرأ في سفر في إحدى الركعتين بالتين والزيتون ، فما سمعت أحدا أحسن صوتا أو قراءة منه . أخرجه الجماعة في كتبهم .
بسم الله الرحمن الرحيم
( والتين والزيتون ( 1 ) وطور سينين ( 2 ) وهذا البلد الأمين ( 3 ) لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم ( 4 ) ثم رددناه أسفل سافلين ( 5 ) إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات فلهم أجر غير ممنون ( 6 ) فما يكذبك بعد بالدين ( 7 ) أليس الله بأحكم الحاكمين ( 8 ) )
اختلف المفسرون هاهنا على أقوال كثيرة فقيل : المراد بالتين مسجد دمشق . وقيل : هي نفسها . وقيل : الجبل الذي عندها .
وقال القرطبي : هو مسجد أصحاب الكهف .
وروى العوفي ، عن ابن عباس : أنه مسجد نوح الذي على الجودي .
وقال مجاهد : هو تينكم هذا .
( والزيتون ) قال كعب الأحبار وقتادة وابن زيد ، وغيرهم : هو مسجد بيت المقدس .
وقال مجاهد وعكرمة : هو هذا الزيتون الذي تعصرون .
( وطور سينين ) قال كعب الأحبار وغير واحد : هو الجبل الذي كلم الله عليه موسى .
( وهذا البلد الأمين ) يعني : مكة . قاله ابن عباس ومجاهد وعكرمة والحسن وإبراهيم النخعي وابن زيد وكعب الأحبار . ولا خلاف في ذلك .
وقال بعض الأئمة : هذه محال ثلاثة ، بعث الله في كل واحد منها نبيا مرسلا من أولي العزم أصحاب الشرائع الكبار ، فالأول : محلة التين والزيتون ، وهي بيت المقدس التي بعث الله فيها عيسى ابن مريم . والثاني : طور سينين ، وهو طور سيناء الذي كلم الله عليه موسى بن عمران . والثالث : مكة وهو البلد الأمين الذي من دخله كان آمنا ، وهو الذي أرسل فيه محمدا صلى الله عليه وسلم .
[ ص: 435 ]
قالوا : وفي آخر التوراة ذكر هذه الأماكن الثلاثة : جاء الله من طور سيناء - يعني الذي كلم الله عليه موسى [ بن عمران ] - وأشرق من ساعير - يعني بيت المقدس الذي بعث الله منه عيسى - واستعلن من جبال فاران - يعني : جبال مكة التي أرسل الله منها محمدا - فذكرهم على الترتيب الوجودي بحسب ترتيبهم في الزمان ، ولهذا أقسم بالأشرف ، ثم الأشرف منه ، ثم بالأشرف منهما .
وقوله : ( لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم ) هذا هو المقسم عليه ، وهو أنه تعالى خلق الإنسان في أحسن صورة وشكل ، منتصب القامة ، سوي الأعضاء حسنها .
( ثم رددناه أسفل سافلين ) أي : إلى النار . قاله مجاهد وأبو العالية والحسن وابن زيد ، وغيرهم . ثم بعد هذا الحسن والنضارة مصيره إلى النار إن لم يطع الله ويتبع الرسل ; ولهذا قال : ( إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات )
وقال بعضهم : ( ثم رددناه أسفل سافلين ) أي : إلى أرذل العمر . روي هذا عن ابن عباس وعكرمة - حتى قال عكرمة : من جمع القرآن لم يرد إلى أرذل العمر . واختار ذلك ابن جرير . ولو كان هذا هو المراد لما حسن استثناء المؤمنين من ذلك ; لأن الهرم قد يصيب بعضهم ، وإنما المراد ما ذكرناه ، كقوله : ( والعصر إن الإنسان لفي خسر إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات ) [ العصر : 1 - 3 ] .
وقوله : ( فلهم أجر غير ممنون ) أي : غير مقطوع ، كما تقدم .
ثم قال : ( فما يكذبك ) يعني : يا ابن آدم ( بعد بالدين ) ؟ أي : بالجزاء في المعاد ، وقد علمت البدأة ، وعرفت أن من قدر على البدأة ، فهو قادر على الرجعة بطريق الأولى ، فأي شيء يحملك على التكذيب بالمعاد وقد عرفت هذا ؟
قال ابن أبي حاتم : حدثنا أحمد بن سنان ، حدثنا عبد الرحمن ، عن سفيان عن منصور قال : قلت لمجاهد : ( فما يكذبك بعد بالدين ) عنى به النبي صلى الله عليه وسلم قال : معاذ الله! عنى به الإنسان . وهكذا قال عكرمة وغيره .
......
هنا نجد الربكة في التفسير ومعلوم ان جبل زيتون وجبل صهيون هما في فلسطين فلا يجب ان نجبر الاية الاى تحريفات في المعنى ومن المعلوم ان البلد الامين هي في هذه الاية المقصود القدس او حولينها وها ترى الشطط في التفسير لكي يحتوى المعنى نبينا محمد.
ومعلوم ان هذه الاية ذكرت ما ذكرت لكي يرتبط الذكر بتنزيل القران اذا.
ايضا يلاحظ المتامل اكثر ان هناك ترجمة واضحة في انبتار المعنى.
اي والتين والزيتون,,, كانها حلف وسؤال ماذا نتوقع ان ياتي بعد التين والزيتون هل انزل الفرقان في احسن تقويم
وبرهة بعد سرحان العقل باداة التنبيه القوية نجد دخلت كلمة وطور سنين؟؟؟ اليس هناك نقاط فاقدة التكملة اليست التين والزيتون وتنزيل التوارة في طور سنين وهنا نجد وهذا البلد الامين الم يذكر في القران يا ابتي استاجره لنا ان خير من استاجرت القوي الامين بمرادفات امين اذا وهذا البلد الامين الا تثير التسال،
اذا قلن والتين والزيتون وطور سنين والرجل الامين لقد انزلنا التوراة هدى وصرط مستقيم هنا يكتمل تفسير صورة التين بانها حدث يحكي بصورة قوية لكن تكشف انها ترجمت ترجم غير مكتملة...
الم اقل لكم ان القران ينفي نبوية محمد ولكن يؤكد انه كان تلميذ ورع عند ورقة وتغمس دور النبوة لحبه الشديد بان يصبح نبياً وحبه الشديد للخير. وايضا قد يكن اشتكل اليه وهناك ما يفوق واقعه العقلي في ادراك انه ادعى تلك النبوة.
ان الذين يركزون في القران يجدون الكثير من الاشياء .
كالاية التي تقل ووضعنا لك وزرك... معلوم الوزر فان محمد لم يكن له وزر بل موسى لانه قتل نفسا دون حق؟؟؟؟
فلنعيد تنقيب ما بيننا ومن كتابنا المقدس وقد يكن هو كتاب مقدس للبشرية كلها اذا استبعدنا الوحي والاشكالية وعدم تطابق الاوصاف في محمد الامين؟
كيف تجتمع محبة الاله مع استعباده للانسان. ان الاستعباد للانسان فكرة مبدئها الانسان على اخيه الانسان ان العلاقة بين الخالق والانسان وجب ان تكن بعيدة عن فكرة العبودية لان المحبة توجب عليك ان لا تسعبد وان علاقة المحبة تختلف عن العبودية وان من استعبد لا يراد له خيرا بل ان الموت رحمة له ولذلك يمنعه حتى الموت ليظل ذليل.
الخطا بسيط هو ان النبي محمد التقى مع موسى في السماء عند الاسراء والاعراج من دون تدليس فكري او تحليل ما هو الزمن الذي التقى به النبي محمد مع موسى وخفض له عدد الصلوات توصية. هل الماضي ام المستقبل ام الحاضر. اذا اقررنا بان القران هي تراجمة بن نوفل من التوراه ومن الانجيل بالعربية والعبرية يستقيم المعنى، ويصبح الاعراج المقصود الى السماء هي الى كلمة سماء التي تعني الماء هنا نجد ان موسى كان يبحث عن معلمه في نهر او بحر عند موضع معين ماء نضيف سماء سين + ماء اذا لقاء موسى ونبيى الله الخضر في عين الحياة عند صخرة معينة هي حدث يطابق عرفيا بمقولة ان نبي الله الخضر اعطى استمرارية الحياة كما تقل الكتب والمفاهيم الدينية واستمرارية حياته ليس الاكسير او شربة من نهر بل بواقع تلك المنطقة التي تجعل الاشياء تستعيد طاقة الحياة او طاقة الحياة ترمم الكتل.
اذا يصبح من السهل ان يكن الوصي لموسى هو نبي الله الخضر كلم ربك بان يخقض لك صلاواتك لان امتك امة ضعيفة لا تقدر على خمسون صلاة وصارات كما تتبع اليوم ال يهوذا ثلاث ونحن المسلمون خمس.
يجب ان نعيد فهمنا لايمان لان القران يوضح حقائق تنفي ما نسلمي به وهذه اضافة الى الفجوات الاسلامية الاخرى..
تحليل:
حبيب الله ابكر محمد احمد
كثيرا ما الحدنا عن افكار السابقين لان فكرة العدم هي الفكرة التي تسيطر على عقولنا، يسبح الفكر متاملاً في نقطة ان الكون يؤل الى العدم وان هناك نقطة لا وجود. وترفض العقول فكرة بداية من نقطة منشئة لهذا الكون.
فلنسرح مع منطقية تعقلنا للاشياء ان الكون كان معدوما ولنصدق هذه الفكرة العدم وان لا اله ولا شيء هناك!!
عند هذه النقطة تتجدد فكرة جديدة الا وهي من اين نحن اذا كان هناك تلاشي وعدم، وجودنا المحسوس يفرض علينا بان نقطة العدم نقطة مرفوضة بتاتاً واننا لا بد من حدث محدث صرنا انا وانت وان كنا قد تسلسلنا من انحدار من اباء وامهات.
اذا نعود ونقل وجودنا يفرض وجود منشيء لنا من نقطة معينة واجب الوجود بوجوب وجودنا الذي نقره. هذا المحدث هو الذي منه او منه تم ابداعنا وخلقنا كائنات لها استمرارية محتومة بمدة زمنية معينة.
اذا هذا يثبت وجود نقطة تنسف فكرة ان التلاشي ومن التلاشي تم انشائنا. بل هناك شيء لا يمكن ان نعقله بعقليتنا هذه هي ان الوجود هو وجود دائم وان العدم هي حالة مصطنعة. كيفية هذا الوجود الدائم لان لو كان هناك عدم لكنا معدومين الوجود ولا كينونة لنا.
اما هذا المبدع الخلاق فليس كما نعلم او كما اكتنز كفي فكرنا من اسماء ان الاسماء هي احرف لا تدل الى الايمان البحت بان الوجود اصيل لا يفترض انه ابدع من عدم كيف ذلك فان مقدراتنا الاستشفافية او الالتقاطية مبنية على العدم ولكن العدم لا يمثل حقيقة الوجود الدائم الاذلي لان العدم هي طبيعتنا نحن اذا نعيش دهرا ونكن حالة عدم.. اذا طبيعة الاستمرارية الوجود لا يؤطر بادراكنا الذي يذهب الى كان ويكن حيث لا كان ولا يكن. وبنظرة للوجود والمعرفة والارادة نجد ان المحدث المستمر له ادراك وعلم تام وارادة وتصميم بحكم ما نراه في انفسنا.
ويتولد سؤال بل عد اسئلة هل نحن خلقنا الكون ونسينا؟ واتمسحت ذاكرتنا فهذا سؤال يضحه وجودنا في الكون حيث نحن عمرنا حديث ليس كعمر الديناصورات والمتحجرات. اذا نحن صورة جعلت لتقراء طلاسيم الكون والزحف نحو الكنز المفقود في عقلينا الخالق لنا. وليس من المفترض ان يكن هذا الخالق احرف تجريدية كما تحتويه الكتب الدينية في كل انحاء العالم... فتلك كلمات وصفية لتجسيد الادراك، ككلمة اله ومشتقاتها الله نعم بالله رمزا لخالق الكون لكن خالق الكون لن تحتويه كلمة مبنية على المجهول ومعرفة. بل المحدث السرمد الذي لايربط وجوده بكان او يكن هو ذالك هو سيد الكون ومبدع الخلائق. وامر وجودنا؟ مجهول الى الان بفكر تحليلي اما برجعتنا الى الاديان فتقررنا باننا عبيد للخالق المحدث حيث ان السيادة والعبودية هي فكر اجتماعي نشاء مع مجتمعاتنا. اذا فالعبودية تعني التمهيد الجسدي لاحتمال شفرات الاله السيد الذي انشائنا.
تحليل:
حبيب الله ابكر محمد احمد
بالامس نشرت وكالة ناسا الفضائية فيديو يتكلم عن الحقول المغنطيسية للشمس. وقديما تم رسم هذه البقع على ايادي الصينين.
من الملفت للنظر ان ناسا ماذالت تتمسك بالفرضيات القديمة التي تقل ان الشمس عبارة عن بلازما.
الشمس عبارة عن حقول مغنطيسي ضخمة تدور ونتاج ذل نجد محصلة مبرى هي الشمس. اي ان الشمس عبارة عن طاقة هائلة مخزنة.
اهم نقطة لفتت انظاري الثقوب السوداء فصحت هامسا اثارة للعجب يمكن ان نجد ثلوج على سطح الشمس.
هذه البقع وما توصلت اليه ناسا قادتنس الى عدة نظريات ومن ضمنها نظريتي التي تحلل اصل وكنه الضوء وتحل كل الالغاز واللقط مابين موجات او كونتا كميات.
ندخل الى لب النظرية التي استخرجتها ان الشمس محصلة شموس داخلية تتقلب فوق بعضها البعض كتقلب فقاعات الصابون.
وان الشمس التي نراها هي الشنس السالب وجب ان تكن هناك شمس اخرى وهي موجب القدرة او ما اطلقه العلماء اليوم الطاقة السوداء.
اي بنفس الشمس التي نسميها شمسنا اليوم هناك شمس تؤم نقيض لهذه الشمس درجة حرارتها كمية عكس درجة حرارة الشمس اليوم.
الافتراض نجد انه عندما ينشاء ثقب اسود في الكون ونسبة لان الكون لاييحتمل الفراق تنشاء ايضا دوامة ثقب اسود في الاتجاء المعاكس وهولاء الدوماتان كلما ئادت حركتها الاهليجية داخل نواتها تولد لنا المذيد من الكهرباء والمجالات المغنطيسية ( هذا الافترض يلغي افتراض وجد شمس موجبة بل يقل ان الشموس هي نواة لحركة ضخمة من محصلت مجالات تدور بشكل حلزوني ومن المعروف الحقل المغنطيسي عندما يدور في نفسه يولد كهربية وحقول مغنطيسية اخرى) ولن مبدئيا نؤمن باننا لنا طاقة اخرى سالبة للشمس اي تؤم الشمس... نواصل نظرية حبيب الله ابكر محمد احمد